📘 ❞ سر الغرفة 207 ❝ كتاب ــ أحمد خالد توفيق اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ كتاب سر الغرفة 207 ❝ ــ أحمد خالد توفيق 📖

█ _ أحمد خالد توفيق 2017 حصريا كتاب سر الغرفة 207 عن دار كيان للنشر والتوزيع 2024 : نبذة من الكتاب : يقول ستيفن كنج: " بالإضافة إلى قصص دفن الأحياء, كل كاتب رعب أن يقدم قصة واحدة الأقل غرف الفنادق المسكونة, لأن أماكن مخيفة بطبعها تخيل كم الناس نام الفراش قبلك؟ منهم كان مريضًا؟ يفقد عقله؟ يفكر قراءة بضع آيات أخيرة المقدس الموضوع درج الكومود بجوار قبل يشنق نفسه خزانة الملابس التليفزيون؟ " بالفعل مرعبة وأكثرها إرعابًا هي في هذه تحتشد أشنع مخاوفك التي داريتها حتى نفسك منذ كنت طفلاً يتلاشى الحاجز بين الحقيقة والوهم المخاوف المشروعة والكابوس الماضي والمستقبل وبين ذاتك والآخرين لا تتلصص ولا تختلس النظرات عبر ثقب المفتاح فقط فلتدر مقبض الباب هدوء وحذر ولتدخل رقم كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سر الغرفة 207
كتاب

سر الغرفة 207

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدر 2017م عن دار كيان للنشر والتوزيع
سر الغرفة 207
كتاب

سر الغرفة 207

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدر 2017م عن دار كيان للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب سر الغرفة 207 :
نبذة من الكتاب :

يقول ستيفن كنج: " بالإضافة إلى قصص دفن الأحياء, على كل كاتب رعب أن يقدم قصة واحدة على الأقل عن غرف الفنادق المسكونة, لأن غرف الفنادق أماكن مخيفة بطبعها. تخيل كم من الناس نام في الفراش قبلك؟ كم منهم كان مريضًا؟ كم منهم كان يفقد عقله؟ كم منهم كان يفكر في قراءة بضع آيات أخيرة من الكتاب المقدس الموضوع في درج الكومود بجوار الفراش قبل أن يشنق نفسه في خزانة الملابس بجوار التليفزيون؟ "

بالفعل غرف الفنادق أماكن مرعبة، وأكثرها إرعابًا هي الغرفة 207..
في هذه الغرفة تحتشد أشنع مخاوفك التي داريتها حتى عن نفسك منذ كنت طفلاً .. في هذه الغرفة يتلاشى الحاجز بين الحقيقة والوهم .. بين المخاوف المشروعة والكابوس .. في هذه الغرفة يتلاشى الحاجز بين الماضي والمستقبل، وبين ذاتك والآخرين .. لا تتلصص ولا تختلس النظرات عبر ثقب المفتاح ..فقط فلتدر مقبض الباب في هدوء وحذر .. ولتدخل الغرفة رقم 207 ..
الترتيب:

#400

12 مشاهدة هذا اليوم

#565

341 مشاهدة هذا الشهر

#2K

58K إجمالي المشاهدات
المتجر 7 أماكن الشراء
أحمد خالد توفيق ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار كيان للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

نتيجة البحث