📘 ❞ أسطورة الجنرال العائد ❝ رواية ــ أحمد خالد توفيق اصدار 1997

روايات فانتازيا عربية و عالمية - 📖 ❞ رواية أسطورة الجنرال العائد ❝ ــ أحمد خالد توفيق 📖

█ _ أحمد خالد توفيق 1997 حصريا رواية أسطورة الجنرال العائد عن المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع 2024 العائد: القدرة اختراق عقول الآخرين هـذه معجزة الحياة فى ضوضاء لا تنتهى من الأفكار هذا كابوس التورط تروس إلى المخابرات التى ترحم هذه كارثة أن تكون أنت بالذات نتحدث عنه تلك مأساة ! عودة مع إيجور الفتى القادر قراءة أيضا زرعها ليس فقط يكتشف المزيد قدرته مميزات جديدة لكن يؤثر عليه الواضح أحداث الجزء الثانى مثل معظم الافلام بعد البداية السريعة القوية الاول نعود ما يسمى بمنتصف الأحداث بداية رسم الخطوط بداية قراره بالبحث النازى معرفة قوته دراستها ثم محاولة تجنيده تورطه قبل الجهة الأمريكية السوفيتية الذين يطلبون مساعدته مقابل إعطاء مكان فمن سيختار !!! روايات فانتازيا عربية عالمية مجاناً PDF اونلاين الفنتازيا هي تناول الواقع الحياتي رؤية غير مألوفة يعني هنالك شكاً عالم الرواية إن كان ينتمي أم يرفضه وفي نفس الوقت هو معالجة ابداعية خارجة المألوف للواقع المعاش حيث تُعد الفانتازيا نوعاً أدبياً يعتمد السحر وغيره الأشياء الخارقة للطبيعة كعنصر أساسي للحبكة الروائية والفكرة الرئيسية وأحياناً للإطار الروائي وتدور أحداث الكثير أعمال النوع فضاءات وهمية أو كواكب ينتشر بها وتختلف بصفة عامة الخيال العلمي والرعب توقع خلوها العلم والموت التوالي كفكرة أساسية الرغم وجود قدر كبير التداخل بين الثلاثة (التي أنواعاً أدبية مُتفرعة التأملي) وفي الثقافة الشعبية يسيطر نوع الأدبي طابع العصور الوسطى وخاصة منذ النجاح العالمي الذي حققته سيد الخواتم للكاتب لجيه آر تولكن ومع ذلك تضم بأوسع معانيها الكتاب والفنانين والسينمائيين والموسيقيين الأساطير والخرافات القديمة الأعمال الحديثة ذات الواسعة اليوم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أسطورة الجنرال العائد
رواية

أسطورة الجنرال العائد

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 1997م عن المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع
أسطورة الجنرال العائد
رواية

أسطورة الجنرال العائد

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 1997م عن المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع
عن رواية أسطورة الجنرال العائد:

القدرة على اختراق عقول الآخرين .. هـذه معجزة .. الحياة فى ضوضاء لا تنتهى من الأفكار .. هذا كابوس .. التورط فى تروس إلى المخابرات التى لا ترحم .. هذه كارثة .. أن تكون أنت بالذات من نتحدث عنه .. تلك مأساة !

عودة مع إيجور ، هذا الفتى القادر على قراءة الأفكار و أيضا زرعها و ليس هذا فقط إيجور يكتشف المزيد عن قدرته و يكتشف أيضا مميزات جديدة و لكن هذا يؤثر عليه من الواضح .

أحداث الجزء الثانى مثل معظم الافلام بعد البداية السريعة و القوية فى الجزء الاول نعود إلى الجزء الثانى و ما يسمى بمنتصف الأحداث.

بداية رسم الخطوط بداية قراره بالبحث عن الجنرال النازى إلى معرفة قوته و دراستها و من ثم محاولة تجنيده و تورطه من قبل الجهة الأمريكية و السوفيتية و الذين يطلبون مساعدته مقابل إعطاء مكان الجنرال . فمن سيختار !!!.

الترتيب:

#548

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

37 مشاهدة هذا الشهر

#14K

14K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 63.
المتجر أماكن الشراء
أحمد خالد توفيق ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث