📘 ❞ الدراسات السياسية – المجلد الخامس ❝ كتاب ــ غسان كنفانى اصدار 2015

كتب العلوم السياسية - 📖 ❞ كتاب الدراسات السياسية – المجلد الخامس ❝ ــ غسان كنفانى 📖

█ _ غسان كنفانى 2015 حصريا كتاب الدراسات السياسية – المجلد الخامس عن منشورات الرمال 2024 الخامس: تم إصدار الذي يحتوي التي كان كتبها الشهيد المناضل كنفاني وهي المواد صُنفت لهذا منذ البدء بنشر تراث إثر استشهاده سنة 1972 وتتضمن بعض ما كُتب حياته lن المعروف أن غزير الإنتاج وكونه مارس الصحافة أيضاً بالإضافة إنتاجه الأدبي من روايات وقصص قصيرة فقد الصعب الإحاطة بهذا السياسي وخصوصاً أنه يرئس تحرير العديد اليومية والأسبوعية كتب العلوم مجاناً PDF اونلاين هي إحدى تخصصات الاجتماعية تدرس نظرية السياسة وتطبيقاتها ووصف وتحليل النظم وسلوكها واثرها المجتمع هذه تكون غالبا ذات طابع أكاديمي التوجه نظري وبحثي القسم مجموعة الكتب يجب تقرأها كمدخل لعالم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الدراسات السياسية – المجلد الخامس
كتاب

الدراسات السياسية – المجلد الخامس

ــ غسان كنفانى

صدر 2015م عن منشورات الرمال
الدراسات السياسية – المجلد الخامس
كتاب

الدراسات السياسية – المجلد الخامس

ــ غسان كنفانى

صدر 2015م عن منشورات الرمال
عن كتاب الدراسات السياسية – المجلد الخامس:
تم إصدار المجلد الخامس الذي يحتوي الدراسات السياسية التي كان كتبها الشهيد المناضل غسان كنفاني، وهي المواد التي صُنفت لهذا المجلد منذ البدء بنشر تراث غسان في إثر استشهاده سنة 1972، وتتضمن بعض ما كُتب في حياته..lن المعروف أن غسان كان غزير الإنتاج، وكونه مارس الصحافة أيضاً بالإضافة الى إنتاجه الأدبي من روايات وقصص قصيرة، فقد كان من الصعب الإحاطة بهذا الإنتاج السياسي وخصوصاً أنه كان يرئس تحرير العديد من الصحافة اليومية والأسبوعية.

#كتب_تنمية_بشرية #كتب_الدين_الاسلامى #كتب_الشخصية_و_علم_النفس #كتب_التغذية_الصحية_. #كتب_معلومات_عامة_ #كتب_ادارة_. #كتب_تعليم #كتب_رسم_. #كتب_زراعة_. #كتب_كهرباء_. #كتب_روايات #كتب_تربية_دينية_. #كتب_النساء_. #كتب_قرآن_ #كتب_ديانات #كتب_الاسلام #كتب_اللغة_العربية #كتب_الانجليزية_. #كتب_فنون_قتالية_. #كتب_قصص_حقيقية_. #كتب_برمجه #كتب_هندسة_معمارية #كتب_هاكرز #كتب_محاسبة. #كتب_تفسير_القرآن_الكريم. #كتب_رواية_رومانسية_. #كتب_قصص_قصيرة_. #كتب_ثقافة_عامة_. #كتب_التصوف_الإسلامي_. #كتب_كتب_دينية_وفكرية_. #كتب_كتب_الادب_العربي_. #كتب_خطب_الجمعة_. #كتب_قواعد_اللغة_العربية. #كتب_تاريخ_المغرب_. #كتب_ثانوية_عامة_. #كتب_روايات_اسلامية #كتب_ثقافة_إسلامية_ #كتب_فن_التعامل_مع_الناس__. #كتب_الازهر_. #كتب_روايات_مشوقة_. #كتب_روايات_عربية_مشهورة_. #كتب_روايات_مصرية_للجيب_. #كتب_قصص_انجليزية_مترجمة_. #كتب_روايات_حزينة_. #كتب_القانون_الإداري. #كتب_تاريخ_الاندلس_. #كتب_رياض_اطفال_.
الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

99 مشاهدة هذا الشهر

#85K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 542.
المتجر أماكن الشراء
غسان كنفانى ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
منشورات الرمال 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث