📘 ❞ الإسلام والأقليات: الماضي، والحاضر، والمستقبل ❝ كتاب ــ محمد عمارة اصدار 2003

فكر إسلامي - 📖 ❞ كتاب الإسلام والأقليات: الماضي، والحاضر، والمستقبل ❝ ــ محمد عمارة 📖

█ _ محمد عمارة 2003 حصريا كتاب الإسلام والأقليات: الماضي والحاضر والمستقبل عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر لبنان 2024 والمستقبل: والأقليات هو واحد من أشهر كتب الشيخ العلامة الدكتور وقد حقق هذا الكتاب مبيعات كبيرة أوساط الفكر الإسلامي حيث أن كتابات يُشار إليها بالبنان مجال وكان سبب تحقيق لهذا الانتشار أسلوب المميز تناول الموضوع وطرحه فأسلوب يتميز ببساطته للقارئ وسهولة الربط بين أجزاء فهو يعتمد تبسيط العبارة والبُعد الكلام المُنمق الزائد الحد وتُعد الكتب التي تُساهم تكوين حائط سد منيع للرد الشبهات الادعاءات يوجهها أعداء والمشككين فيه فقد وهب حياته كلها للدفاع ورد ودحضها فلذلك ترى جميع كتبه تتصدر الصدد وفي يحاول فتح باب أكثر الأبواب المستشرقون التسلل منها لإثارة فيتحدث الأقليات وحقوقهم وكيف عاش الناس تحت راية الأمة وليس رايتي والأغلبيات ويوضح بداية كانت الغرب الكافر يأتي لدرء تتحدث دراسة رائعة يقدمها ,بدأ بالحديث المصطلح وتعريفه أنه مصطلح عنصري غربي وافد إلينا ثم توصيف والكلام العلاقة بينهما منذ عهد النبى صلى الله عليه وسلم ومقارنته بما كان قبله وكذلك عهود المتتالية وحديث أيضاً الآن أرفقه بتقارير أعدادهم كل مكان فكر إسلامي مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل اسلامي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الإسلام والأقليات: الماضي، والحاضر، والمستقبل
كتاب

الإسلام والأقليات: الماضي، والحاضر، والمستقبل

ــ محمد عمارة

صدر 2003م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
الإسلام والأقليات: الماضي، والحاضر، والمستقبل
كتاب

الإسلام والأقليات: الماضي، والحاضر، والمستقبل

ــ محمد عمارة

صدر 2003م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
عن كتاب الإسلام والأقليات: الماضي، والحاضر، والمستقبل:
كتاب الإسلام والأقليات هو واحد من أشهر كتب الشيخ العلامة الدكتور محمد عمارة. وقد حقق هذا الكتاب مبيعات كبيرة في أوساط الفكر الإسلامي، حيث أن كتابات الدكتور عمارة يُشار إليها بالبنان في مجال الفكر الإسلامي.

وكان سبب تحقيق هذا الكتاب لهذا الانتشار هو أسلوب الدكتور محمد عمارة المميز في تناول الموضوع وطرحه. فأسلوب الدكتور عمارة يتميز ببساطته للقارئ وسهولة الربط بين أجزاء الكتاب. فهو يعتمد على تبسيط العبارة والبُعد عن الكلام المُنمق الزائد عن الحد.

وتُعد كتب الدكتور محمد عمارة من الكتب التي تُساهم في تكوين حائط سد منيع للرد على الشبهات الادعاءات التي يوجهها أعداء الإسلام والمشككين فيه، فقد وهب الدكتور عمارة حياته كلها للدفاع على الإسلام ورد الشبهات ودحضها. فلذلك ترى جميع كتبه تتصدر في هذا الصدد.

وفي كتاب الإسلام والأقليات يحاول عمارة فتح باب من أكثر الأبواب التي يحاول المستشرقون التسلل منها لإثارة الشبهات. فيتحدث عن الأقليات وحقوقهم في الإسلام، وكيف عاش الناس في الإسلام تحت راية الأمة وليس رايتي الأقليات والأغلبيات. ويوضح أن بداية الأقليات كانت من الغرب الكافر. يأتي هذا الكتاب لدرء الشبهات التي تتحدث عن الأقليات في الإسلام.

دراسة رائعة يقدمها عن الإسلام و الأقليات ,بدأ بالحديث عن المصطلح وتعريفه وكيف أنه مصطلح عنصري غربي وافد إلينا، ثم توصيف الأقليات في الإسلام والكلام عن العلاقة بينهما في الماضي منذ عهد النبى صلى الله عليه وسلم ومقارنته بما كان قبله وكذلك في عهود الإسلام المتتالية وحديث أيضاً عن الأقليات الآن أرفقه بتقارير عن أعدادهم في كل مكان.

الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#20K

18 مشاهدة هذا الشهر

#14K

14K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 76.
المتجر أماكن الشراء
محمد عمارة ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث