📘 ❞ هادم الأساطير ❝ كتاب ــ أحمد خالد توفيق اصدار 2007

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ كتاب هادم الأساطير ❝ ــ أحمد خالد توفيق 📖

█ _ أحمد خالد توفيق 2007 حصريا كتاب هادم الأساطير عن دار ليلى كيان كورب للنشر والتوزيع 2024 الأساطير: عندما تصطدم الحقيقة مع الخيال الممتع فإن يكسب بالتأكيد! هكذا تولد الشائعات تتضافر عوامل عدة مثل الذاكرة المزيفة والرغبة التصديق والبحث الإثارة وشهوة جذب الاهتمام المحموم تفسير منطقي لطلاسم الكون دعك من الرغبة الكسب المادي لأن سوق الخرافة رائجة كل مكان وزمان ثم تغدو أكثر واقعية الواقع ذاته قليلون امتلكوا الشجاعة كيف يفحصوا ويفندوا ويعلنوا ما توصلوا له العصور الوسطى كان أمثال هؤلاء يحرقون أحياء أما اليوم فلا يعبأ بهم أحد ولا يصدقهم وهو عقاب ليس أقل قسوة رأيي ! هذا الكتاب لا يعلن الحرب بل يعلنها الذي يصر أصحابه أنه الوحيدة إقتباسات : “إن الحياة دون كائنات فضائية محبطة ومملة إلى حد يصدق” “هنا نلاحظ نقطة مهمة يكررها الكثيرون: مادام يقول الشئ لن يستفيد منه فائدة مباشرة فهو صادق هذا إعتقاد خاطئ تماماً إن الإهتمام حاجة نفسية كأية أخرى” يعد أول كاتب عربي مجال أدب الرعب والأشهر الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ولقب بالعراب كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
هادم الأساطير
كتاب

هادم الأساطير

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدر 2007م عن دار ليلى كيان كورب للنشر والتوزيع
هادم الأساطير
كتاب

هادم الأساطير

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدر 2007م عن دار ليلى كيان كورب للنشر والتوزيع
عن كتاب هادم الأساطير:
عندما تصطدم الحقيقة مع الخيال الممتع، فإن الخيال يكسب بالتأكيد!.. هكذا تولد الأساطير.. هكذا تولد الشائعات.. تتضافر عوامل عدة مثل الذاكرة المزيفة، والرغبة في التصديق، والبحث عن الإثارة، وشهوة جذب الاهتمام، والبحث المحموم عن تفسير منطقي لطلاسم الكون، دعك من الرغبة في الكسب المادي لأن سوق الخرافة رائجة في كل مكان وزمان.. من ثم تغدو الخرافة أكثر واقعية من الواقع ذاته.

قليلون امتلكوا الشجاعة كيف يفحصوا ويفندوا ويعلنوا ما توصلوا له.. في العصور الوسطى كان أمثال هؤلاء يحرقون أحياء، أما اليوم فلا يعبأ بهم أحد ولا يصدقهم أحد.. وهو عقاب ليس أقل قسوة في رأيي..!

هذا الكتاب لا يعلن الحرب على الخيال.. بل يعلنها على الخيال الذي يصر أصحابه على أنه الحقيقة الوحيدة.


إقتباسات :

“إن الحياة من دون كائنات فضائية محبطة ومملة إلى حد لا يصدق”

“هنا نلاحظ نقطة مهمة يكررها الكثيرون: مادام من يقول الشئ لن يستفيد منه فائدة مباشرة فهو صادق ... هذا إعتقاد خاطئ تماماً ،، إن جذب الإهتمام حاجة نفسية كأية حاجة أخرى”

يعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب والأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ولقب بالعراب.


الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#7K

71 مشاهدة هذا الشهر

#6K

28K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 152.
المتجر 1 أماكن الشراء
أحمد خالد توفيق ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار ليلى كيان كورب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن شراء هادم الأساطير:
نتيجة البحث