📘 ❞ الغارة الجديدة على الاسلام ❝ كتاب ــ محمد عمارة اصدار 2007

التنصير - 📖 ❞ كتاب الغارة الجديدة على الاسلام ❝ ــ محمد عمارة 📖

█ _ محمد عمارة 2007 حصريا كتاب الغارة الجديدة الاسلام عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع 2024 الاسلام: عبر مناقشة مستفيضة لعدد من الكتابات الغربية الموجهة للإسلام والمسلمين التي شملت المسيحية والإسلام لإدوارد مورتيمر والماركسية لعالم الأنثروبولوجيا إرنست جيلنر يستعرض الكاتب أهم ما جاء بها تحديد لمفهوم التخطيط والتنظيم والأهداف المعلنة مع عرض لتاريخ التنصير والكيفية يمكن خلالها اختراق الإسلام سواء خلال الثقافة الإسلامية أو باستخدام العاملين بالدول الأبواب الهجوم وتنصير العالم الإسلامي وذلك عرضهم لقضايا المرأة والأسرة وقد حرص المؤلف أن يعتمد الرؤية تهدف إلى تحييد الشخصية تحت لواء ويُعد هذا الكتاب واحد أشهر كتب الشيخ العلامة الدكتور حقق مبيعات كبيرة أوساط الفكر حيث كتابات يُشار إليها بالبنان مجال وكان سبب تحقيق لهذا الانتشار هو أسلوب المميز تناول الموضوع وطرحه فأسلوب يتميز ببساطته للقارئ وسهولة الربط بين أجزاء فهو تبسيط العبارة والبُعد الكلام المُنمق الزائد الحد وتُعد الكتب تُساهم تكوين حائط سد منيع للرد الشبهات الادعاءات يوجهها أعداء والمشككين فيه فقد وهب حياته كلها للدفاع ورد ودحضها فلذلك ترى جميع كتبه تتصدر الصدد وفي يحاول الآليات تتبعها الكنيسة حملات يُستهدف المسلمين وتكمن أهمية إظهار الأمور للمسلمين حتى لا يكونوا الذين تنالهم شباك مجاناً PDF اونلاين مصطلح مسيحي يشير عملية تحويل الأفراد شعوب بأكملها وقت الديانة المصطلح أيضًا الفرض القسري والتحويل الثقافي واللحضاري لغير المسيحيين بحيث يتبنون بدلاً ثقافتهم الأصلية يستمد المبدأ عدة آيات الإنجيل دعتهم نقل دينهم (التبشير برسالة وموت وقيام يسوع بحسب الاعتقاد المسيحي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الغارة الجديدة على الاسلام
كتاب

الغارة الجديدة على الاسلام

ــ محمد عمارة

صدر 2007م عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع
الغارة الجديدة على الاسلام
كتاب

الغارة الجديدة على الاسلام

ــ محمد عمارة

صدر 2007م عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع
عن كتاب الغارة الجديدة على الاسلام:
عبر مناقشة مستفيضة لعدد من الكتابات الغربية الموجهة للإسلام والمسلمين التي شملت المسيحية والإسلام لإدوارد مورتيمر - والإسلام والماركسية لعالم الأنثروبولوجيا إرنست جيلنر - يستعرض الكاتب أهم ما جاء بها من تحديد لمفهوم التخطيط والتنظيم والأهداف المعلنة مع عرض لتاريخ التنصير والكيفية التي يمكن من خلالها اختراق الإسلام سواء من خلال اختراق الثقافة الإسلامية أو باستخدام العاملين بالدول الإسلامية، مع تحديد أهم الأبواب التي يمكن الهجوم بها على الإسلام وتنصير العالم الإسلامي، وذلك من خلال عرضهم لقضايا المرأة والأسرة، وقد حرص المؤلف على أن يعتمد على الرؤية الغربية التي تهدف إلى تحييد الشخصية الإسلامية تحت لواء المسيحية الغربية.

ويُعد هذا الكتاب واحد من أشهر كتب الشيخ العلامة الدكتور محمد عمارة. وقد حقق هذا الكتاب مبيعات كبيرة في أوساط الفكر الإسلامي، حيث أن كتابات الدكتور عمارة يُشار إليها بالبنان في مجال الفكر الإسلامي.

وكان سبب تحقيق هذا الكتاب لهذا الانتشار هو أسلوب الدكتور محمد عمارة المميز في تناول الموضوع وطرحه. فأسلوب الدكتور عمارة يتميز ببساطته للقارئ وسهولة الربط بين أجزاء الكتاب. فهو يعتمد على تبسيط العبارة والبُعد عن الكلام المُنمق الزائد عن الحد.

وتُعد كتب الدكتور محمد عمارة من الكتب التي تُساهم في تكوين حائط سد منيع للرد على الشبهات الادعاءات التي يوجهها أعداء الإسلام والمشككين فيه، فقد وهب الدكتور عمارة حياته كلها للدفاع على الإسلام ورد الشبهات ودحضها. فلذلك ترى جميع كتبه تتصدر في هذا الصدد.

وفي كتاب الغارة الجديدة على الإسلام يحاول الكاتب أن يستعرض الآليات التي تتبعها الكنيسة في حملات التنصير التي يُستهدف بها المسلمين. وتكمن أهمية هذا الكتاب في إظهار الأمور للمسلمين حتى لا يكونوا من الذين تنالهم شباك حملات التنصير.
الترتيب:

#15K

0 مشاهدة هذا اليوم

#14K

40 مشاهدة هذا الشهر

#36K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 216.
المتجر أماكن الشراء
محمد عمارة ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث