📘 ❞ قناديل الصلاة ❝ كتاب ــ فريد الأنصاري اصدار 2009

العبادات والفرائض في الإسلام - 📖 ❞ كتاب قناديل الصلاة ❝ ــ فريد الأنصاري 📖

█ _ فريد الأنصاري 2009 حصريا كتاب قناديل الصلاة عن دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة 2024 الصلاة: رحلة تؤنسك فيها «قناديل الصلاة» بأنوارها المشعة من الأذان إلى تكبيرة الإحرام الفاتحة الركوع والسجود هنا يا صاحِ! ضمن شلالات تستطيع أن تتخلص أدوائك وعبر بوابتها تخرج كهف ذاتك عالم الخير والجمال وفضائه الفسيح أن تفتح محراب يعني أنك تبحر مقامات النور تحت أشرعة عبر رياضة الأنبياء والصديقين حيث الروح ببهائها سائر أعضاء البدن فتوقد بين الجوانح تملأ القلب سكينة ومواجيد ذات هالات تسري أعلى احتضان العظيم تهبُّ عليك ألطاف الندية: عليكم ورحمة الله وبركاته وتعود وطن التراب أطهر ما تكون وأقوى اختراق عاصفات الظلام! فاركب معنا ـ العبادات والفرائض الإسلام مجاناً PDF اونلاين رسول صلى عليه وسلم قال: ((إن تعالى فرض فرائض فلا تضيعوها وحدَّ حدوداً تعتدوها وحرم أشياء تنتهكوها وسكت رحمةً لكم غير نسيانٍ تبحثوا عنها ))

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قناديل الصلاة
كتاب

قناديل الصلاة

ــ فريد الأنصاري

صدر 2009م عن دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة
قناديل الصلاة
كتاب

قناديل الصلاة

ــ فريد الأنصاري

صدر 2009م عن دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة
عن كتاب قناديل الصلاة:

رحلة تؤنسك فيها «قناديل الصلاة» بأنوارها المشعة من الأذان إلى تكبيرة الإحرام في الفاتحة إلى الركوع والسجود ... هنا يا صاحِ! ضمن شلالات الصلاة ، تستطيع أن تتخلص من أدوائك ، وعبر بوابتها ، أن تخرج من كهف ذاتك إلى عالم الخير والجمال وفضائه الفسيح.
أن تفتح محراب الصلاة ، يعني أنك تبحر إلى مقامات النور تحت أشرعة السلام ، عبر رياضة الأنبياء والصديقين .. حيث تفتح الروح ببهائها على سائر أعضاء البدن ، فتوقد بين الجوانح قناديل تملأ القلب سكينة ومواجيد ذات هالات من تسري في أعلى احتضان العظيم ، حيث تهبُّ عليك ألطاف السلام الندية: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وتعود إلى وطن التراب أطهر ما تكون وأقوى اختراق عاصفات الظلام! ، فاركب معنا ، فاركب معنا «قناديل الصلاة» .ـ
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#805

506 مشاهدة هذا الشهر

#6K

28K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 56.
المتجر أماكن الشراء
فريد الأنصاري ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية