📘 ❞ عش هانئا (86 إضاءة في السعادة وحكمة الحياة) ❝ كتاب ــ عبد الكريم بكار اصدار 2010

التنمية البشرية الإسلامية - 📖 ❞ كتاب عش هانئا (86 إضاءة في السعادة وحكمة الحياة) ❝ ــ عبد الكريم بكار 📖

█ _ عبد الكريم بكار 2010 حصريا كتاب عش هانئا (86 إضاءة السعادة وحكمة الحياة) عن دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة 2024 الحياة): يقدم إجابات لكثير من الأسئلة التي تشغل فكر الإنسان الوقت الراهن: ما هي السعادة؟ وكيف تتحقق؟ تدوم؟ وما منغصاتها؟ التعاسة؟ نتغلب عليها؟ حكمة الحياة؟ الحكمة منها؟ شكل أم روح؟ إن الكتاب قد عني بتقديم شافية لتلك ست وثمانين مفهوم الحياة إضاءات تحصِّن حتى لا تخترم قلبه شظية شظايا البؤس وليبقى شامخًا فلا تتكسر آماله أمام جروح الدهر وآلامه وحتى يصل إلى جمال الروح ونظافة الشعور ونقاء الداخل الذي هو الحصن الحصين ينبغي ألَّا تخترقه عواصف الأيام ومصاعب اطمئنوا فلن يضيع وقتكم سدى مع هذا الجديد إنه يعتمد وصفات للسعادة جاهزة ولا يشتمل حشوًا وإطالة كما أنه ليس كتلك الكتب تبرق مسمياتها وتخفت مضامينها تلمع عناوينها وتنطفئ حقائقها… إنه نوع آخر هذا عبارة خلاصات رائعة كتبها المفكر الدكتور عبدالكريم تقرن بين النجاح والفلاح وتبتعد مظاهر النشوة واللذة العابرة لتؤصل ضميرك وعقلك وروحك ثقافة وأسس الهانئة وستعيد لإنسانيتك رؤية إيجابية تبدد الضباب وتزيل الإكتئاب والكتاب أصله ثلاثة أقسام القسم الأول يتعلق بمعنى والهناء الثاني يتكلم منغصات الثالث يدور حول مقومات وشروط التنمية البشرية الإسلامية مجاناً PDF اونلاين علم وتطوير الذات لابد تعلمه كتب تتحدث فى عهد سيدنا محمد عليه الصلاة وازكى اللذي يهتم فيها بتطوير النفس منظور إسلامى فيقوم بسرد النظريات التى فسرت الطبيعة الإنسانية وآراء الفلاسفة المسلمين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
عش هانئا (86 إضاءة في السعادة وحكمة الحياة)
كتاب

عش هانئا (86 إضاءة في السعادة وحكمة الحياة)

ــ عَبْدُ اَلْكَرِيم بَكَّارْ

صدر 2010م عن دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة
عش هانئا (86 إضاءة في السعادة وحكمة الحياة)
كتاب

عش هانئا (86 إضاءة في السعادة وحكمة الحياة)

ــ عَبْدُ اَلْكَرِيم بَكَّارْ

صدر 2010م عن دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة
عن كتاب عش هانئا (86 إضاءة في السعادة وحكمة الحياة):
يقدم إجابات لكثير من الأسئلة التي تشغل فكر الإنسان في الوقت الراهن:

- ما هي السعادة؟ وكيف تتحقق؟ وكيف تدوم؟ وما هي منغصاتها؟

- ما التعاسة؟ وكيف نتغلب عليها؟

- ما حكمة الحياة؟ وما الحكمة منها؟

- هل السعادة شكل أم روح؟

إن الكتاب قد عني بتقديم إجابات شافية لتلك الأسئلة في ست وثمانين إضاءة في مفهوم السعادة وحكمة الحياة - إضاءات تحصِّن الإنسان حتى لا تخترم قلبه شظية من شظايا البؤس وليبقى شامخًا، فلا تتكسر آماله أمام جروح الدهر وآلامه، وحتى يصل إلى جمال الروح ونظافة الشعور ونقاء الداخل الذي هو الحصن الحصين الذي ينبغي ألَّا تخترقه عواصف الأيام ومصاعب الحياة.

اطمئنوا فلن يضيع وقتكم سدى مع هذا الكتاب الجديد..

إنه لا يعتمد وصفات للسعادة جاهزة ولا يشتمل حشوًا وإطالة، كما أنه ليس كتلك الكتب التي تبرق في مسمياتها، وتخفت في مضامينها، تلمع في عناوينها وتنطفئ في حقائقها… إنه كتاب من نوع آخر.

هذا الكتاب عبارة عن خلاصات رائعة كتبها المفكر الدكتور عبدالكريم بكار تقرن بين النجاح والفلاح، وتبتعد عن مظاهر النشوة واللذة العابرة لتؤصل في ضميرك وعقلك وروحك ثقافة السعادة، وأسس الحياة الهانئة، وستعيد لإنسانيتك رؤية إيجابية تبدد الضباب وتزيل الإكتئاب.

والكتاب في أصله ثلاثة أقسام.. القسم الأول يتعلق بمعنى السعادة والهناء. القسم الثاني يتكلم عن منغصات السعادة.. القسم الثالث يدور حول مقومات وشروط الحياة الهانئة
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#19K

12 مشاهدة هذا الشهر

#39K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 281.
المتجر أماكن الشراء
عبد الكريم بكار ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث