📘 ❞ مصاص الدماء وأسطورة الرجل الذئب ❝ رواية ــ أحمد خالد توفيق اصدار 1992

سلسلة روايات ما وراء الطبيعة - 📖 ❞ رواية مصاص الدماء وأسطورة الرجل الذئب ❝ ــ أحمد خالد توفيق 📖

█ _ أحمد خالد توفيق 1992 حصريا رواية مصاص الدماء وأسطورة الرجل الذئب عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر 2024 الذئب: تعالوا معى إلى غابات رومانيا الباردة حيث أكواخ الحطابين, الليالى المقمرة حين يكتمل البدر لتصغوا لصوت عواء الذى يجمد الدم فى العروق كان رجلا خذ الحذر تأمل وجوه من حولك, فأحدهم هو المرة القادمة لربما تحول مذءوب أمام عينيك المذهولتين يهاجمك المذءوب حاول أن تنتزع منه مخلبا ففى الصباح قد يتحول هذا المخلب إصبع بشرى إنسان تعرفه صديقك أو حبيبتك ! إذا جرؤتم دراكولا الذي يتربع عرش الأساطير قصص الميتافيزيقا يطل علينا هذه السلسة باسلوب جديد مسلي و كذلك الجزء الثاني ’’ المؤذوب الطبيب رجل العلم رفعت اسماعيل يعيش يقصها مذكراته يبدأ إسماعيل أول حكايته عام 1959 عندما مؤتمر أمراض بريطانيا ليقابل صديقه القديم د ريتشارد كامنجز يدعوه منزله الريفى الجميل لتناول العشاء ويقابل زوجته وأبنته كاثرين يخبره أنه قام بالبحث الكونت دراكيولا ويعطى مظروف ليقرأه الموضوع ويفتحه يعود الفندق ليجد مجموعة الصور والخرائط والأوراق القديمة وخطاب خادم يحذر فيه الحياة كل مائة وأنه سيحاول قتله ليستريح الناس شره وفى اليوم التالي بعد أنتهاء جدول أعمال المؤتمر يقابل ليعلمه عدم اقتناعه بكل فيدعوه مرة أخرى ريشارد ماكس لوفارسكى اليهودى ويكشف لرفعت مومياء ويطلب ينضم لهما ليصبح ثلاثتهم نماذج لثلاثة أديان تشهد عودة حيث أعادة له وينضم فقط ليبرهن كم كانا مخطئين ويبيت منزل ويفاجأ بدخول عليه ليخبره بأن يلحق به البدروم توجد المومياء عشر دقائق وعندما ينفذ ما طلبه يفاجأ لم يدخل أصلا غرفته ويعتبر الأخرىن حدث مجرد هلاوس بمن يقتحم مكتب فيحاول منعه ويشتبك معه قتال عنيف ليفقد أثره وعيه يصحو يتجه ليفاجأ بوجود المهاجم ويحاول الهرب إلا لا يستطيع الليلة المقرر فيها بـ تخبره يوجد أحد المنزل لينزل معها وينتصر فضوله بأنه يقوم بأعادة بواسطة طقوس غريبة لتتصرف بسلوك غريب نحو يوحى بأنها تحولت مصاصة دماء وتهاجم ليهرب ومن وهو يعرف عاد صورة أم الامر برمته دعابة سمجة سلسلة روايات وراء الطبيعة مجاناً PDF اونلاين ماوراء خيالية للكاتب المصري محورها ذكريات شخصية لطبيب دم مصري متقاعد اسمه حول الحوادث الخارقة للطبيعة التي تعرض لها حياته بدءاً العام الحكايات تصله أشخاص مختلفين العالم سمعوا علاقته بعالم الخوارق بدأت 1993 وصدر منها حتى 2014 العدد 80 أسطورة والذي انهى الكاتب حياة بمرض عضال مع وعد بصدور حكايات يحكها بَعد وُجِدت مذكراتهُ وفاتهُ ظهور سرداً لمغامرته والمغامرة أعقبت ذلك 1961 مستذئب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مصاص الدماء وأسطورة الرجل الذئب
رواية

مصاص الدماء وأسطورة الرجل الذئب

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 1992م عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر
مصاص الدماء وأسطورة الرجل الذئب
رواية

مصاص الدماء وأسطورة الرجل الذئب

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 1992م عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر
عن رواية مصاص الدماء وأسطورة الرجل الذئب:
تعالوا معى إلى غابات رومانيا الباردة حيث أكواخ الحطابين, تعالوا معى إلى الليالى المقمرة حين يكتمل البدر .. تعالوا معى لتصغوا لصوت عواء الذئب الذى يجمد الدم فى العروق .. الذئب الذى كان رجلا .. خذ الحذر .. و تأمل فى وجوه من حولك, فأحدهم هو .. و حين يكتمل البدر فى المرة القادمة لربما تحول إلى مذءوب أمام عينيك المذهولتين .. و حين يهاجمك المذءوب حاول أن تنتزع منه مخلبا .. ففى الصباح قد يتحول هذا المخلب إلى إصبع بشرى .. إصبع إنسان تعرفه .. صديقك أو .. حبيبتك ..! تعالوا تعالوا إذا جرؤتم



دراكولا الذي يتربع على عرش الأساطير و قصص الميتافيزيقا .. يطل علينا في هذه السلسة باسلوب جديد و مسلي
و كذلك الجزء الثاني منه ’’ الرجل المؤذوب ’’
الطبيب و رجل العلم ’’ رفعت اسماعيل ’’ يعيش الميتافيزيقا و يقصها علينا في مذكراته ..


يبدأ رفعت إسماعيل أول حكايته في عام 1959 عندما كان في مؤتمر عن أمراض الدم في بريطانيا، ليقابل صديقه القديم د.ريتشارد كامنجز الذي يدعوه إلى منزله الريفى الجميل، لتناول العشاء ويقابل زوجته وأبنته كاثرين، حيث يخبره د.ريتشارد أنه قام بالبحث عن الكونت دراكيولا ويعطى رفعت مظروف ليقرأه عن هذا الموضوع، ويفتحه رفعت عندما يعود إلى الفندق ليجد مجموعة من الصور والخرائط والأوراق القديمة وخطاب من خادم الكونت دراكيولا، يحذر فيه أن الكونت يعود إلى الحياة كل مائة عام وأنه سيحاول قتله ليستريح الناس من شره.
وفى اليوم التالي بعد أنتهاء جدول أعمال المؤتمر يقابل رفعت إسماعيل د. ريتشارد ليعلمه عدم اقتناعه بكل هذا، فيدعوه مرة أخرى د.ريشارد إلى منزله الريفى ليقابل ماكس لوفارسكى اليهودى ويكشف د.ريتشارد لرفعت عن مومياء دراكيولا، ويطلب من أن ينضم لهما ليصبح ثلاثتهم نماذج لثلاثة أديان تشهد عودة دراكيولا.
حيث سيحاول ثلاثتهم أعادة الحياة له وينضم لهما رفعت فقط ليبرهن لهما كم كانا مخطئين، ويبيت رفعت في منزل د.ريشارد ويفاجأ بدخول د.ريشارد عليه ليخبره بأن يلحق به في البدروم حيث توجد المومياء بعد عشر دقائق، وعندما ينفذ رفعت ما طلبه منه د.ريشارد يفاجأ بأن د.ريشارد لم يدخل أصلا غرفته ويعتبر الأخرىن ما حدث مجرد هلاوس من رفعت.
وفى اليوم التالي يفاجأ رفعت بمن يقتحم مكتب د.ريشارد فيحاول منعه ويشتبك معه في قتال عنيف، ليفقد على أثره رفعت وعيه وعندما يصحو يتجه إلى البدروم ليفاجأ بوجود المهاجم ويحاول منعه من الهرب إلا أنه لا يستطيع.
وفى الليلة المقرر فيها عودة دراكيولا يفاجأ رفعت بـ كاثرين تخبره أنه لا يوجد أحد في المنزل لينزل معها البدروم، وينتصر عليه فضوله بأنه يقوم بأعادة دراكيولا بواسطة طقوس غريبة، لتتصرف كاثرين بسلوك غريب على نحو يوحى بأنها تحولت إلى مصاصة دماء، وتهاجم رفعت ليهرب من المنزل ومن بريطانيا، وهو لا يعرف أن كان دراكيولا عاد إلى الحياة في صورة كاثرين أم أن الامر برمته دعابة سمجة.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#3K

167 مشاهدة هذا الشهر

#3K

43K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 67.
المتجر أماكن الشراء
أحمد خالد توفيق ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المؤسسة العربية للدراسات والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث