📘 ❞ إلى ولدي ❝ كتاب ــ أحمد أمين اصدار 2013

كتب الأدب - 📖 ❞ كتاب إلى ولدي ❝ ــ أحمد أمين 📖

█ _ أحمد أمين 2013 حصريا كتاب إلى ولدي عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 2024 ولدي: سعى كل أب أن يترك لابنه ميراثًا يكون عونًا له الدنيا فمن مالًا أو عقارًا ومن علمًا ينتفع به وصية تنير الطريق للأبناء وتكون خلاصة تجربة عاشها الآباء ذلك النوع من الميراث لا يتركه إلا الأفذاذ أمثال «أحمد أمين» الذي كان مدركًا البون الشاسع بين عصره وعصر أبنائه؛ لذا حاول يتلطف نصحه مؤكدًا هناك العديد القيم والمبادئ التي تتغير مع اختلاف الزمان فالحق والصدق والعدل كانت أولى وصاياه وأكد التمسك بهذه المبادئ فضيلة كما أكد أهمية الدين ودوره المجتمع وانتقد بُعد الجيل الجديد التدين أما السعي الدؤوب وراء المال فهو خسارة وضياع للعمر كتب الأدب مجاناً PDF اونلاين هو أحد أشكال التعبير الإنساني مجمل عواطف الإنسان وأفكاره وخواطره وهواجسه بأرقى الأساليب الكتابية تتنوع النثر المنظوم الشعر الموزون لتفتح للإنسان أبواب القدرة للتعبير عما يمكن يعبر عنه بأسلوب آخر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
إلى ولدي
كتاب

إلى ولدي

ــ أحمد أمين

صدر 2013م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
إلى ولدي
كتاب

إلى ولدي

ــ أحمد أمين

صدر 2013م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
عن كتاب إلى ولدي:
سعى كل أب أن يترك لابنه ميراثًا يكون عونًا له في الدنيا، فمن يترك مالًا أو عقارًا، ومن يترك علمًا ينتفع به، ومن يترك وصية تنير الطريق للأبناء، وتكون خلاصة تجربة عاشها الآباء.
ذلك النوع من الميراث لا يتركه إلا الأفذاذ أمثال «أحمد أمين»، الذي كان مدركًا البون الشاسع بين عصره وعصر أبنائه؛ لذا حاول أن يتلطف في نصحه مؤكدًا أن هناك العديد من القيم والمبادئ التي لا تتغير مع اختلاف الزمان. فالحق والصدق والعدل كانت أولى وصاياه، وأكد أن التمسك بهذه المبادئ فضيلة.
كما أكد على أهمية الدين، ودوره في المجتمع، وانتقد بُعد الجيل الجديد عن التدين. أما السعي الدؤوب وراء المال فهو خسارة وضياع للعمر.
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#3K

167 مشاهدة هذا الشهر

#75K

3K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 64.
المتجر أماكن الشراء
أحمد أمين ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث