👓 تعرّف على أفضل مُدرِّبون

- 👓 تعرّف على أفضل مُدرِّبون

عرض قائمة بأفضل مُدرِّبون الجدد الصاعدون وأصحاب مهارات صياغة وتصميم الكتب والكتّاب والمترجمين والمراجعين والمصممين وتفاصيلهم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المدرب الذي يوجه ويلهم الآخرين نحو تحقيق أهدافهم وتطوير مهاراتهم.
شخصيّات صاعدة 🚀 حسابات التواصل الاجتماعي
جيهان حمادي
جِيهَان حَمَّادِي
المؤلفة والمدرّبة
29 عاماً - متواجدة منذ 20 ساعات

جيهان حمّادي مؤلفة تونسيّة ، باحثة في المجال العلميّ و أديبة مختصّة بمجال الشّعر الحر وُلدت في ٢٥ فبراير ١٩٩٥ بولاية قبلي جنوب تونس بدأت مسيرتها في عمر يناهز ٢٣ عاما ، بحث طريق أولى تجاربها و أوّل قاطرة تستهلّ بها مسيرتها نحو الساحة العلميةّ والأدبيّة. وهي أيضا ممنتجة ومعلقة صوتية وتعمل حاليا مشرفة إدارية ومدققة لغوية على موقع عالمي للكتب ‵مكتبة الكتب‵ وتمّ تعيينها بآواخر سنة 2023 من شهر ديسمبر مشرفة على هيئة شغف الكاتبات الدولي بسوريا . وتعمل أيضا مدربة ومسوقة شبكية بإحدى الشركات العالمية المعروفة باسم « Phoenix for Marketing. » وهي أيضا أحد مشرفي فريق إيفرست الدولي بمصر وأحد أعضاء النادي التونسي المسمى ب‵اللمسات الفنية‵ وصاحبة براند كيفوك للخدمات المختلفة لا يزال قيد التنفيذ. لها مجموعة من المؤلفات فردية وجماعيّة : الفرديةوهي: 1- ‵ الصلاة في الديانات الإبراهيمية: اليهودية والمسيحية والإسلام صادرة عن دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع بمصر وذلك بسنة 2023 2-‵سر صناعة الإعراب باب الجيم أنموذجا‵ دراسة تحليلة لمستويات حرف الجيم صادرة عن دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع بمصر وذلك بآواخر سنة 2023 وستكون ضمن الإصدارات الورقية للدار بسنة 2024. 3-كتاب في الشعر الحر ‵ورد القصيد ‵ كتاب ورقي وصوتي ،متوفر بدار التميز الثقافية للنشر الإلكتروني بالمملكة الأردنية وذلك بسنة 2023 ،و محتوى الكتاب متوفر أيضا على قناة الكاتبة باليوتيوب في شكل محتوى صوتي . أما الكتب المجمّعة فهي: كتاب ‵عشق‵ الصادر عن كيان اللا رواية للنشر الإلكتروني تحت إشراف مجلة الربيع للإبداع العربي وذلك بسنة 2023 كتاب ‵ملائكة السماء‵ الصادر عن كيان اللا رواية للنشر الإلكتروني تحت إشراف مجلة الربيع للإبداع العربي وذلك بسنة2023 كتاب ‵القبو‵ الصادر عن كيان اللا رواية للنشر الإلكتروني تحت إشراف مجلة الربيع للإبداع العربي وذلك بسنة2023 متحصلة على عدّة شهادات وتكريمات: *المستوى الأكاديمي: تحصلت على شهادة الأستاذية في اللغة والآداب والحضارة العربية بالمعهد العالي للغات بتونس (جامعة قرطاج) وذلك سنة 2020 و واصلت سنتها الأولى من الدراسة في مرحلة الماجستير بنفس المعهد تم انتقلت إلى المعهد العالي للعلوم الإنسانية بتونس (جامعة المنار) لتكمل تعليمها بالسنة الثانية من مرحلة الماجستير في اختصاص اللغة العربية. *المستوى المهاراتيّ: 1-شهادات في مشاركات كتابيّة أسبوعية من مجلّة الربيع للإبداع العربي 2-شهادات في مشاركات سنوية من مجلة نجمة هلال التركية AYYILDIZ‵ بالعدد10/11/12 3-شهادة في مسابقة دولية بمجال التعليق الصوتي بمؤسسة كيان معا للقمة بمصر 4-شهادات بمسابقة الارتجال الدولية الأسبوعية بمصر وتحقيق تحدي البطل وتحدي النجم 5-شهادات ودرع في مسابقة يومية ارتجال على صورة من هيئة شغف الكاتبات الدولي بسوريا *التكريمات: 1-تكريم بالمهرجان الدولي للمسرح الجامعي بتونس وذلك لإشرافها على كتابة نشرية المهرجان 2-التحصل على المراكز الأولى أسبوعيا بمسابقة صالون بندوار الأدبي بمصر 3-لقاءات صحفية مكتوبة ومرئية بدولتي تونس ومصر 4-أفضل صوت بالمسابقة الدولية في التعليق الصوتي 5-الحصول على لقب ‵نموذج المرأة الناجحة لسنة 2023‵ من سوريا من مواهبها: - تتقن اللغة العربية الفصحى - تحذق بعض اللهجات العربية (العامية) - تتكلم باللغة التركية - تحويل الملفات التي على صيغة وورد إلى صيغ مختلفة - تصميم أغلفة للإعلانات والدعايات متوفرة على صفحة تويتر الخاصة بالكاتبة. - الرياضة والرقص والمطالعة والكتابة.

جهاد محمود سيد
جهاد محمود سيد
المُحرِّرة والمُدرِّبة والمؤلِّفة المصرية
20 عاماً - متواجدة منذ 29 ايام

جهاد محمود سيد هي كاتبة وناشرة ومُحرّرة كتب مصرية. ولدت في عام 2004 في مركز البدري بمحافظة أسيوط. تعرف بلقب "ملكة الأحزان" نظرًا لمواضيع أعمالها التي تناقش الجوانب العاطفية والمشاعر الداخلية. بدأت مسيرتها المهنية ككاتبة بنشر كتاب إلكتروني يحمل اسم "رماد الذكريات" ومن بعده "صمت الحروف" ثم "روح كاتب" ثم "بريق خواطر" بالتعاون مع الكاتب أحمد مكي. ثم أصدرت كتابًا آخر بعنوان "تشت اقلام". قامت جهاد محمود سيد بتأسيس دار النشر والطباعة "قيس للنشر والتوزيع" في عام 2023، وهي متخصصة في نشر الكتب وتوزيعها. أسست أيضًا عدة جرائد رقمية مثل "دار حكايات كتاب" و"جريدة سراب أحرف" و"موج الأخبار" و"كيان صمت حروف". تتميز جهاد بمهاراتها المتعددة، فهي مدربة في مجال الصحافة وتنظيم الحفلات. لقد قامت بإلقاء العديد من المحاضرات وورش العمل في مجال الكتابة والتعبير الإبداعي. تعاونت أيضًا مع العديد من الكتاب الآخرين في إنتاج كتب مشتركة، بما في ذلك الكاتب أحمد مكي. تتراوح مواضيع كتب جهاد محمود سيد بين الشعر والخواطر والمقالات. تتميز أعمالها بأسلوبها الشفاف والمؤثر الذي يلامس القلوب. بالإضافة إلى مسيرتها الأدبية، قامت جهاد بتنظيم حفلات تكريم المواهب في أسيوط والقاهرة. وأطلقت مبادرة "حلمك عندنا" لتشجيع المواهب الشابة ومساعدتها في تحقيق أحلامها. بفضل إنجازاتها وموهبتها الكتابية، حققت جهاد محمود سيد شهرة واسعة وحصدت مراكز متقدمة في العديد من المسابقات والمجلات الأدبية. واستطاعت كتاباتها المؤثرة أن تلامس نفوس القراء وتحقق شعبية كبيرة في الوسط الأدبي المصري. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بقايا القلوب ❝ ❞ تشتت أقلام ❝ ❞ واقعنا خيالي ❝ ❞ ملاكك المحطم ❝ الناشرين : ❞ دار قيس للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار رواية للنشر والتوزيع ❝ ❱.

رحمة حمدي
رحمة حمدي
الكاتبة والمُدرِّبة والأديبة المصرية
24 عاماً - متواجدة منذ 29 ايام

رحمة حمدي مدربة كورسات أدبية معتمدة من عدة مؤسسات مصرية. _مسؤولة قسم الثقافة والأدب بمجلة ورقية _مسؤولة التنسيق التقديم ومقدمة بمهرجان تشالنيج _مشرف عام ومنسقة تقديمية بمؤتمرات بنكمل بعض _حاصلة على إعداد القادة _مدققة لغوية _مصممة جرافيك _كاتبة ومشرفة عدة فرق أدبية لمعرض القاهرة الدولي _مشرفة 12 كتاب ورقي في المعارض السابقة _مسؤولة 6 حفلات وندوات ثقافية بالمحافظات خاصة بالمبادرة _قومت بتخريج ما يقارب عشرة آلاف طالب أدبي _مسؤولة مبادرة تعليمية موثقة "فن الكتابة" ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مقالات جريدة الجمهورية اليوم ❝ الناشرين : ❞ جريدة الجمهورية اليوم ❝ ❱.

الرعاة والناشرين: جريدة الجمهورية اليوم
سمية محمد غربي
سمية محمد غربي
( سمية غربي ) مدربة معتمدة دوليا مدربة تنمية ذاتية
20 عاماً - متواجدة منذ 3 شهور

أعمال سابقة: الاشراف على كتب جامعة ورقية والكترونية عربية نشر نصوصي على مجلات عربية وعلى جرائد "كجريدة المبدع" العربية الثقافية ملف تعريفي خاص بي على ڨوڨل ونشر نصي في مجلة اعرف أكثر على ڨوڨل المشاركة في كتب جامعة الكترونية وورقية. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الوداع الأخير ❝ الناشرين : ❞ كيانك للنشر والتوزيع ❝ ❱.

الرعاة والناشرين: كيانك للنشر والتوزيع
 لمى الشريف
لمى الشريف
الكاتبة والمُدرِّبة التركية
47 عاماً

لمى الشريف مدربة في الذكاء العاطفي والصحة النفسية مدرب معتمد من الجمعية العالمية للمدربين من بريطانيا شغفها هو رفع الوعي النفسي بين الناس وإزالة أميّة المشاعر وتجد أن أساس معظم مشاكلنا هو الإنسان نفسه فلو استطاع الإنسان الانتصار على مشاكله الشخصية وتجاوز عقباته النفسية بحيث يتعلم فن إدارة مشاعره سيكون أقوى من الظروف ويستطيع أن يجعل الواقع طوع إرادته هو.. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ دليل الحزنان والخوفان لبر الأمان ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❱.

سعيد الكلباني
سعيد الكلباني
المبرمج

أخصائي خدمات رقمية. مهتم بتكنولوجيا التعليم. باحث دكتوراه.

أمنية أحمد
أمنية أحمد
الكاتبة والمُدرِّبة والمُصمِّمة المصرية
19 عاماً

كاتبة روائية ومصمم جرافيكي، مدربة كتابة إبداعية وتصميم جرافيكي + اني مؤسسة مبادرة مقتبس الادبية اللي بتضم دار مقتبس للنشر والتوزيع والترجمة واكاديمية مقتبس التعليمية وكمان مؤسسة Moon Store. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قربان العشق ❝ ❞ دروب العشق ❝ الناشرين : ❞ دار ليل للنشر والتوزيع ❝ ❱.

الرعاة والناشرين: دار ليل للنشر والتوزيع
طارق الموالدي
طارق الموالدي
المُدرِّب والمُعلِّق الصوتي واليوتيوبر

طارق الموالدي معد حقائب تدريبية للشباب ومعلق صوتي من مواليد مدينة الرياض .

الرعاة والناشرين: دار الحضارة للنشر والتوزيع
هدى عبدالله الشيبة
هدى عبدالله الشيبة
الكاتبة والمُدرِّبة والمُعلِّقة الصوتيَّة اليمنيّة

هدى عبدالله الشيبة، كاتبة ومدربة ومعلقة صوتية يمنية، حاصلة على درجة البكالريوس في تخصص علاقات عامة وإعلام، وحاصلة على عدد من الدورات في إعداد المدربين من مؤسسة التكاملية للتدريب والتطوير بجمهورية مصر العربية، فن خدمة العملاء – معهد المشاعل للتدريب والتطوير بالمملكة العربية السعودية، التخطيط لصناعة البرامج التدريبية وفق المعايير الدولية. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مجلة القلم(1) ❝ ❞ مجلة القلم (3) ❝ ❞ مجلة القلم(2) ❝ الناشرين : ❞ مجلة القلم الثقافية ❝ ❱.

الرعاة والناشرين: مجلة القلم الثقافية
نادية الشهري
نادية الشهري
المُدرِّبة والمؤلِّفة واليوتيوبر والشَّاعِرة والصحفيّة السعودية

خبيرة علم الفراسة والطاقة والاسم والرقم والفلك والشخصيات، مفسرة احلام. ولايف كوتش، ومدبلجة للأطفال. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ID شخصيتك ❝ ❞ زائرة منتصف الليل ❝ الناشرين : ❞ مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع ❝ ❱.

المزيد ●●●