📘 ❞ E.S.P ❝ رواية ــ أحمد خالد توفيق اصدار 2009

روايات رعب - 📖 ❞ رواية E.S.P ❝ ــ أحمد خالد توفيق 📖

█ _ أحمد خالد توفيق 2009 حصريا رواية E S P عن دار ليلى كيان كورب للنشر والتوزيع 2024 P: اسمي (هند الشافعي) لدي موهبة تجعلني قادرة إيجاد الحقيقة أغرب الحوادث وأكثرها غموضاً هكذا استطعت أن أزيح الستار قصص حيرت الكثيرين وحيرت رجال الشرطة هناك أسماء كثيرة لموهبتي تلك فهي حزمة كاملة من القدرات التي يطلق عليها العامة اسم: (الحاسة السادسة) بينما أفضل أنا أطلق اسم الإدراك الفائق للحواس أو “من الأفضل أحيانا ألا ترى كل شيء إن الضوء الساطع يؤلم العينين حقا وبعض العمى قد يكون صحيا “ان الكتمان لنعمة, القناع الاجتماعى نعمة لو وجد انسان قادر رؤية الناس غير ثياب فلابد انه سيموت الاشمئزاز الثياب ضرورية جدا وكذا بعض الخصوصية” “في النهاية يقررون أننى ممله فعلا الجلوس معي معناه تضيع هذا الحفل الصاخب ثم يفر واحد منهم ليلحق بدوامة الصخب” “أنت تعرف كيف تولد الإشاعات مجتمعنا قل لصاحبك إن (سمير) لم يتحرش بزميلته العمل سوف يسألك دهشة: قال شيئا كهذا؟ هنا ترد حكمة: أنفي عنه التهمة ولا أثبتها بعد قليل يردد القصة؛ فلا تبقى ذاكرتهم سوى بقايا مبهمة تحرش ولكنه ينكر ” روايات رعب مجاناً PDF اونلاين الرعب ضرب قديم الأدب بقِدَم حرفة الكتابة ذاتها وهو يُشكِّل واحدًا الأعمدة الثلاثة الرئيسية للكتابة الخيالية ككل مع الخيال العلمي والفانتازيا ولطالما كان له مُريدينه المُخلصين لقد وُجِدت عناصر الأوَّلية الطبيعة أمام الأنسان منذ فجر التاريخ وبقدر ما أرهب البشر خلب ألبابهم وعكس نفسه الأساطير العتيقة الأولى لكل الحضارات القديمة وفي حالاتٍ هو العامل المُحرِّك الأساسي للأسطورة نقدم لكم عربية وعالمية ملئية بالغموض والتشويق والإثارة أقدمها خلال هذه المقالة المفصلة 15 هي الأشهر الساحة العربية العالمية أرعبت وألهمت آخرين مجالات مختلفة يعود الفضل لإنتشار أدب الوطن العربي الكاتب الغني التعريف والذي ترجم العديد أول كتب المجال أشهر مجموعات قصصية جعلت منه ابرز النوع الغرض نرشح 8 مخطوطة ابن اسحاق للكاتب حسن الجندي كتاب التشويق اقترن اسمه بعالم الجن والعفاريت والمخطوطات القتلة النفسيين تعد مخطوطة بن اسحاق اجزائها أولى أعمال الشاب والباب الذي فتح آفاقا واسعة عالم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
E.S.P
رواية

E.S.P

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 2009م عن دار ليلى كيان كورب للنشر والتوزيع
E.S.P
رواية

E.S.P

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 2009م عن دار ليلى كيان كورب للنشر والتوزيع
عن رواية E.S.P:
اسمي (هند الشافعي) .. لدي موهبة تجعلني قادرة على إيجاد الحقيقة في أغرب الحوادث وأكثرها غموضاً .. هكذا استطعت أن أزيح الستار عن قصص حيرت الكثيرين وحيرت رجال الشرطة. هناك أسماء كثيرة لموهبتي تلك، فهي حزمة كاملة من القدرات التي يطلق عليها العامة اسم: (الحاسة السادسة)، بينما أفضل أنا أن أطلق عليها اسم الإدراك الفائق للحواس أو E.S.P. ...


“من الأفضل أحيانا ألا ترى كل شيء
إن الضوء الساطع يؤلم العينين حقا وبعض العمى قد يكون صحيا


“ان الكتمان لنعمة, القناع الاجتماعى نعمة...لو وجد انسان قادر على رؤية الناس من غير ثياب فلابد انه سيموت من الاشمئزاز ..الثياب ضرورية جدا وكذا بعض الخصوصية”


“في النهاية يقررون أننى ممله فعلا و أن الجلوس معي معناه تضيع هذا الحفل الصاخب و من ثم يفر كل واحد منهم ليلحق بدوامة الصخب”


“أنت تعرف كيف تولد الإشاعات في مجتمعنا.قل لصاحبك إن (سمير) لم يتحرش بزميلته في العمل.. سوف يسألك في دهشة: هل هناك من قال شيئا كهذا؟.هنا ترد في حكمة: أنا أنفي عنه التهمة ولا أثبتها. بعد قليل يردد الناس القصة؛ فلا تبقى في ذاكرتهم سوى بقايا مبهمة عن أن (سمير) تحرش بزميلته في العمل ولكنه ينكر هذا.”



الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

80 مشاهدة هذا الشهر

#11K

17K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 168.
المتجر أماكن الشراء
أحمد خالد توفيق ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار ليلى كيان كورب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث