📘 ❞ تلميذ روكامبول: روكامبول الجزء الرابع عشر ❝ رواية ــ بونسون دو ترايل اصدار 2012

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية تلميذ روكامبول: روكامبول الجزء الرابع عشر ❝ ــ بونسون دو ترايل 📖

█ _ بونسون دو ترايل 2012 حصريا رواية تلميذ روكامبول: روكامبول الجزء الرابع عشر عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 2024 عشر: نبذة الرواية: كتاب تدور أحداثه حول شخصية مسز «ألن» التى شعرت بأن كل ما بها من حقد «روكامبول» هو حبٌّ دفين حقيقة الأمر؛ فسارعت تُصلح غلطتها تركت إنجلترا متجهةً إلى باريس؛ محاولةً البحث أصدقاء «روكامبول»؛ آملة فى يخرجونه سجنه الذي كانت هي السبب فيه غير أن والدها اكتشف أمرها؛ ومنعها إتمام مرادها وأرسل وراءها يحبسها باريس في هذه الأثناء ظهر مسرح الأحداث «ليمسون»؛ شغف قلبه أيضًا بحب ولكنه أدرك حبه يعني تعشق دودة الأرض نجمة السماء فلا سبيل لوصلها ولكنه أصرَّ مساعدتها وعلى الرغم الصعاب التي واجهها إلا أنه كان سعيدًا بذلك أجلها وساعدها الوصول معاوني لكي يساعدوه الهروب رواية مجموعة قصصية ألَّفها الروائيُّ دي وهي سلسلة تُجسِّد أحداثُها الصراعَ القِيَمِيَّ الأبديَّ بين الخير والشر والعدل والظلم وتتنوع شخصيات القصص الفرسان المُقدِمين أصحاب البطولات والفتيات الفاتنات والمجرمين الأنذال والكهنة والوعَّاظ ومن الجدير بالذكر هذا النوع لاقى نجاحًا كبيرًا فرنسا القرن التاسع قِصص مشوِّقة للغاية كُتِبت طراز «شيرلوك هولمز» و«أرسين لوبين» استطاع المؤلف خلالها يصل بقُرَّائه أقصى أنواع المتعة والتسلية؛ لدرجة حين توقَّف إصدار سلسلتها طالَبَه القرَّاءُ باستكمالها مرة أخرى وقد ترجمها «طانيوس عبده» العربية ترجمةً لا تقِلُّ تشويقها الأصل الفرنسي كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً الثامن والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تلميذ روكامبول: روكامبول الجزء الرابع عشر
رواية

تلميذ روكامبول: روكامبول الجزء الرابع عشر

ــ بونسون دو ترايل

صدرت 2012م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
تلميذ روكامبول: روكامبول الجزء الرابع عشر
رواية

تلميذ روكامبول: روكامبول الجزء الرابع عشر

ــ بونسون دو ترايل

صدرت 2012م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
عن رواية تلميذ روكامبول: روكامبول الجزء الرابع عشر:
نبذة عن الرواية:

كتاب تدور أحداثه حول شخصية مسز «ألن» التى شعرت بأن كل ما بها من حقد على «روكامبول» هو حبٌّ دفين في حقيقة الأمر؛ فسارعت تُصلح غلطتها.

تركت إنجلترا متجهةً إلى باريس؛ محاولةً البحث عن أصدقاء «روكامبول»؛ آملة فى ان يخرجونه من سجنه الذي كانت هي السبب فيه. غير أن والدها اكتشف أمرها؛ ومنعها من إتمام مرادها، وأرسل وراءها من يحبسها في باريس.

في هذه الأثناء ظهر على مسرح الأحداث «ليمسون»؛ الذي شغف قلبه هو أيضًا بحب «ألن»، ولكنه أدرك أن حبه يعني أن تعشق دودة الأرض نجمة السماء، فلا سبيل لوصلها.

ولكنه أصرَّ على مساعدتها، وعلى الرغم من كل الصعاب التي واجهها، إلا أنه كان سعيدًا بذلك من أجلها، وساعدها على الوصول إلى معاوني «روكامبول» لكي يساعدوه في الهروب من سجنه.


رواية «روكامبول» هي مجموعة قصصية ألَّفها الروائيُّ بونسون دي ترايل، وهي سلسلة تُجسِّد أحداثُها الصراعَ القِيَمِيَّ الأبديَّ بين الخير والشر، والعدل والظلم. وتتنوع شخصيات هذه القصص بين الفرسان المُقدِمين أصحاب البطولات، والفتيات الفاتنات، والمجرمين الأنذال، والكهنة والوعَّاظ. ومن الجدير بالذكر أن هذا النوع من القصص لاقى نجاحًا كبيرًا في فرنسا في القرن التاسع عشر، وهي قِصص مشوِّقة للغاية، كُتِبت على طراز «شيرلوك هولمز» و«أرسين لوبين»، استطاع المؤلف من خلالها أن يصل بقُرَّائه إلى أقصى أنواع المتعة والتسلية؛ لدرجة أنه حين توقَّف عن إصدار سلسلتها طالَبَه القرَّاءُ باستكمالها مرة أخرى. وقد ترجمها «طانيوس عبده» إلى العربية ترجمةً لا تقِلُّ في تشويقها عن الأصل الفرنسي.


الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#57K

11 مشاهدة هذا الشهر

#39K

7K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 149.
المتجر أماكن الشراء
بونسون دو ترايل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث