👓 تعرّف على أفضل مدقِّقون لُغويُّون

- 👓 تعرّف على أفضل مدقِّقون لُغويُّون

عرض قائمة بأفضل مدقِّقون لُغويُّون الجدد الصاعدون وأصحاب مهارات صياغة وتصميم الكتب والكتّاب والمترجمين والمراجعين والمصممين وتفاصيلهم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المدقق اللغوي الذي يهتم بتنقية النصوص والنصائح التحريرية، يجعل اللغة تتلألأ بجمالية.
شخصيّات صاعدة 🚀 حسابات التواصل الاجتماعي
منى رجب عليم
مُنَى رَجَبْ عَلِيمٍ
( لَيْلٌ ) رَفِيقُهُ اَللَّيْلُ
19 عاماً - متواجدة 5:14 AM

حاصلة على شهادة في الديزاين وآخرى في التدقيق اللغوي بدأت كتابة من 4 سنوات تقريبًا، شاركت في العديد من الكتب المجمعة الورقية والإلكتررونية. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مراسيل كتاب ❝ ❞ أسير الذكريات (ط. أنتيكا) ❝ الناشرين : ❞ ديوان العرب للنشر و التوزيع ❝ ❞ مكتبة أنتيكا ❝ ❱.

جيهان حمادي
جِيهَان حَمَّادِي
المشرفة الإداريّة ومديرة التعاقدات بشمال إفريقيا
29 عاماً - متواجدة 12:55 AM

جيهان حمّادي مؤلفة تونسيّة ، باحثة في المجال العلميّ و أديبة مختصّة بمجال الشّعر الحر وُلدت في ٢٥ فبراير ١٩٩٥ بولاية قبلي جنوب تونس بدأت مسيرتها في عمر يناهز ٢٣ عاما ، يعد البحث العلميّ أولى تجاربها و أوّل قاطرة تستهلّ بها مسيرتها نحو الساحة العلميةّ والأدبيّة.تحصّلت على شهادة الأستاذيّة في اللغة و الآداب و الحضارة العربيّة بالمعهد العالي للغات بتونس ( جامعة قرطاج ) و ذلك سنة 2020 و واصلت سنتها الأولى من الدّراسة في مرحلة الماجستير بنفس المعهد ثمّ انتقلت إلى المعهد العالي للعلوم الإنسانيّة بتونس ( جامعة المنار ) لتُكمل تعليمها بالسّنة الثانية من مرحلة الماجستير في اختصاص اللّغة العربيّة. وهي أيضا ممنتجة ومعلقة صوتية وتعمل حاليا مشرفة إدارية ومدققة لغوية على موقع عالمي للكتب ‵مكتبة الكتب‵ وتمّ تعيينها بآواخر سنة 2023 من شهر ديسمبر مشرفة على هيئة شغف الكاتبات الدولي بسوريا . وتعمل أيضا مدربة ومسوقة شبكية بإحدى الشركات العالمية المعروفة باسم « Phoenix for Marketing. » وهي أيضا أحد مشرفي فريق إيفرست الدولي بمصر وأحد أعضاء النادي التونسي المسمى ب‵اللمسات الفنية‵ وصاحبة براند كيفوك للخدمات المختلفة لا يزال قيد التنفيذ وتمّ تعيينها أيضا مديرة تعاقدات شمال إفريقيا بدار بيتونيا للنشر والتوزيع وهي أيضا أحد مؤسسي دار البيت الادبي للنشر الإلكتروني. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الصلاة في الديانات الإبراهيمية ❝ ❞ عشق (ط. اللا رواية) ❝ ❞ ملائكة السماء ❝ ❞ ورد القصيد ❝ ❞ بوح المشاعر ❝ ❞ في حب أمي ❝ ❞ سر صناعة الإعراب (باب الجيم أنموذجا) ❝ ❞ رسائل ديسمبر (الباسي) ❝ ❞ القبو ❝ الناشرين : ❞ مكتبة نور ❝ ❞ دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع ❝ ❞ إيفرست ❝ ❞ اللا رواية للنشر الإلكتروني ❝ ❞ دار التميز الثقافية للنشر الإلكتروني ❝ ❱.

ياسمين علي أحمد
ياسمين علي أحمد
( إلين ) الكاتبة والمُدقّقة اللُّغويَّة المصرية
16 عاماً - متواجدة 11:44 PM

كاتبة ومدققة لغوية ومشرفة كتب عمرها 16 سنه، إسمها ياسمين علي ، لقبها: إلين، حققت حلمها وأصبحت مؤسسة المبادرة إلين.. .

منة شعبان
مِنَّة شَعْبَانْ
( طَـــيــــفْ✨ ) الْكَاتِبَة وَالْمُؤَلِّفَة والمُدقّقة اللُّغويَّة
18 عاماً - متواجدة منذ 1 يوم

منة شعبان هي كاتبة ومؤلفة شابة ومبدعة، تتميز بالجد والذكاء. لديها مجموعة من المؤلفات المميزة، بما في ذلك "هواجس وجدان"، "زهرة أيلول"، "حلوة الخريف"، "حتما سنصل"، و"طــيــف مــنــة". لقد تم نشر أعمالها من قبل دور نشر مشهورة مثل "دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع". تعمل منة شعبان كمشرفة في العديد من دور النشر والمنصات الثقافية. تتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال وتسعى جاهدة لدعم الكتّاب والمبدعين. تنحدر من محافظة الجيزة وقد ولدت في عام 2006. منة شعبان تعتبر إضافة قيمة في مجال الأدب، وتتميز بشغفها واجتهادها في كتابة أعمالها. يُتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا في مسيرتها الأدبية في المستقبل. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ زهرة أيلول ❝ ❞ حلوة الخريف ❝ ❞ طيف منة ❝ ❞ همسات قلبية ❝ ❞ حتما سنصل ❝ ❞ هواجس وجدان ❝ ❞ تجاه روحك ❝ ❞ يراودني طيفهُ ❝ ❞ كلمات تلامس القلب ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع ❝ ❞ أقلام سرمدية للنشر الإلكتروني ❝ ❞ اتحاد المواهب ❝ ❱.

نيرة السيد
نَيرة السيد
( أميرة القلم ) كاتبة وصحفية وديزاينر
21 عاماً - متواجدة منذ 1 يوم

كاتبة وصحفية وديزاينر ومدققة، مؤسسة رسيل، مدربة لكورسات الديزاين والكتابة ، ليدر في إحدي الكيانات صحفية في مجلة حكايات الفن، وعضو معتمد في مؤسسة هيباتيا، صاحبة كتاب نغم الرحلة المنزل في معرض القاهره الدولي 2023، وصاحبة كتب إلكترونية (لحن من ضوء، خبايا الذات ، براعم متناثرة). ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لغز كولومبيا ❝ ❞ خبايا الذات ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ مؤسسة الولاء للنشر والتوزيع ❝ ❱.

الرعاة والناشرين: مؤسسة الولاء للنشر والتوزيع
آلاء أبو عصا
آلاء أبُو عَصَا
( عِشْق ) مترجمة للأورديّة ، ومراجعة، ومدققة لغوية، ومقيِّمة، ومنسقة
20 عاماً - متواجدة منذ 2 ايام

التقليد ليس من شِيَمِنا فقد جُبلنا على التجديد المستمر حتى وصلنا إلى ما نحنُ عليه الآن|شاركتْ في عدة كتب ورقية وإلكترونية|تدرس في كلية اللغات والترجمة جامعة الأزهر|مدققة لغوية ومقيمة ومراجعة ومنسقة ومترجمة ومؤسِسِة مؤسسة أرسطو للثقافة والفنون ودعم المواهب الشابة، وكيان غموض كاتب لدعم الكاتبات، وكيان أحفاد وليم لدعم الكُتَّاب، ودار زهرة بغداد للنشر والتوزيع الإلكتروني وجريدة فيولا وفكرة وhistory ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ العطر القمري ❝ ❞ غسق الدجى ❝ ❞ تحت قطرات المطر ❝ ❞ تين مشكل ❝ ❞ التوباز ❝ ❞ كوكب ثماني ❝ ❞ نقطة تحول ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الزهراء للنشر والتوزيع ❝ ❞ مؤسسة أرسطو ❝ ❞ دار امل الجديدة ❝ ❞ الأمل للنشر الإلكتروني ❝ ❱.

أيسل هلال
أيْسِلْ هِلَال
( فَرَاشَة🦋 ) الْكَاتِبَة وَالْمُؤَلِّفَة والمُدقّقة اللُّغويَّة وألمُصممة
18 عاماً - متواجدة منذ 2 ايام

أيسل هلال هي كاتبة ومؤلفة صاعدة، ولدت في محافظة القاهرة عام 2006. ابتدأت رحلتها في الكتابة منذ المراحل الأولى من حياتها، حيث كانت تعبّر عن أفكارها ومشاعرها من خلال كتابة الخواطر أثناء فترة الإعدادية. تتميز أيسل بأسلوبها السلس والعميق في الكتابة، حيث تنقل براعة العبارة وجمال التعبير في كتاباتها. من خلال تطورها وتجربتها، بدأت أيسل هلال في استكشاف أنماط أدبية أخرى مثل الرواية والمقالة. تعتبر أعمالها مصدر إلهام للقرّاء وتتسم بالعمق والتفكير العميق، حيث تعكس تجارب الحياة والمشاعر الإنسانية بشكل مؤثر وملهم. تتميز كتابات أيسل هلال بأسلوبها الساحر والمشوق، حيث تستخدم الوصف الدقيق والصور البصرية لنقل القارئ إلى عوالمها المختلفة. تركز في أعمالها على قضايا اجتماعية ونفسية مهمة، وتسعى لاستكشاف عواطف الإنسان وتأثيرها على حياته. بفضل موهبتها واجتهادها، تمكنت أيسل هلال من جذب انتباه العديد من القرّاء والنقاد، وقد حازت على العديد من الجوائز والتكريمات عن أعمالها المتميزة. تعتبر أيسل هلال مثالًا للكاتبة الشابة الموهوبة التي تسعى لنشر رسالتها وأفكارها من خلال الكتابة. إن أعمال أيسل هلال تثير الفضول والاهتمام، وتترك أثرًا عميقًا في نفوس القرّاء. إنها كاتبة موهوبة تستحق المتابعة، ومن المتوقع أن تحقق مزيدًا من النجاح والتألق في عالم الأدب. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ زهرة أيلول ❝ ❞ حلوة الخريف ❝ ❞ همسات قلبية ❝ ❞ حتما سنصل ❝ ❞ صدى مرآة الذات ❝ ❞ هواجس وجدان ❝ ❞ حروف كاذبة ❝ ❞ تجاه روحك ❝ ❞ شعور البارانويا ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع ❝ ❞ أقلام سرمدية للنشر الإلكتروني ❝ ❞ اتحاد المواهب ❝ ❱.

مي الشيمي
مَيْ الشِيمِي
( مي الشيمي ) الكاتبة /مي الشيمي
18 عاماً - متواجدة منذ 3 ايام

تعتبر الكاتبة مي من الكتاب المتميزة في مجالات متعددة ، من بينهم الكتابة والشعر والقراءة ، لا ننر أنها من أفضل المدققين اللغوية في محافظة سوهاج ، فنانة من فنانات الوسط العربي ، يتنبأ أن تكون لها مستقبل رائع. شاركت في العديد من الكتب الرائعة ، كما فازت في مسابقة رومية ومسابقات عدة بمركز من ضمن المراكز الأولى. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لله أتركه ❝ ❞ الطبيعة المنهارة ❝ ❞ من بين أيديهم ❝ ❞ من قلبي ❝ ❞ أوراق الربيع ممزوجة برياح الخريف ❝ ❞ ذكريات مؤلمة ❝ ❞ مذكرات الروح ❝ ❞ أيام في كتاب ❝ ❞ ما وراء القلب ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار حور للنشر والتوزيع ❝ ❱.

رقية سلامة
رُقيّة سلامة عبدالمُطَّلِب
( كاتبة الجيل ) الكاتبة والمُدقّقة اللُّغويَّة المصرية
20 عاماً - متواجدة منذ 4 ايام

مؤسسة مبادرة دريم أكاديمي لدعم المواهب، شاركت بكتاب تين مشكل، الاقلام الصامتة، وكانت مشرفة على كتاب قلوب متناثرة، وكانت مدققة لغوية لكتاب وريقات متناثرة، تدرس بكلية اللغة العربية جامعة العاشر من رمضان وحصلت علي عدة جوائز وشهادات التقدير في الارتجال ومشاركتها الفعالة في الكتابة عن عمل تين مشكل.. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تين مشكل ❝ ❞ قلوب متناثرة ❝ ❞ ما بين الحب والهزيمة ❝ ❞ القاتل الصامت ❝ ❞ شتات بشر ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار السماء للنشر الإلكتروني ❝ ❞ مؤسسة دريم أكاديمي ❝ ❞ الأمل للنشر الإلكتروني ❝ ❱.

باسم أحمد علي فضه
باسم أحمد علي فضه
دكتور أسنان
29 عاماً - متواجد منذ 4 ايام

كاتب يمني وطبيب أسنان، له تجارب عديدة في كتابة الرواية ، لكن لم يسبق له النشر الورقي من قبل ، لها عدة أعمال تم نشرها إلكترونيا ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الملاك الأخير ❝ ❞ أُمّي لا تُخطئ مُطلقاً! ❝ ❞ حتى لا توبخني ابنتي ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❱.

المزيد ●●●
نتيجة البحث