📘 ❞ أسطر في النقل والعقل والفكر ❝ كتاب ــ عبد العزيز بن مرزوق الطريفي اصدار 2014

فكر إسلامي - 📖 ❞ كتاب أسطر في النقل والعقل والفكر ❝ ــ عبد العزيز بن مرزوق الطريفي 📖

█ _ عبد العزيز بن مرزوق الطريفي 2014 حصريا كتاب أسطر النقل والعقل والفكر عن دار المنهاج للنشر والتوزيع 2024 والفكر: يُخط بماء الذهب جَمع من كل بستانٍ زهرة هو عبارة تغريدات أو عبارات ذكرها الدكتور وسائل التواصل سواء تويتر غيرها أي مكان آخر فجمعها الشيخ عزام المحيسني جزاه الله عنا خير الجزاء كل ذكرت الكتاب تتوجه إلى القارئ بنصيحة ووعظ وإرشاد ويلفت انتباهك ما غفلت عنه باختلاف الموضوعات التي قد نظن أنها لا تعنينا وإنما نمر عليها مرور الكرام يخبرك شيء الصيام الصلاة حب ورسوله الجهاد الزكاة القرآن وفضله الحق وكيفية اتباعته ونصرته والباطل معاداته والغلبة عليه وغيره الكثير مما يُعنى بالمسلم معرفته والتنبه له استمتعت به واستفدت منه وتناولته دفعات أستلذ بروعته وأتمنى عدم انتهائه ولكنه انتهى ؛ وبسرعه يقع 200 صفحة يقرأها قارئ نَهِم يوم وليلة ولكن يطيب للنفس التمتع أيام فكر إسلامي مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل اسلامي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أسطر في النقل والعقل والفكر
كتاب

أسطر في النقل والعقل والفكر

ــ عبد العزيز بن مرزوق الطريفي

صدر 2014م عن دار المنهاج للنشر والتوزيع
أسطر في النقل والعقل والفكر
كتاب

أسطر في النقل والعقل والفكر

ــ عبد العزيز بن مرزوق الطريفي

صدر 2014م عن دار المنهاج للنشر والتوزيع
عن كتاب أسطر في النقل والعقل والفكر:
كتاب يُخط بماء الذهب ، جَمع من كل بستانٍ زهرة ..

هو عبارة عن تغريدات أو عبارات ذكرها الدكتور عبد العزيز الطريفي في وسائل التواصل سواء تويتر أو غيرها أو أي مكان آخر فجمعها الشيخ عزام المحيسني جزاه الله عنا خير الجزاء .

كل عبارة ذكرت في الكتاب تتوجه إلى القارئ بنصيحة ووعظ وإرشاد ويلفت انتباهك إلى ما غفلت عنه باختلاف الموضوعات التي قد نظن أنها لا تعنينا وإنما نمر عليها مرور الكرام .

يخبرك عن كل شيء .. الصيام الصلاة حب الله ورسوله الجهاد الزكاة القرآن وفضله ، الحق وكيفية اتباعته ونصرته والباطل وكيفية معاداته والغلبة عليه وغيره الكثير مما يُعنى بالمسلم معرفته والتنبه له .

استمتعت به واستفدت منه وتناولته على دفعات أستلذ بروعته وأتمنى عدم انتهائه ولكنه انتهى ؛ وبسرعه .. يقع في 200 صفحة قد يقرأها قارئ نَهِم في يوم وليلة ولكن يطيب للنفس التمتع به على أيام.

الترتيب:

#719

1 مشاهدة هذا اليوم

#5K

99 مشاهدة هذا الشهر

#19K

12K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 200.
المتجر أماكن الشراء
عبد العزيز بن مرزوق الطريفي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار المنهاج للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث