إن المرأة تفهم أن يكون الرجل وقحًا، أو عصبيًّا، أو... 💬 أقوال أحمد خالد توفيق 📖 رواية أسطورة رعب المستنقعات

- 📖 من ❞ رواية أسطورة رعب المستنقعات ❝ أحمد خالد توفيق 📖

█ إن المرأة تفهم أن يكون الرجل وقحًا أو عصبيًّا وغدًا أنانيًّا بخيلًا كاذبًا لكنها لا يصير غير مبالٍ بها يعود للدار صامتًا يجلس أمام التلفزيون يأكل ينام بل ويتكلم إذا فهمتَ معنى هذا عيناه تتجاوزان ذاتها لتريا من خلالها بالنسبة له هي لوح زجاج والمرء ينظر للوح أبدًا يخترقه ببصره إلى العالم الواسع وراءه لقد وضع ذلك الحائط بينهما وصار العسير يزول وبرغم لم ترَ منه كراهية ولا تقصيرًا هو يؤدي واجباته كآلة تفعل ما يُطلب منها دون حب مقت فقط تؤديه وكان يفوق قدرتها التحمل كان متأخرًا تفسير ويسافر (لمقتضيات العمل) أسبوعًا كل شهر ويعود لها حاملًا هدية التعبير الرخيص عن عاطفة وجود وأَدْرَكَتْ أنه الملل كتاب أسطورة رعب المستنقعات مجاناً PDF اونلاين 2024 الظلام والبرد والمستنقعات المتناهية أنت هنـاك لكن هناك شيئًا تخشاه أكثر والظلام ولهذا ستركض لن تكف الركض ولن تدير رأسك للوراء لأنك لو فعلت سترى !

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ إن المرأة تفهم أن يكون الرجل وقحًا , أو عصبيًّا , أو وغدًا , أو أنانيًّا , أو بخيلًا , أو كاذبًا.. لكنها لا تفهم أن يصير غير مبالٍ بها.

يعود للدار صامتًا.. يجلس أمام التلفزيون صامتًا.. يأكل صامتًا.. ينام صامتًا.. بل ويتكلم صامتًا إذا فهمتَ معنى هذا , عيناه تتجاوزان ذاتها لتريا من خلالها , بالنسبة له هي لوح زجاج.. والمرء لا ينظر للوح زجاج أبدًا , بل يخترقه ببصره إلى العالم الواسع وراءه.

لقد وضع ذلك الحائط بينهما وصار من العسير أن يزول , وبرغم هذا لم ترَ منه كراهية ولا تقصيرًا , هو يؤدي واجباته كآلة تفعل ما يُطلب منها دون حب ولا مقت.. فقط تؤديه , وكان هذا يفوق قدرتها على التحمل , كان يعود متأخرًا دون تفسير , ويسافر (لمقتضيات العمل) أسبوعًا كل شهر , ويعود لها حاملًا هدية , التعبير الرخيص عن عاطفة لا وجود لها.

وأَدْرَكَتْ أنه الملل. ❝

أحمد خالد توفيق

منذ 2 شهور ، مساهمة من: فتاة تقرأ
14
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث