👓 تعرّف على أفضل مُحرِّرون

- 👓 تعرّف على أفضل مُحرِّرون

عرض قائمة بأفضل مُحرِّرون الجدد الصاعدون وأصحاب مهارات صياغة وتصميم الكتب والكتّاب والمترجمين والمراجعين والمصممين وتفاصيلهم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المُحرِّر والمشرف الذي يضبط وينسق النصوص وينظم الأعمال وأدوار الأفراد وتحديد المصادر بدقة لتتألق النتيجة بأفضل شكل.
شخصيّات صاعدة 🚀 حسابات التواصل الاجتماعي
منة شعبان
مِنَّة شَعْبَانْ
( طَـــيــــفْ✨ ) الْكَاتِبَة وَالْمُؤَلِّفَة والمُدقّقة اللُّغويَّة
18 عاماً - متواجدة منذ 1 يوم

منة شعبان هي كاتبة ومؤلفة شابة ومبدعة، تتميز بالجد والذكاء. لديها مجموعة من المؤلفات المميزة، بما في ذلك "هواجس وجدان"، "زهرة أيلول"، "حلوة الخريف"، "حتما سنصل"، و"طــيــف مــنــة". لقد تم نشر أعمالها من قبل دور نشر مشهورة مثل "دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع". تعمل منة شعبان كمشرفة في العديد من دور النشر والمنصات الثقافية. تتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال وتسعى جاهدة لدعم الكتّاب والمبدعين. تنحدر من محافظة الجيزة وقد ولدت في عام 2006. منة شعبان تعتبر إضافة قيمة في مجال الأدب، وتتميز بشغفها واجتهادها في كتابة أعمالها. يُتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا في مسيرتها الأدبية في المستقبل. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ زهرة أيلول ❝ ❞ حلوة الخريف ❝ ❞ طيف منة ❝ ❞ همسات قلبية ❝ ❞ حتما سنصل ❝ ❞ هواجس وجدان ❝ ❞ تجاه روحك ❝ ❞ يراودني طيفهُ ❝ ❞ كلمات تلامس القلب ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع ❝ ❞ أقلام سرمدية للنشر الإلكتروني ❝ ❞ اتحاد المواهب ❝ ❱.

أحمد فؤاد السعيد المرسى
أَحْمَدْ فُؤاد السَّعِيد المُرسِي
( أحمد فؤاد ) المؤلف والروائى
متواجد منذ 4 ايام

❞كاتب مصرى واستشارى نَفْسى وأُسَرى، حاصل على دبلومة فى الصحة النفسية والإرشاد الأُسَرى والتربية الإيجابية طويلة المدى، درس المحاماة، ومهتم بمجال التنمية البشرية ذات الطابع الإسلامى، وله عدد من المؤلفات (رسايل ربانية، نفحات من الرحمن فى تدبر القرآن، زحمة أمنيات، إفشل بنجاح، اكتئاب أفندى، جنة الأرض).❝ ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ جنة الأرض ❝ ❞ إفشل بنجاح ❝ ❞ نفحات من الرحمن ❝ ❞ رسايل ربانية ❝ ❞ زحمة أمنيات ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ مدبولي ❝ ❞ دار عامر للطباعة والنشر ❝ ❞ بيلومانيا للنشر و التوزيع ❝ ❱.

نور ياسر
نور ياسر
ديزاينر/كاتبة
15 عاماً - متواجدة منذ 24 ايام

المصممة نور ياسر، المبدعة المصرية المولودة في 22 مايو عام 2009، تجسد الإبداع والتميز في عالم التصميم والتحرير. تشتهر نور بقدرتها على تحرير الكتب بأسلوب سلس وجذاب، حيث تجعل الكلمات تتدفق بإتقان. وتأتي مهارتها في تصميم أغلفة الكتب مع موهبتها الأخرى. تستخدم ألوانًا وأشكالًا متناغمة لإنتاج أغلفة تلتقط الألباب. إن إتقانها لتوجيه القارئ نحو النصوص يجعلها مميزة بلا شك. نور تجسد التحدي والإصرار لتحقيق أحلامها بالرغم من صغر سنها. تُعَد نموذجًا للشباب الموهوبين الذين يستطيعون أن يجعلوا آثارًا إيجابية ويُلهمون الآخرين بإبداعهم في عالم الكتب. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لن افرط بك ❝ ❞ ذكريات اكتوبر ❝ ❞ نور ياسر ❝ ❞ نحن ضحايا التفاصيل ❝ ❞ ذكريات دافئه ❝ ❞ حكايات واسرار ❝ ❞ عشقته دون ان اعلم ❝ ❞ ذكريات اكتوبر ❝ الناشرين : ❞ دار حور للنشر والتوزيع ❝ ❱.

الرعاة والناشرين: دار حور للنشر والتوزيع
عبد الله عبد العاطي النجار
عبد الله عبد العاطي النجار
المترجم
متواجد منذ 29 ايام

عبدالله عبدالعاطي النجار: أستاذ مشارك بجامعة إتفوش لوراند بالمجر، أكبر وأقدم جامعة في البلاد والحاصل خمسة من خريجيها على جائزة نوبل، وكبير باحثين بمعهد الدراسات الإفريقية بمدرسة الدكتوراه بجامعة أوبودا بالمجر. كما يعمل بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا (مصر). أتم دراسة الليسانس في جامعة عين شمس، والدراسات العليا في جامعة ديبرتسن ومعهد بالاشي بالينت، وحصل على الدكتوراه من جامعة سجد المجرية في عام 2014، وحصل على درجة الهابليتشن "التأهل للأستاذية" في 2023. له كتب مترجمة منشورة عددها 37، ولديه كتب مؤلفة ومحررة عددها 16، كما يملك مجموعة من الأبحاث العلمية المنشورة بدوريات محكمة تخطى عددها الثمانين. تنصب جل أعماله حول البحث التاريخي في العلاقات الدولية بين الدول العربية والأوروبية، وخاصة مصر والمجر وإيطاليا، علاوة على كتاباته في تاريخ الثورات والحرب الباردة واليهود في العالم العربي. شارك في 27 مؤتمر دولي. يترأس 5 مشروعات بحثية دولية وعضو في 3 مشروعات أخرى مشتركة مع معهد دراسات أوروبا البحر متوسطية بروما وكالياري، ومجلس البحوث الإيطالي، ومعهد فيرتاس للدراسات التاريخية ببودابست وأكاديمية العلوم المجرية وجامعة سجد وجامعة إتفوش لوراند. عضو الجمعية المصرية للدراسات التاريخية، والجمعية المصرية للمترجمين. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تطريز الذهب ❝ ❞ كن طيبا حتى الممات ❝ ❞ المتقاسمون ❝ ❞ حكايات عالمية ❝ ❞ لوني والأشباح ❝ ❞ تقرير اليونسكو للعلوم 2015 ❝ ❞ حكاية زوجتي ❝ ❞ راعي الأغنام ذو العيون الماسية وحكايات أخرى ❝ ❞ الحرامية ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ المركز القومي للترجمة ❝ ❞ الهيئة العامة لقصور الثقافة ❝ ❞ مداد للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار بدائل للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الكتاب الجامعي ❝ ❞ الدار المصرية للطباعة والترجمة والنشر ❝ ❞ منشورات اليونسكو ❝ ❞ دار سنابل للتحقيق والطباعة والنشر ❝ ❞ سنابل للكتاب ❝ ❞ ‎ LAP LAMBERT Academic Publishing ❝ ❞ دار الأدهم للطباعة والنشر ❝ ❱.

جهاد محمود سيد
جهاد محمود سيد
المُحرِّرة والمُدرِّبة والمؤلِّفة المصرية
20 عاماً - متواجدة منذ 2 شهور

جهاد محمود سيد هي كاتبة وناشرة ومُحرّرة كتب مصرية. ولدت في عام 2004 في مركز البدري بمحافظة أسيوط. تعرف بلقب "ملكة الأحزان" نظرًا لمواضيع أعمالها التي تناقش الجوانب العاطفية والمشاعر الداخلية. بدأت مسيرتها المهنية ككاتبة بنشر كتاب إلكتروني يحمل اسم "رماد الذكريات" ومن بعده "صمت الحروف" ثم "روح كاتب" ثم "بريق خواطر" بالتعاون مع الكاتب أحمد مكي. ثم أصدرت كتابًا آخر بعنوان "تشت اقلام". قامت جهاد محمود سيد بتأسيس دار النشر والطباعة "قيس للنشر والتوزيع" في عام 2023، وهي متخصصة في نشر الكتب وتوزيعها. أسست أيضًا عدة جرائد رقمية مثل "دار حكايات كتاب" و"جريدة سراب أحرف" و"موج الأخبار" و"كيان صمت حروف". تتميز جهاد بمهاراتها المتعددة، فهي مدربة في مجال الصحافة وتنظيم الحفلات. لقد قامت بإلقاء العديد من المحاضرات وورش العمل في مجال الكتابة والتعبير الإبداعي. تعاونت أيضًا مع العديد من الكتاب الآخرين في إنتاج كتب مشتركة، بما في ذلك الكاتب أحمد مكي. تتراوح مواضيع كتب جهاد محمود سيد بين الشعر والخواطر والمقالات. تتميز أعمالها بأسلوبها الشفاف والمؤثر الذي يلامس القلوب. بالإضافة إلى مسيرتها الأدبية، قامت جهاد بتنظيم حفلات تكريم المواهب في أسيوط والقاهرة. وأطلقت مبادرة "حلمك عندنا" لتشجيع المواهب الشابة ومساعدتها في تحقيق أحلامها. بفضل إنجازاتها وموهبتها الكتابية، حققت جهاد محمود سيد شهرة واسعة وحصدت مراكز متقدمة في العديد من المسابقات والمجلات الأدبية. واستطاعت كتاباتها المؤثرة أن تلامس نفوس القراء وتحقق شعبية كبيرة في الوسط الأدبي المصري. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بقايا القلوب ❝ ❞ تشتت أقلام ❝ ❞ ملاكك المحطم ❝ الناشرين : ❞ دار قيس للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار رواية للنشر والتوزيع ❝ ❱.

حنان حسن فرج
حنان فرج
( سوكا ) الكاتبة والمُحرِّرة المصرية
18 عاماً - متواجدة منذ 3 شهور

حنان فرج هي كاتبة ومُحرّرة ومشرفة موهوبة، ولدت في محافظة الدقهلية في عام 2006م. انطلقت حنان في رحلتها الكتابية في عام 2020، حيث بدأت في إبداع قصص وروايات تجذب القراء من مختلف الأعمار والخلفيات. قدمت حنان إسهامًا قيمًا في الكتابة بالمشاركة في عدة مشاريع. شاركت في كتاب ‵عتمة‵، حيث أظهرت براعتها في صياغة قصص مشوقة ومثيرة للاهتمام. كما شاركت في كتاب ‵مشاعر كاتب‵ و‵أرواح حائرة‵، حيث تمكنت من التعبير عن المشاعر العميقة والتأثير النفسي من خلال كلماتها.وكتاب في أعماقي حروفًا التي كانت مشرفة عليه وكتاب أنين القلوب. بالإضافة إلى موهبتها في الكتابة، تتمتع حنان أيضًا بروح قيادية قوية. تعمل كقائدة في فريق ‵شدن‵ التابع لكيان ‵زيكولا‵، حيث تساعد في توجيه وتنظيم الفريق لتحقيق الأهداف المشتركة. كما تشغل أيضًا منصب قائدة في فريق ‵أرمينتا‵ التابع لكيان ‵كيلارينت‵، حيث تسهم في إدارة الفريق وتحفيز أعضائه للابتكار والتفوق.كم إنها مديرة عام لمبادرة أنين كاتب تتميز حنان بإبداعها وشغفها في الكتابة، وقد تحققت لها إنجازات كبيرة رغم صغر سنها. يمكننا توقع المزيد من الأعمال الرائعة منها في المستقبل، حيث تستمر في استكشاف قدراتها وتطوير موهبتها في عالم الكتابة. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عتمة ❝ ❞ أرواح حائره ❝ ❞ في أعماقي حروفًا ❝ ❞ كوستاريكا ❝ الناشرين : ❞ قلمي يتحدث للنشر والتوزيع ❝ ❱.

الرعاة والناشرين: قلمي يتحدث للنشر والتوزيع
رانيا صبحي
رانيا صبحي
الكاتبة والمُحرِّرة والناشِرة المصرية
21 عاماً - متواجدة منذ 3 شهور

سيرة مختصرة للكاتبة الصاعدة رانيا صبحي "ليل": رانيا صبحي "ليل"، كاتبة مصرية وفنانة، من مواليد محافظة القليوبية. من مواليد 2003 ودرست التربية الرياضية. تتميز رانيا بموهبة الكتابة والرسم والتصميم، وتشعر بعمق وشغف تجاه العبارات والأفكار التي تحملها داخلها. تعتبر أن الكتابة هي وسيلتها للتعبير عما يدور في عقلها وقلبها، وتسعى جاهدة لنقل المشاعر والأفكار ببراعة للقارئ. قد قامت رانيا بطرق أبواب النشر الإلكتروني والتقليدي، حيث شاركت في العديد من الكتب الورقية والإلكترونية، ومن بينها "أوراق متناثره"، "مراسيل العقول"، "هذيان كاتب"، "ملتقى الكلمات"، و"أنين الروح". تستمد رانيا إلهامها من الروايات الرومانسية وروايات الرعب، وتطمح لكتابة روايات رعب في المستقبل. تعتبر رانيا شخصية مفتوحة للنقد، حيث ترى أن النقد يُمكنها من تحسين ذاتها وتطوير قدراتها. تستخدم الكتابة كوسيلة للتعامل مع الوحدة والتعبير عن مشاعرها، وترى أن أوراقها هي الأصدقاء الذين تستطيع أن تفرغ لهم بمكنوناتها ويخففون عنها الوحدة. رانيا صبحي "ليل" تحمل العديد من الطموحات والأحلام في مجال الكتابة والفن، وتتطلع إلى أن تستمر في التطور والنمو ككاتبة صاعدة وتلهم العديد من القرّاء بأعمالها المستقبلية. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مراسيل العقول ❝ ❞ هذيان كُتاب ❝ ❞ أوراق متناثرة ❝ ❞ غسق الليل ❝ ❞ ملاذة العيون ❝ ❞ ملتقى الكلمات ❝ ❞ أنين الروح (السعودي) ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار زمرد للنشر والتوزيع ❝ ❞ إيلاف للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار اقلام النبلاء للنشر الإكتروني ❝ ❞ دار نور البهجة للنشر والتوزيع ❝ ❱.

ندى السرساوي
نَدَى السِرسَاوِيْ
الكاتبة والمُحرّرة الصحفية والناشرة
متواجدة منذ 3 شهور

ندى السرساوي، شخصية مميزة في عالم الكتابة والإبداع، وهي تمتلك موهبة فريدة تجعلها تتألق في سماء الأدب. من مواليد محافظة المنوفية، وقد أسسَّت تطبيقًا ناجحًا يحمل اسم "كُتّاب إيلاف"، وجريدة إلكترونية تحمل نفس الاسم، وهما منصة للكتّاب المبتدئين والمحترفين للتعبير عن أفكارهم وأعمالهم الأدبية. بدأت ندى مشوارها الكتابي منذ دراستها في الثانوية العامة، واكتشفت موهبتها وحبها للكتابة في سن مبكرة. تُعَدُّ كتابة الخواطر والقصص القصيرة من أساليبها المُفضلة، وهي تتميز بأسلوبها السلس والجذاب الذي يأسر قلوب القراء. تأسست مبادرة "كُتّاب إيلاف" من حبها للكتابة ورغبتها في تشجيع الكتّاب على تطوير مهاراتهم ومشاركة إبداعاتهم. تمتاز البادرة بتقديم دورات متنوعة في مجالات مختلفة من الكتابة، بالإضافة إلى دعم الكتّاب من خلال نشر كتاباتهم وإصدار كتب ورقية. ندى السرساوي تجسِّد النموذج الناجح للكاتبة، حيث تمتلك الثقة الكبيرة بذاتها وتجربة فريدة تلهم الشباب لمتابعة شغفهم وتطوير مواهبهم. تجاوزت التحديات والصعوبات بقوة وإصرار، وتُعد مصدر إلهام للكثيرين الذين يسعون لتحقيق أحلامهم في عالم الكتابة والإبداع. .

محمد كمال قريش
مُحَمَّدْ كَمَالْ قُرِيش
الكاتب والمُحرِّر والمؤلِّف والنَّاقِدُ
34 عاماً - متواجد منذ 7 شهور

محمد كمال روائي مصري من محافظة الشرقية، حاصل على ليسانس آداب من جامعة القاهرة. صدرت له أربع روايات: دماء ملعونة - لولاها - تمثال الخزف - على سطح الجيران. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ دماء ملعونة ❝ ❞ حديث معه .. أنا الظل ❝ ❞ على سطح الجيران ❝ ❞ تمثال الخزف ❝ ❞ لولاها ❝ الناشرين : ❞ دار ببلومانيا للنشر والتوزيع ❝ ❞ مسار للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار تويتة للنشر والتوزيع ❝ ❱.

حبيبة عماد فريد
حبيبة عماد فريد
الكاتبة والمُحرِّرة والناشِرة المصرية
متواجدة منذ 9 شهور

حبيبة عماد هي فتاة في سن صغير من عمرها تميزت بالكثير من المواهب والإلهام في عالم الكتابة. بدأت حبيبة رحلتها مع الكتابة في بداية عام 2022، وتفوقت بسرعة في كتابة الخواطر والروايات. تجد حبيبة إلهامها في كتابة الخواطر والروايات، وقد قامت بتطوير موهبتها دون اللجوء إلى دورات تدريبية خارجية، وأكدت أنها افتعلت التحدي بنفسها. تعتبر حبيبة أحمد خالد توفيق وعمرو عبد الحميد وإحسان عبد القدوس من بين كتّابها المفضلين. بدايتها الأدبية كانت ملهمة، حيث ألقت نظرة على نفسها في المرآة ووجدت بداخلها الكثير من الألم والخيبات، واختارت الكتابة للتعبير عنها. أحد أهم كتاباتها كانت "خطوات إلى الجنة فردي"، بالإضافة إلى مشاركتها في تأسيس كيان روفيتا و جريدة "كُتاب روڤيتا". حظيت حبيبة بدعم عائلتها، خاصة والدتها، ولم تتأثر بالصعوبات والتحديات التي واجهتها في بداية رحلتها الأدبية. تقول إنها تواجه بعض العقبات ولكنها تستمر في التقدم والتطور. عندما تصادفها فترات توقف الكتابة، تقوم بقراءة أشياء بسيطة لاستعادة شغفها وإلهامها من جديد. تطمح حبيبة في كتابة كتاب فردي ثانٍ وتطوير كيان روفيتا ليصبح أكبر مبادرة في المجال الأدبي. حبيبة تهيب بالشباب الذين يرغبون في بدء رحلة الكتابة أن يتجاوزوا التحديات والصعوبات وأن يستمروا في تحقيق أحلامهم. حبيبة عماد فريد تعد بأن تكون واحدة من الكتاب المميزين في عالم الأدب وتتطلع لأن يكون لها مشاركة أخرى في منصة الأهرام الإخبارية في المستقبل. .

المزيد ●●●
نتيجة البحث