📘 ❞ لا مكان للملل ❝ كتاب ــ أحمد خالد توفيق اصدار 2019

مقالات - 📖 ❞ كتاب لا مكان للملل ❝ ــ أحمد خالد توفيق 📖

█ _ أحمد خالد توفيق 2019 حصريا كتاب لا مكان للملل عن دار كيان للنشر والتوزيع 2024 للملل: أحيانًا يتكلم بطل القصة بغرور أو وقاحة يكون ملحدًا يقوم الأدمن بنقل الجملة كما هي من لسان البطل ويكتب اسمي جوارها! هكذا تجد لي عبارات خالدة مثل: "يجب قهر الضعفاء خالد" "إنني أقدم للأجيال القادمة قطوف الحكمة التي لن يجدوها أي موضع آخر " الواضح تمامًا أن الكون أوجد نفسه بلا حاجة لخالق قلت للأصدقاء محرري الصفحات عليهم كتابة مصدر الاقتباس وقائله بدقة يكتبوا شيئًا الإطلاق ينطبق الأمر التويتات أنا أتعامل مع تويتر ولا أعرف ما هو لكني أجد تويتات مستفزة حقًا تحمل لقد كتبتها فعلًا لكن أبطال قصصي ومنهم الوغد المغرور والزاني والكذوب والملحد أما تويتة تقول: "أنا أكره الربيع والأزهار والأطفال" فأنت تشك عقل كتب هذا الكلام مقالات مجاناً PDF اونلاين المقالة نوع الأدب قطعة إنشائية ذات طول معتدل تُكتب نثراً وتُهتمُّ بالمظاهر الخارجية للموضوع بطريقة سهلةٍ سريعة تعنى إلا بالناحية تمسُّ الكاتب قرب رأى النور عصر النهضة الأوروبية واتخذ مفهومه محاولات أطلق عليها اسم Essais و"الفصل" (صيد الخاطر) عرفه العرب رائد للمقالة الآداب العالمية ذلك الفصل العربي قد ظهر قبل ظهور مونتاني إمام الفن غير مدافع بين الأوروبيين فقد فن لأول مرة فرنسا سنة 1571م ثم بعد ببضع عشرة كتابات فرانسيس بيكون أصبحت منذ الحين فناً إنكليزياً شائعاً قراء الإنكليزية سبق الفرنسيين إليه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لا مكان للملل
كتاب

لا مكان للملل

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدر 2019م عن دار كيان للنشر والتوزيع
لا مكان للملل
كتاب

لا مكان للملل

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدر 2019م عن دار كيان للنشر والتوزيع
عن كتاب لا مكان للملل:
أحيانًا يتكلم بطل القصة بغرور أو وقاحة أو يكون ملحدًا.. يقوم الأدمن بنقل الجملة كما هي من على لسان البطل ويكتب اسمي جوارها!.. هكذا تجد لي عبارات خالدة مثل: "يجب قهر الضعفاء - أحمد خالد" أو "إنني أقدم للأجيال القادمة قطوف الحكمة التي لن يجدوها في أي موضع آخر - أحمد خالد" أو " من الواضح تمامًا أن الكون أوجد نفسه بلا حاجة لخالق - أحمد خالد".

قلت للأصدقاء محرري الصفحات أن عليهم كتابة مصدر الاقتباس وقائله بدقة، أو لا يكتبوا شيئًا على الإطلاق. ينطبق الأمر نفسه على التويتات.. أنا لا أتعامل مع تويتر ولا أعرف ما هو بدقة، لكني أجد تويتات مستفزة حقًا تحمل اسمي.. لقد كتبتها فعلًا لكن على لسان أبطال قصصي، ومنهم الوغد المغرور والزاني والكذوب والملحد.. أما أن تجد تويتة تحمل اسمي تقول: "أنا أكره الربيع والأزهار والأطفال" فأنت تشك في عقل من كتب هذا الكلام.
الترتيب:

#2K

2 مشاهدة هذا اليوم

#5K

98 مشاهدة هذا الشهر

#78K

3K إجمالي المشاهدات
المتجر 2 أماكن الشراء
أحمد خالد توفيق ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار كيان للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

نتيجة البحث