📘 ❞ حكايات الغرفة 207 ❝ رواية ــ أحمد خالد توفيق اصدار 2007

روايات رعب - 📖 ❞ رواية حكايات الغرفة 207 ❝ ــ أحمد خالد توفيق 📖

█ _ أحمد خالد توفيق 2007 حصريا رواية حكايات الغرفة 207 عن دار ليلى للنشر والترجمة 2024 207: يقول ستيفن كنج: " بالإضافة إلي قصص دفن الأحياء علي كل كاتب رعب أن يقدّم قصة واحدة الأقل غرف الفنادق المسكونة لأن أماكن مخيفة بطبعها تخيل كم من الناس نام الفراش قبلك ؟ منهم كان مريضاً كمهم يفقد عقله يفكر قراءة بضع آيات أخيرة الكتاب المقدس الموضوع درج الكومود بجوار قبل يشنق نفسه خزانة الملابس التليفزيون ؟" بالفعل مرعبة وأكثرها إرعاباً هي في هذه تحتشد أشنع مخاوفك التي داريتها حتي نفسك منذ كنت طفلاً يتلاشي الحاجز بين الحقيقة والوهم المخاوف المشروعة والكابوس الماضي والمستقبل وبين ذاتك والآخرين لا تتلصص ولا تختلس النظر عبر ثقب المفتاح فقط فلتدر مقبض الباب هدوء وحذر ولتدخل رقم روايات مجاناً PDF اونلاين الرعب ضرب قديم الأدب بقِدَم حرفة الكتابة ذاتها وهو يُشكِّل واحدًا الأعمدة الثلاثة الرئيسية للكتابة الخيالية ككل مع الخيال العلمي والفانتازيا ولطالما له مُريدينه المُخلصين لقد وُجِدت عناصر الأوَّلية الطبيعة أمام الأنسان فجر التاريخ وبقدر ما أرهب البشر خلب ألبابهم وعكس الأساطير العتيقة الأولى لكل الحضارات القديمة وفي حالاتٍ كثيرة هو العامل المُحرِّك الأساسي للأسطورة نقدم لكم عربية وعالمية ملئية بالغموض والتشويق والإثارة أقدمها خلال المقالة المفصلة 15 الأشهر الساحة العربية العالمية أرعبت الكثيرين وألهمت آخرين مجالات مختلفة يعود الفضل لإنتشار أدب الوطن العربي الكاتب الغني التعريف والذي ترجم العديد أول كتب هذا المجال أشهر مجموعات قصصية جعلت منه ابرز أسماء النوع الغرض نرشح 8 مخطوطة ابن اسحاق للكاتب حسن الجندي كتاب التشويق اقترن اسمه بعالم الجن والعفاريت والمخطوطات القتلة النفسيين تعد مخطوطة بن اسحاق اجزائها أولى أعمال الشاب والباب الذي فتح آفاقا واسعة عالم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حكايات الغرفة 207
رواية

حكايات الغرفة 207

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 2007م عن دار ليلى للنشر والترجمة
حكايات الغرفة 207
رواية

حكايات الغرفة 207

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 2007م عن دار ليلى للنشر والترجمة
مجاني للتحميل
عن رواية حكايات الغرفة 207:
يقول ستيفن كنج: " بالإضافة إلي قصص دفن الأحياء ، علي كل كاتب رعب أن يقدّم قصة واحدة علي الأقل عن غرف الفنادق المسكونة ، لأن غرف الفنادق أماكن مخيفة بطبعها . تخيل كم من الناس نام في الفراش قبلك ؟ كم منهم كان مريضاً ؟ كم كمهم كان يفقد عقله ؟ كم منهم كان يفكر في قراءة بضع آيات أخيرة من الكتاب المقدس الموضوع في درج الكومود بجوار الفراش قبل أن يشنق نفسه في خزانة الملابس بجوار التليفزيون ؟"
بالفعل غرف الفنادق أماكن مرعبة . وأكثرها إرعاباً هي الغرفة 207 ..
في هذه الغرفة تحتشد أشنع مخاوفك التي داريتها حتي عن نفسك منذ كنت طفلاً .. في هذه الغرفة يتلاشي الحاجز بين الحقيقة والوهم .. بين المخاوف المشروعة والكابوس .. في هذه الغرفة يتلاشي الحاجز بين الماضي والمستقبل .. وبين ذاتك والآخرين .. لا تتلصص ولا تختلس النظر عبر ثقب المفتاح .. فقط فلتدر مقبض الباب في هدوء وحذر .. ولتدخل الغرفة رقم 207 ..


الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#598

346 مشاهدة هذا الشهر

#2K

73K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 79.
قراءة أونلاين 📱 تحميل مجاناً
أحمد خالد توفيق ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار ليلى للنشر والترجمة 🏛 الناشر
QR Code

نتيجة البحث