📘 ❞ مظاهر الشرك في الديانة النصرانية ❝ كتاب ــ محمد بن عبد الله السحيم اصدار 2010

الرد على النصارى - 📖 ❞ كتاب مظاهر الشرك في الديانة النصرانية ❝ ــ محمد بن عبد الله السحيم 📖

█ _ محمد بن عبد الله السحيم 2010 حصريا كتاب مظاهر الشرك الديانة النصرانية عن مكتبة الملك فهد الوطنية 2024 النصرانية: تناول الباحث هذا البحث ودلل هذه المظاهر من الكتاب والسنة وكتابهم المعتمد وأقوال مصنفين معَتَبرين علماء المسلمين ومن نصارى مواقع معتمدة لطوائف ومؤسسات وكنائس نصرانية وقد كتبت لأن بعض المصنفين وبعض يصف النصارى بأنهم مؤمين أو يصفهم مسلمين وهذا مخالف للشرع ومناقض للواقع وخلص إلى أن القرآن ورد فيهما اشتملت أنواع كما كتابهم المقدس ومصنفاتهم ومواقعهم قد حفلت بالشرك وأقرته وذكرت أدلته واعتبرته صميم العقيدة لكنها لا تعده شركا وإنما تسميه توحيدا فالتثليث وادعاء بنوة المسيح لله رب العالمين واتخاذ الأحبار والرهبان أربابا يعدون ذلك وليس الرد مجاناً PDF اونلاين روح المناقشات الدينية تناقش بالعقل وبما قال تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً} (59) سورة النساء , لذا يحتوي القسم الكتب اللتي ترد اليهود والنصارى والمستشرقين وفرقهم رد عقلاني وفي نفس الوقت بالآدلة الواقعة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مظاهر الشرك في الديانة النصرانية
كتاب

مظاهر الشرك في الديانة النصرانية

ــ محمد بن عبد الله السحيم

صدر 2010م عن مكتبة الملك فهد الوطنية
مظاهر الشرك في الديانة النصرانية
كتاب

مظاهر الشرك في الديانة النصرانية

ــ محمد بن عبد الله السحيم

صدر 2010م عن مكتبة الملك فهد الوطنية
عن كتاب مظاهر الشرك في الديانة النصرانية:
تناول الباحث في هذا البحث مظاهر الشرك في الديانة النصرانية ودلل على هذه المظاهر من الكتاب والسنة، وكتابهم المعتمد وأقوال مصنفين معَتَبرين من علماء المسلمين ومن علماء نصارى، ومن مواقع معتمدة لطوائف ومؤسسات وكنائس نصرانية.



وقد كتبت هذا البحث لأن بعض المصنفين وبعض الكتاب من المسلمين يصف النصارى بأنهم مؤمين أو يصفهم بأنهم مسلمين، وهذا مخالف للشرع، ومناقض للواقع.



وخلص الباحث في هذا البحث إلى أن القرآن والسنة ورد فيهما أن النصرانية اشتملت على أنواع من الشرك، كما أن كتابهم المقدس ومصنفاتهم ومواقعهم قد حفلت بالشرك وأقرته وذكرت أدلته واعتبرته من صميم العقيدة النصرانية، لكنها لا تعده شركا وإنما تسميه توحيدا، فالتثليث وادعاء بنوة المسيح لله رب العالمين، واتخاذ الأحبار والرهبان أربابا... يعدون ذلك توحيدا، وليس شركا.
#كتب_الدين_الاسلامى #كتب_إسلامية_متنوعة. #كتب_كتب_دينيه #كتب_الفقه_الإسلامي #كتب_مجلات_إسلامية_ودوريات_. #كتب_كتب_إسلامية_. #كتب_فكر_اسلامى #كتب_أسلامي_. #كتب_اسلاميات #كتب__الدراسات_الإسلامية #كتب_فقه_إسلامى #كتب_كتاب_اسلامي #كتب_فلسفة_إسلامية_. #كتب_الرد_علي_الشيوعية #كتب_يثرب_الجديدة_الحركات_الإسلامية_الراهنة #كتب_الإسلامية_. #كتب_دروس_اسلامية_. #كتب_الرد_علي_ #كتب_ثقافة_إسلامية_ #كتب_هذا_هو_الإسلام_الذي_قالوا_عنه_(يحتوي_الكتاب_على_سبعين_درسا_) #كتب_قصص_اسلامية_. #كتب_لماذا_يخافون_من_الإسلام؟ #كتب_نظرات_فى_مسيرة_العمل_الإسلامى #كتب_أخطار_الغزو_الفكرى_على_العالم_الإسلامى #كتب_إسلامية #كتب_كتب_إسلاميات_. #كتب_الفكر_الاسلامي_. #كتب_قواعد_الإسلام #كتب_الفقه_الاسلامى_. #كتب_نواقض_الإسلام #كتب_محاضرات_إسلامية #كتب_موسوعة_إسلامية_ #كتب_معالم_اسلامية #كتب__الفقه_الاسلامي_pdf #كتب_لفقه_الاسلامي_pdf #كتب_الفقه_الاسلامي_pdf #كتب_منظور_اسلامي #كتب_محاضرة_اسلامية #كتب_منهج_التربية_الاسلامية #كتب_اليقظة_الإسلامية #كتب_الفكر_العربي_الإسلامي #كتب_اليقظة_الاسلامية_وحركات_التحرير #كتب_اليقظه_الاسلامية #كتب_الرد_على_اليهود_والنصارى_والمستشرقين #كتب_الفلسفة_الإسلامية
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#101K

5 مشاهدة هذا الشهر

#40K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 68.
المتجر أماكن الشراء
محمد بن عبد الله السحيم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة الملك فهد الوطنية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث