📘 ❞ خلاصة التوحيدى ❝ كتاب ــ أبو حيان التوحيدي

أدب السجون - 📖 ❞ كتاب خلاصة التوحيدى ❝ ــ أبو حيان التوحيدي 📖

█ _ أبو حيان التوحيدي 0 حصريا كتاب خلاصة التوحيدى 2024 التوحيدى: يحتوي هذا الكتاب مقدمة عن أبى وحياته ويقدم لنا المؤلف الكثير من المختارات مما وصل إلينا كتبه المختلفة حيث يعرض فصلا ومقدمة ذلك وهكذا وفي يقول جمال الغيطاني معلقا تجاهل عصر أبي حيّان لصاحب هذه القامة الشامخة: بدأ يتيما عصاميا ولو ثقافتنا العربية تحترم الموهبة لصار جهد أجل تحصيل العلم وتكوين نفسه مثالا يُحتذى ودرسا يُلقن لمن هم بداية الطريق لكن جرى التعتيم عليه ولم يصل اخباره إلا القليل ومن أبرز النقاط التي يلاحظها القارئ أنها أظهرت قوة فى جودة الأسئلة التى تبحث الكليات والحياة طرحها شكل أسئلة وأجوبة كتابه الهوامل والشوامل أدب السجون مجاناً PDF اونلاين هو نوع أدبي يصف الأدب المكتوب عندما يكون الكاتب مقيد مكان ضد إرادته مثل السجن أو الإقامة الجبرية ويمكن أن تكون الأدبيات حول مرحلة قبله مكتوبة أثناء إقامة وإما مذكرات قصصي محض خيال

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
خلاصة التوحيدى
كتاب

خلاصة التوحيدى

ــ أبو حيان التوحيدي

خلاصة التوحيدى
كتاب

خلاصة التوحيدى

ــ أبو حيان التوحيدي

عن كتاب خلاصة التوحيدى:
يحتوي هذا الكتاب على مقدمة عن أبى حيان التوحيدى وحياته، ويقدم لنا المؤلف الكثير من المختارات مما وصل إلينا من كتبه المختلفة حيث يعرض لنا فصلا من هذا الكتاب ومقدمة من ذلك الكتاب، وهكذا. وفي مقدمة الكتاب يقول جمال الغيطاني معلقا على تجاهل عصر أبي حيّان التوحيدي لصاحب هذه القامة الشامخة: بدأ يتيما عصاميا، ولو ان ثقافتنا العربية تحترم الموهبة لصار جهد أبي حيان من أجل تحصيل العلم وتكوين نفسه مثالا يُحتذى، ودرسا يُلقن لمن هم في بداية الطريق. لكن جرى التعتيم عليه. ولم يصل من اخباره إلا القليل.
ومن أبرز النقاط التي يلاحظها القارئ في هذه المختارات أنها أظهرت قوة التوحيدى فى جودة الأسئلة التى تبحث فى الكليات والحياة التى طرحها على شكل أسئلة وأجوبة فى كتابه الهوامل والشوامل.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#76K

9 مشاهدة هذا الشهر

#52K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 205.
المتجر أماكن الشراء
أبو حيان التوحيدي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث