📘 ❞ موت سرير رقم 12 ❝ رواية ــ غسان كنفانى اصدار 1961

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية موت سرير رقم 12 ❝ ــ غسان كنفانى 📖

█ _ غسان كنفانى 1961 حصريا رواية موت سرير رقم 12 عن مؤسسة الابحاث العربية 2024 12: نبذة الرواية : هذة من تأليف كنفاني جرت العادة أن يحصل الإنتاج الأول لأي كاتب "جواز مرور" للقارئ كلمة لقلم مشهور تتصدر الكتاب أو جمل موجزة ظهر الغلاف حملة دعائية واسعة يشترك فيها الكاتب والناشر وأصدقاء الطرفين يحكون كيف خلقت القصص وكيف نزفها القلم المجروح أنا أؤمن يجب يقدم نفسه وإذا عجز إحراز جزء طموح كاتبه فعلى يقبل ذلك ببساطة كما قبل ـ مرات ومرا ت يمزق قصصاً ليعيد كتابتها يكتب سواها وهكذا "فموت 12" أدفعها لتشق طريقها إن استطاعت تهتدي إلى أول الطريق بنفسها دون " شفاعة ودون "وساطة" مرور" كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
موت سرير رقم 12
رواية

موت سرير رقم 12

ــ غسان كنفانى

صدرت 1961م عن مؤسسة الابحاث العربية
موت سرير رقم 12
رواية

موت سرير رقم 12

ــ غسان كنفانى

صدرت 1961م عن مؤسسة الابحاث العربية
عن رواية موت سرير رقم 12:
نبذة عن الرواية :
هذة الرواية من تأليف غسان كنفاني.
جرت العادة أن يحصل الإنتاج الأول لأي كاتب على "جواز مرور" للقارئ... كلمة لقلم مشهور تتصدر الكتاب..أو جمل موجزة على ظهر الغلاف، أو حملة دعائية واسعة يشترك فيها الكاتب والناشر وأصدقاء الطرفين، يحكون فيها كيف خلقت القصص، وكيف نزفها القلم المجروح، وكيف.. وكيف..
أنا أؤمن أن الكتاب يجب أن يقدم نفسه، وإذا عجز عن إحراز جزء من طموح كاتبه، فعلى الكاتب أن يقبل ذلك ببساطة، كما قبل ـ مرات ومرا ت ـ أن يمزق قصصاً ليعيد كتابتها.. أو يكتب سواها..
وهكذا "فموت سرير رقم 12"، أدفعها لتشق طريقها، إن استطاعت أن تهتدي إلى أول الطريق، بنفسها، دون " شفاعة " ودون "وساطة" ودون "جواز مرور"

الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#3K

105 مشاهدة هذا الشهر

#18K

12K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 194.
المتجر أماكن الشراء
غسان كنفانى ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة الابحاث العربية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث