📘 ❞ القائد في داخلي ❝ كتاب ــ ستيفن كوفي ترجمة آلاء سعد اصدار 2022

تربية الاطفال - 📖 ❞ كتاب القائد في داخلي ❝ ــ ستيفن كوفي 📖

█ _ ستيفن كوفي 2022 حصريا كتاب القائد داخلي عن عصير الكتب للنشر والتوزيع 2024 داخلي: "إننا نحظى بفرصة واحدة فقط لإعداد طلابنا لمستقبل ليس لأيٍّ منّا توقعه أي حال ما الذي سنفعله بتلك الفرصة الواحدة؟ ولايــــة كـــــارولاينا الشمالية تحولت مدرسة آي بي كـــــومــبـــز الابتدائية من كونــــها مدرســـــة أمسّ الــحــــاجة للتحســـين إلى المدرسة الجاذبة رقم 1 الولايات المت حدة في كندا كانت جوزيف ويلش مدرسةً ذات أداء عالٍ بالفعل لكن رغم ذلك قفز مستوى رضا أولياء الأمور عمَّا يُدرَّس لأطفالهم 67 98 بالمائة البرازيل رأت شركة أبريل التعليمية أثرًا عظيمًا قوى العمل المستقبلية للبلدة ونفّذت منذ الحين نهجَ فيما يزيد مائة مدرسةٍ وتحدث نتائج مشابهة خلال قارات آسيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا وجنوب المحيط الهادئ والشرق الأوسط وأجزاء إفريقيا المشترك بين تلك المدارس؟ كلٌّ منهم يدمج العادات السبع للأشخاص الأكثر فعالية دروسه اليومية النتائج ملهمةٌ بما فيها مشكلاتٌ سلوكية أقل ورضا أكبر وثقةٌ متصاعدة للطلاب وثقافات مدرسية متعاونة وتحصيلٌ دراسي متحسنٌ وفخرٌ للمعلمين وتركيزٌ نقيٌّ المهارات الحياتية للقرن الحادي والعشرين ستجد بالداخل قصةَ بِدئِه وسببَ انتشاره حول العالم ""يُظــــهِر ""القـــائـــــد داخــلي"" أن القيادة التي نحتاجها لتغيير التعليم ليست خارج مدارسنا بل داخلها وخــــاصــــة داخـــــــل الأطـــفـــــال أنفسهم"" السير كين روبنسون مستشار الدولي ومؤلف الكتاب مبيعًا حسب مجلة نيويورك تايمز The Element: How Finding Your Passion Changes Everything ""لقد أنشــــأت أنا و""كاتبو الحرية"" مؤســـســـة ""كاتبـــــي بهدف بســــيط تغيير طالبًا ومعلـــمًا معلـــمًا وفصــــلًا فصـــلًا ومدرســـة مدرســــة ""القـــــائــــد داخلي"" هــــو المخطط المثالي لكل لتغييـــر العـــالم التعليم"" إرين غرويل معلمة ومؤسسة ""Freedom Writers"" ""يُظهِر هذا الرائع هو ممكن موضحًا كيف يمكن للمــــدارس تـــــنــــمّـــي الســـــمات الشـــخصيـــة المُهمــــة يحتاجها الطــــلاب للوصــــول إلى إمكاناتهم وتحقيق الحلم الأمريكي"" جيفري الرئيس والمدير التنفيذي بمنظمة منطقة هارلم للأطفال ""Harlem Children’s Zone"" " تربية الاطفال مجاناً PDF اونلاين تشكّل الأطفال وقتنا الحاضر تحدّياً للكثير النّاس فالوقت المتاح لكثيرٍ الآباء يتقلّص باستمرار بسبب صعوبة العيش وكثرة مسؤوليات الحياة ومن هنا برزت الحاجة لأن يتشارك الزّوجان تحمّل مسؤوليّة بحيث يتحمّل كل طرفٍ منهما جزءاً منها وبالتّالي تتوزّع الأعباء الطّرفين فالأب يخصّص وقتاً للجلوس مع أطفاله وتوجيههم وكذلك تفعل الأم وإنّ مسألةٌ مهمّة يغفل عنها الكثيرون فترى الأب يوفّر المال لأطفاله ويظنّ أنّ يهمّ طفله وينسى أو يتناسى بأنّ تتطلّب الجلوس معهم والتّحدث إليهم كما وخاصّةً الصّغر تسهم تشكيل عقليّة الطّفل وثقافته وترى الطفل دائماً ينظر يفعل أبويه ويتّخذهما قدوةً له وكما قال الشّاعر : وينشأ ناشئ الفتيان فينا كان عوّده أبوه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
القائد في داخلي
كتاب

القائد في داخلي

ــ ستيفن كوفي

صدر 2022م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
ترجمة آلاء سعد
القائد في داخلي
كتاب

القائد في داخلي

ــ ستيفن كوفي

صدر 2022م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
ترجمة آلاء سعد
عن كتاب القائد في داخلي:
"إننا نحظى بفرصة واحدة فقط لإعداد طلابنا لمستقبل ليس لأيٍّ منّا توقعه على أي حال. ما الذي سنفعله بتلك الفرصة الواحدة؟ في ولايــــة كـــــارولاينا الشمالية، تحولت مدرسة آي بي كـــــومــبـــز الابتدائية من كونــــها مدرســـــة في أمسّ الــحــــاجة للتحســـين إلى المدرسة الجاذبة رقم 1 في الولايات المت
حدة.
في كندا، كانت مدرسة جوزيف ويلش مدرسةً ذات أداء عالٍ بالفعل، لكن رغم ذلك قفز مستوى رضا أولياء الأمور عمَّا يُدرَّس لأطفالهم من 67 إلى 98 بالمائة.
في البرازيل، رأت شركة أبريل التعليمية أثرًا عظيمًا على قوى العمل المستقبلية للبلدة ونفّذت منذ ذلك الحين نهجَ القائد في داخلي فيما يزيد على مائة مدرسةٍ.
وتحدث نتائج مشابهة خلال قارات آسيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا وجنوب المحيط الهادئ والشرق الأوسط وأجزاء من إفريقيا. ما المشترك بين تلك المدارس؟
كلٌّ منهم يدمج العادات السبع للأشخاص الأكثر فعالية في دروسه اليومية. النتائج ملهمةٌ، بما فيها مشكلاتٌ سلوكية أقل، ورضا أكبر من أولياء الأمور، وثقةٌ متصاعدة للطلاب وثقافات مدرسية متعاونة، وتحصيلٌ دراسي متحسنٌ، وفخرٌ أكبر للمعلمين، وتركيزٌ نقيٌّ على المهارات الحياتية للقرن الحادي والعشرين. ستجد بالداخل قصةَ بِدئِه وسببَ انتشاره حول العالم.

""يُظــــهِر ""القـــائـــــد في داخــلي"" أن القيادة التي نحتاجها لتغيير التعليم ليست خارج مدارسنا بل في داخلها، وخــــاصــــة في داخـــــــل الأطـــفـــــال أنفسهم"".
- السير كين روبنسون، مستشار التعليم الدولي ومؤلف الكتاب الأكثر مبيعًا حسب مجلة نيويورك تايمز
The Element: How Finding Your Passion Changes Everything.

""لقد أنشــــأت أنا و""كاتبو الحرية"" مؤســـســـة ""كاتبـــــي الحرية"" بهدف بســــيط -تغيير العالم طالبًا طالبًا، ومعلـــمًا معلـــمًا، وفصــــلًا فصـــلًا، ومدرســـة مدرســــة. ""القـــــائــــد في داخلي"" هــــو المخطط المثالي لكل مدرسة لتغييـــر العـــالم من خلال التعليم"".
- إرين غرويل، معلمة ومؤسسة ""Freedom Writers"".

""يُظهِر هذا الكتاب الرائع للمعلمين ما هو ممكن، موضحًا كيف يمكن للمــــدارس أن تـــــنــــمّـــي الســـــمات الشـــخصيـــة المُهمــــة التي يحتاجها الطــــلاب للوصــــول إلى إمكاناتهم وتحقيق الحلم الأمريكي"".
- جيفري كندا، الرئيس والمدير التنفيذي بمنظمة منطقة هارلم للأطفال
""Harlem Children’s Zone"".
"
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

101 مشاهدة هذا الشهر

#84K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 312.
المتجر 4 أماكن الشراء
ستيفن كوفي ✍️ المؤلف
آلاء سعد 🌐 المترجمة
مناقشات ومراجعات
عصير الكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث