📘 ❞ قصة هيام ❝ رواية ــ أحمد خالد توفيق اصدار 2009

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية قصة هيام ❝ ــ أحمد خالد توفيق 📖

█ _ أحمد خالد توفيق 2009 حصريا رواية قصة هيام عن بص طل 2024 هيام: سوف أكتب التي تأبى أن تتزوج لسبب يمكنني فهمه زجاجة المياه الغازية تظل باردة جذابة إلى تُشرب بعدها تصير مجرد زجاجة خاوية مهملة يركلها الأطفال ويغطيها الغبار وتحملها (سعدية) الخادمة (عبده) البقال لإهمال فيتشاجر معها مؤكداً أنها أخذت خمسة زجاجات لا واحدة من المهين تعتبر نفسها مياه غازية هذا يوحي بالالتهام وبأنها سلعة لهذا كانت تختار تشبيهاً أقل صدمة: ديوان شعر لم يُقرأ بعد زهرة تُقطف هي فى الأساس حوار بين قارئه الذى تعود منه لفترة كبيرة النوع من الروايات الماورائية غريبة لطيفة يستنتج القارىء أحداثها أنه ليست كل المعوقات حياتنا حقيقية بل هي نسج خيالنا الخيال غالبا ما يصعب يزيد حملها كتب والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قصة هيام
رواية

قصة هيام

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 2009م عن بص و طل
قصة هيام
رواية

قصة هيام

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 2009م عن بص و طل
عن رواية قصة هيام:
سوف أكتب عن هيام .. هيام التي تأبى أن تتزوج لسبب يمكنني فهمه..

زجاجة المياه الغازية تظل باردة جذابة إلى أن تُشرب .. بعدها تصير مجرد زجاجة خاوية مهملة يركلها الأطفال ويغطيها الغبار، وتحملها (سعدية) الخادمة إلى (عبده) البقال في لإهمال فيتشاجر معها مؤكداً أنها أخذت خمسة زجاجات لا زجاجة واحدة..

من المهين أن تعتبر نفسها زجاجة مياه غازية .. هذا يوحي بالالتهام وبأنها مجرد سلعة، لهذا كانت تختار تشبيهاً أقل صدمة: ديوان شعر لم يُقرأ بعد .. زهرة لم تُقطف بعد..

هي فى الأساس حوار بين أحمد خالد توفيق و بين قارئه الذى تعود منه لفترة كبيرة هذا النوع من الروايات الماورائية . رواية غريبة لطيفة، يستنتج القارىء من أحداثها أنه ليست كل المعوقات في حياتنا حقيقية بل هي من نسج خيالنا ، و هذا الخيال غالبا ما يصعب حياتنا و يزيد من حملها.

الترتيب:

#2K

3 مشاهدة هذا اليوم

#8K

68 مشاهدة هذا الشهر

#35K

7K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أحمد خالد توفيق ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
بص و طل 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث