📘 ❞ لست وحدك ❝ رواية ــ أحمد خالد توفيق اصدار 2012

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية لست وحدك ❝ ــ أحمد خالد توفيق 📖

█ _ أحمد خالد توفيق 2012 حصريا رواية لست وحدك عن سبارك للنشر والتوزيع 2024 : مجموعة قصصية سبق نشرها موقع بص وطل شبكة الأنترنت القصص ليست بالضبط قصص رعب لكنها تتناول الماورائيات هالات الأشباح شياطين تتكلم أحلام متداخلة مجانين ثاروا أطبائهم والسفر عبر الزمن هناك لمحات نفسية وعاطفية جميلة بعض القصص قدر لا بأس به من السخرية المحببة المميزة لكتابات “لا أحد يشعر بالراحة غرفة الجراحة إنها المكان الأنظف والأكثر تعقيماً بلا شك؛ لكن هذا بالذات يُشعرك بالتوتّر والاختناق بد درجة ما الفوضى والصخَب والتلوّث حتى تشعر بأنك حي وسط أحياء تذكر أنهم يبتلعون البكتريا ابتلاعاً العالم المتقدم يقللوا سرطان الجهاز الهضمي لقد اكتشفوا أن قنواتهم الهضمية معقمة أكثر اللازم وهذا ويا للعجب أخلّ بتوازن الخلايا وجعلها مستعدة للإصابة بالسرطان التلوث الصحي هذه هي الحقيقة” كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لست وحدك
رواية

لست وحدك

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 2012م عن سبارك للنشر والتوزيع
لست وحدك
رواية

لست وحدك

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 2012م عن سبارك للنشر والتوزيع
مميّز
عن رواية لست وحدك :
مجموعة قصصية سبق نشرها في موقع بص وطل على شبكة الأنترنت
القصص ليست بالضبط قصص رعب، لكنها تتناول الماورائيات، هالات الأشباح، شياطين تتكلم، أحلام متداخلة، مجانين ثاروا على أطبائهم، والسفر عبر الزمن، هناك لمحات نفسية وعاطفية جميلة في بعض القصص، هناك قدر لا بأس به من السخرية المحببة المميزة لكتابات أحمد خالد توفيق.

“لا أحد يشعر بالراحة في غرفة الجراحة.. إنها المكان الأنظف والأكثر تعقيماً بلا شك؛ لكن هذا بالذات يُشعرك بالتوتّر والاختناق.. لا بد من درجة ما من الفوضى والصخَب والتلوّث حتى تشعر بأنك حي وسط أحياء.. تذكر أنهم يبتلعون البكتريا ابتلاعاً في العالم المتقدم حتى يقللوا من سرطان الجهاز الهضمي.. لقد اكتشفوا أن قنواتهم الهضمية معقمة أكثر من اللازم، وهذا -ويا للعجب- أخلّ بتوازن الخلايا وجعلها مستعدة للإصابة بالسرطان.. لا بد من بعض التلوث الصحي.. هذه هي الحقيقة”


الترتيب:

#1K

2 مشاهدة هذا اليوم

#143

628 مشاهدة هذا الشهر

#418

210K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 23.
المتجر 4 أماكن الشراء
أحمد خالد توفيق ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
سبارك للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث