📘 ❞ ملاكك المحطم ❝ رواية ــ جهاد محمود سيد اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية ملاكك المحطم ❝ ــ جهاد محمود سيد 📖

█ _ جهاد محمود سيد 2023 حصريا رواية ملاكك المحطم عن دار للنشر والتوزيع 2024 المحطم: مُنذُ خبر رحيلك وأنا أحاول أن أستجمِع ما تبقىَ مِن ذاكرتي المُبعثرة ومِن قلبيّ المُحطم أمسك قلمي كي أكتب شيئًا اُرثي بهِ نفسي قبل اُرثيك تتصارع الأفكار رأسي بين مُصدقةٍ ومُكذبة ؛ فأنا خائِفه ومُمزقة شريط ذكرياتك يمُرّ فيقتلني أضع صورتك أمامي أبوح بكلماتٍ لم تُنطق من فاهي كيف حالك ؟ هيا حدثني لماذا أنت صامتٌ هكذا ؟! لا تُجيبني؟ قل شيئاً؟! أرجوك تحدِّث معي ساد الصمت الأبدي أدرِ إلا بدموعٍ قد ذُرفت مقلتاي كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ملاكك المحطم
رواية

ملاكك المحطم

ــ جهاد محمود سيد

صدرت 2023م عن دار رواية للنشر والتوزيع
ملاكك المحطم
رواية

ملاكك المحطم

ــ جهاد محمود سيد

صدرت 2023م عن دار رواية للنشر والتوزيع
عن رواية ملاكك المحطم:
مُنذُ خبر رحيلك ، وأنا أحاول أن أستجمِع ما تبقىَ مِن ذاكرتي المُبعثرة ، ومِن قلبيّ المُحطم ، أحاول أن أمسك قلمي كي أكتب شيئًا اُرثي بهِ نفسي ، قبل أن اُرثيك ، تتصارع الأفكار في رأسي بين مُصدقةٍ ومُكذبة ؛ فأنا خائِفه ، ومُمزقة شريط ذكرياتك يمُرّ في ذاكرتي فيقتلني أضع صورتك أمامي و أبوح بكلماتٍ لم تُنطق من فاهي كيف حالك ؟

هيا حدثني ، لماذا أنت صامتٌ هكذا ؟! لماذا لا تُجيبني؟ قل شيئاً؟! أرجوك تحدِّث معي ساد الصمت الأبدي و لم أدرِ إلا بدموعٍ قد ذُرفت من مقلتاي .
شارك في الإعداد:
جهاد محمود سيد
الترتيب:

#30

0 مشاهدة هذا اليوم

#107

0 مشاهدة هذا الشهر

#118K

226 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 50.
المتجر أماكن الشراء
جهاد محمود سيد ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار رواية للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية