📘 ❞ أسطورة التوءمين ❝ رواية ــ أحمد خالد توفيق اصدار 1999

سلسلة روايات ما وراء الطبيعة - 📖 ❞ رواية أسطورة التوءمين ❝ ــ أحمد خالد توفيق 📖

█ _ أحمد خالد توفيق 1999 حصريا رواية أسطورة التوءمين عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر 2024 التوءمين: نبذة الرواية: رواية تأليف دكتور احمد إن أنانية الإنسان لا مبالاته تثيران غضب من حولهم دوما تعلم ألا تندهش لشيء أننا جميعا حفنة الأوغاد لن ينقذهم عذاب جهنم إلا رحمة ربي في إطار مصري حميم يقدمه بهذه البراعة سوى العراب نتأمل أثر الأنانية أسرة مصرية شبرا خلال حالة الغيرة المعتادة بين الأخت الاقل جمالا حظا لكن منظور ما وراءي توأم غير متطابق إحداهما جميلة كريهة تجد الحل الأمثل :فلتتألم توأمي النبيلة البلهاء بدلا منى نفسية أكثر بارعة افضل تم كتابته الفجة السوقية الخام عالم وراء الطبيعة فى العدد التاسع والثلاثين تحت عنوان " هذا الكتيب نستكمل حكاية نجلاء ناهد واللتين صار لاسمهما ذات رنين هناء شيرين أو ريا سكينة بالنسبة لمسمعى ولمن لم يقرءوا السابق أقول : أرجو أن تقرءوا فقط نضع بعض النقاط الحروف فتذكركم قد اكتشفتا وجود تطابق شعورى تام بينهما الألم الذى تشعر به إحداهما يزور الأخرى الوقت ذاته المكان ولأسباب يطول شرحها وجدت نفسى متورطاً حتى الساقين مستنقع العلاقات الأسرية المعقدة المتشابكة لهذه الأسرة ووجدت أمام علاقة المقت والتشكك العجيبة الأختين اللتين تحمل كل منهما حقداً وحسداً بأس نحو لهذا ظلت علامات الاستفهام تتراقص أمامى أشياء عادية ستحدث أشعر بهذا أعرفه جيداً سلسلة روايات مجاناً PDF اونلاين ماوراء خيالية للكاتب المصري محورها ذكريات شخصية لطبيب أمراض دم متقاعد اسمه رفعت إسماعيل حول الحوادث الخارقة للطبيعة التي تعرض لها حياته بدءاً العام 1959 الحكايات تصله أشخاص مختلفين العالم سمعوا علاقته بعالم الخوارق بدأت 1993 وصدر منها 2014 80 وهو الأساطير الجزء الثاني والذي انهى فيه الكاتب حياة بمرض عضال مع وعد بصدور حكايات يحكها بَعد وُجِدت مذكراتهُ بعد وفاتهُ كان أول ظهور لرفعت سرداً لمغامرته مومياء الكونت دراكيولا والمغامرة أعقبت ذلك 1961 مستذئب رومانيا

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أسطورة التوءمين
رواية

أسطورة التوءمين

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 1999م عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر
أسطورة التوءمين
رواية

أسطورة التوءمين

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 1999م عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر
عن رواية أسطورة التوءمين:
نبذة عن الرواية:

رواية تأليف دكتور احمد خالد توفيق إن أنانية الإنسان و لا مبالاته تثيران غضب من حولهم دوما..تعلم ألا تندهش لشيء و تعلم أننا جميعا حفنة من الأوغاد لن ينقذهم من عذاب جهنم إلا رحمة ربي.

في إطار مصري حميم لا يقدمه بهذه البراعة سوى العراب..نتأمل أثر الأنانية على أسرة مصرية من شبرا من خلال حالة الغيرة المعتادة بين الأخت الاقل جمالا و حظا لكن من منظور ما وراءي..توأم غير متطابق.

إحداهما جميلة أنانية كريهة ..تجد الحل الأمثل :فلتتألم توأمي النبيلة البلهاء بدلا منى..رواية نفسية أكثر من بارعة. .من افضل ما تم كتابته عن الأنانية الفجة السوقية الخام.


عالم ما وراء الطبيعة فى العدد التاسع والثلاثين تحت عنوان " أسطورة التوءمين " فى هذا الكتيب نستكمل حكاية التوءمين " نجلاء " و " ناهد " ، واللتين صار لاسمهما ذات رنين " هناء " و " شيرين " أو " ريا " و " سكينة " بالنسبة لمسمعى .. ولمن لم يقرءوا الكتيب السابق أقول : أرجو أن تقرءوا الكتيب السابق . فقط نضع بعض النقاط على الحروف فتذكركم أن التوءمين قد اكتشفتا وجود تطابق شعورى تام بينهما .

إن الألم الذى تشعر به إحداهما يزور الأخرى فى الوقت ذاته فى المكان ذاته ، ولأسباب يطول شرحها وجدت نفسى متورطاً حتى الساقين فى مستنقع العلاقات الأسرية المعقدة المتشابكة لهذه الأسرة .. ووجدت نفسى أمام علاقة المقت والتشكك العجيبة بين الأختين ، اللتين تحمل كل منهما حقداً وحسداً لا بأس به نحو الأخرى لهذا ظلت علامات الاستفهام تتراقص أمامى .. إن أشياء غير عادية ستحدث .. أشعر بهذا .. أعرفه جيداً .


الترتيب:

#1K

3 مشاهدة هذا اليوم

#2K

4 مشاهدة هذا الشهر

#28K

9K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 69.
المتجر أماكن الشراء
أحمد خالد توفيق ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المؤسسة العربية للدراسات والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية