📘 ❞ معركة المصطلحات بين الغرب والإسلام ❝ كتاب ــ محمد عمارة

قضايا إسلامية معاصرة - 📖 ❞ كتاب معركة المصطلحات بين الغرب والإسلام ❝ ــ محمد عمارة 📖

█ _ محمد عمارة 0 حصريا كتاب معركة المصطلحات بين الغرب والإسلام عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع 2024 والإسلام: تحرير مضامين واكتشفا مناطق الاتفاق ومناطق التمايز معاني ومفاهيم هذه وخصوصا تلك الأكثر شيوعا والأكثر إثارة للجدل تيارات الفكر عصرنا وفي واقعنا هو مهمة أساسية وأولية بالنسبة لأى حوار فكري حقيقي هو وإذا كانت هى الرسالة التى نطمح أن تحملها صفحات هذا الكتاب الأهم إثاره والخلاف حياتنا الفكرية المعاصرة فاننا للمزيد من التأكيد أهمية القضية نقدم إلحاقا بهذا التمهيد تمثل نموذجا ضرورة كشفط أولى وأساس مثمر وجاد الحوار حول مقاصد الشريعة الإسلامية تكشف ومفاهيمها ونقدم تطبيقيا لهذه وبعدها نخلي القارئ وبين مفاهيم يدور العراك حولها بينالحضارة الغربية حضارة الإسلام العلمانيين والاسلاميين قضايا إسلامية معاصرة مجاناً PDF اونلاين لكل وقتٍ إسلامي قضاياه فإن راهننا الإسلامي امتداد الحزام العريض هي متشابهة طبيعتها ومفرداتها تحدياتها كما متماثلة إلى حد كبير عقباتها يعرض القسم كتب وروايات القضايا الاسلامية وقتنا الراهن

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
معركة المصطلحات بين الغرب والإسلام
كتاب

معركة المصطلحات بين الغرب والإسلام

ــ محمد عمارة

عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع
معركة المصطلحات بين الغرب والإسلام
كتاب

معركة المصطلحات بين الغرب والإسلام

ــ محمد عمارة

عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع
عن كتاب معركة المصطلحات بين الغرب والإسلام:
ان تحرير مضامين المصطلحات واكتشفا مناطق الاتفاق ومناطق التمايز في معاني ومفاهيم هذه المصطلحات - وخصوصا تلك المصطلحات الأكثر شيوعا والأكثر إثارة للجدل بين تيارات الفكر في عصرنا وفي واقعنا- هو مهمة أساسية وأولية بالنسبة لأى حوار فكري حقيقي وفي واقعنا ..

هو مهمة أساسية. وإذا كانت هذه هى الرسالة التى نطمح أن تحملها صفحات هذا الكتاب. تحرير مضامين المصطلحات الأهم والأكثر شيوعا والأكثر إثاره للجدل والخلاف في حياتنا الفكرية المعاصرة فاننا للمزيد من التأكيد على أهمية هذه القضية نقدم - إلحاقا بهذا التمهيد- صفحات تمثل نموذجا على ضرورة تحرير مضامين المصطلحات كشفط أولى وأساس لأى حوار فكري مثمر وجاد.. صفحات من الحوار حول مقاصد الشريعة الإسلامية، تكشف عن ضرورة تحرير مضامين المصطلحات ومفاهيمها..

ونقدم نموذجا تطبيقيا لهذه القضية.. وبعدها ..نخلي بين القارئ وبين مفاهيم المصطلحات التى يدور العراك حولها بينالحضارة الغربية وبين حضارة الإسلام وبين العلمانيين والاسلاميين في حياتنا الفكرية المعاصرة.


الترتيب:

#893

0 مشاهدة هذا اليوم

#21K

28 مشاهدة هذا الشهر

#33K

8K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 222.
المتجر أماكن الشراء
محمد عمارة ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث