❞عمر عبد الله محمد مرسي الشرقاوي❝ المؤلِّف والكاتب المصري - المكتبة

- ❞عمر عبد الله محمد مرسي الشرقاوي❝ المؤلِّف والكاتب المصري - المكتبة

█ حصرياً جميع الاقتباسات من أعمال المؤلِّف والكاتب ❞ عمر عبد الله محمد مرسي الشرقاوي ❝ أقوال فقرات هامة مراجعات 2024 هو كاتب ومؤلف مصري وُلد عام 1999م يُعرف بأعماله الأدبية المتميزة وقد أبدع عدة مجالات منها الكتابة الروائية والخواطر يدرس حاليًا كلية التجارة بجامعة بنها ورغم شغفه بالكتابة إلا أنه يُظهر أيضًا اهتمامًا بتخصصه الأكاديمي تمتاز روايته الأولى "الجزيرة المحرمة" بتميزها وأسلوبها السردي الجذاب حيث تتناول قضايا اجتماعية وتقدم صورة مشوقة للقارئ كما أن له مؤلفات أخرى مثل "خواطر ممر البؤس" والتي تنم عن عمق تفكيره ورؤيته للعالم عمر يحمل بكالوريوس تجارة جامعة وأيضًا حصل دبلومة إدارة الأعمال والتخطيط الاستراتيجي ومكافحة الأزمات إضافةً إلى ذلك يعتبر مدربًا معتمدًا بمركز التعليم الافتراضي بالجامعة الأمريكية مما تفانيه تطوير مهاراته ومشاركة المعرفة مع الآخرين يتمتع بشغف قوي للقراءة والكتابة يمكنه يُفرغ أفكاره ومشاعره أعماله تعكس العمق الذي يمتلكه وتعبيره الفني المشاعر والأفكار يُلاحظ يُحافظ قلبه المحافظ وقيمه الإنسانية ويُركز الجودة والتميز إبداعاته تجمع بين الرقي والجرأة ما يجعلها تُمثل قراءةً ممتعة ومثيرة للتفكير للجمهور مع وجود العديد الإنجازات اللامعة مجال يستحق التقدير والاحترام عالم الأدب ونتطلع لمزيد المؤلفات والأعمال الإبداعية منه المستقبل ❰ مجموعة والمؤلفات أبرزها الجزيرة المحرمة الناشرين : بوفار للنشر والتوزيع ❱

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
عمر عبد الله محمد مرسي الشرقاوي
عمر عبد الله محمد مرسي الشرقاوي
المؤلِّف والكاتب
عمر عبد الله محمد مرسي الشرقاوي
عمر عبد الله محمد مرسي الشرقاوي
المؤلِّف والكاتب
25 عاماً مؤلفون مصريون المؤلِّف مصري الكاتب مصري المصري
متواجد منذ 7 شهور
الحساب الشخصي: ⓞⓜⓐⓡ ⓔⓛⓢⓗⓐⓡⓚⓦⓨ
عمر الشرقاوي هو كاتب ومؤلف مصري، وُلد في عام 1999م. يُعرف بأعماله الأدبية المتميزة وقد أبدع في عدة مجالات، منها الكتابة الروائية والخواطر. يدرس حاليًا في كلية التجارة بجامعة بنها، ورغم شغفه بالكتابة إلا أنه يُظهر أيضًا اهتمامًا بتخصصه الأكاديمي.

تمتاز روايته الأولى "الجزيرة المحرمة" بتميزها وأسلوبها السردي الجذاب، حيث تتناول قضايا اجتماعية هامة وتقدم صورة مشوقة للقارئ. كما أن له مؤلفات أخرى مثل "خواطر ممر البؤس" والتي تنم عن عمق تفكيره ورؤيته للعالم.

عمر يحمل بكالوريوس في تجارة جامعة بنها، وأيضًا حصل على دبلومة في إدارة الأعمال والتخطيط الاستراتيجي ومكافحة الأزمات. إضافةً إلى ذلك، يعتبر مدربًا معتمدًا بمركز التعليم الافتراضي بالجامعة الأمريكية، مما يُظهر تفانيه في تطوير مهاراته ومشاركة المعرفة مع الآخرين.

يتمتع عمر بشغف قوي للقراءة والكتابة، حيث يمكنه أن يُفرغ أفكاره ومشاعره في أعماله الأدبية. تعكس أعماله الأدبية العمق الذي يمتلكه وتعبيره الفني عن المشاعر والأفكار.

يُلاحظ أنه يُحافظ على قلبه المحافظ وقيمه الإنسانية، ويُركز على الجودة والتميز في إبداعاته الأدبية. تجمع أعماله بين الرقي والجرأة، ما يجعلها تُمثل قراءةً ممتعة ومثيرة للتفكير للجمهور.

مع وجود العديد من الإنجازات اللامعة في مجال الكتابة، يستحق عمر الشرقاوي التقدير والاحترام في عالم الأدب. ونتطلع لمزيد من المؤلفات والأعمال الإبداعية منه في المستقبل.

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الجزيرة المحرمة ❝ الناشرين : ❞ بوفار للنشر والتوزيع ❝ ❱

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#12K

1 مشاهدة هذا الشهر

#32K

231 إجمالي المشاهدات
الناشرون والداعمون:
نماذج من أعمال عمر عبد الله محمد مرسي الشرقاوي:
📚 أعمال المؤلِّف والكاتب ❞عمر عبد الله محمد مرسي الشرقاوي❝:

منشورات من أعمال ❞عمر عبد الله محمد مرسي الشرقاوي❝: