📘 ❞ الإسلام الآخر من يعترف بمن ومن ينكر من؟ ❝ كتاب ــ محمد عمارة

فكر إسلامي - 📖 ❞ كتاب الإسلام الآخر من يعترف بمن ومن ينكر من؟ ❝ ــ محمد عمارة 📖

█ _ محمد عمارة 0 حصريا كتاب الإسلام الآخر من يعترف بمن ومن ينكر من؟ 2024 من؟: يؤمن المسلمون بكل النبوات والرسالات ويُعظِّمون كل الرسل والأنبياء بينما توراة اليهود وتلمودهم يدعوانهم إلى « أكل الشعوب الأخرى » ! وإبادة غير اليهود! وكذلك النصرانية الغربية التي تسعى لتنصير المسلمين وإزالة الوجود ومع اليهودية والنصرانية تقف النزعة المركزية للحضارة فتعمل – بتغريب العالم إلغاء وصبّ بالعولمة قالب النموذج الحضاري الغربي! ومع هذا نرى الكَذَبة غلاة العلمانيين يتَّهمون بالضيق بالآخر ورفض التعايش مع الآخرين ولتتبع علاقة بالآخرين وموقف الثقافات الدينية والمدنية كشفًا للحقائق وفضحًا للأكاذيب يصدر الكتاب فكر إسلامي مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل اسلامي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الإسلام الآخر من يعترف بمن ومن ينكر من؟
كتاب

الإسلام الآخر من يعترف بمن ومن ينكر من؟

ــ محمد عمارة

الإسلام الآخر من يعترف بمن ومن ينكر من؟
كتاب

الإسلام الآخر من يعترف بمن ومن ينكر من؟

ــ محمد عمارة

عن كتاب الإسلام الآخر من يعترف بمن ومن ينكر من؟:
يؤمن المسلمون بكل النبوات والرسالات.. ويُعظِّمون كل الرسل والأنبياء.

بينما توراة اليهود وتلمودهم يدعوانهم إلى « أكل الشعوب الأخرى » !.. وإبادة غير اليهود!.. وكذلك النصرانية الغربية ، التي تسعى لتنصير كل المسلمين، وإزالة الإسلام من الوجود !

ومع اليهودية والنصرانية تقف « النزعة المركزية » للحضارة الغربية، فتعمل – بتغريب العالم – على إلغاء الآخر.. وصبّ العالم – بالعولمة – في قالب النموذج الحضاري الغربي!

ومع كل هذا.. نرى الكَذَبة من غلاة العلمانيين يتَّهمون المسلمين بالضيق بالآخر، ورفض التعايش مع الآخرين !. ولتتبع علاقة الإسلام بالآخرين.. وموقف الآخرين من الإسلام – في الثقافات الدينية والمدنية – كشفًا للحقائق.. وفضحًا للأكاذيب.. يصدر هذا الكتاب.
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#31K

17 مشاهدة هذا الشهر

#44K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 175.
المتجر أماكن الشراء
محمد عمارة ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث