📘 ❞ أسطورة الكلمات السبع ❝ رواية ــ أحمد خالد توفيق اصدار 2000

روايات فانتازيا عربية و عالمية - 📖 ❞ رواية أسطورة الكلمات السبع ❝ ــ أحمد خالد توفيق 📖

█ _ أحمد خالد توفيق 2000 حصريا رواية أسطورة الكلمات السبع عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر 2024 السبع: عالم ما وراء الطبيعة فى العدد الثاني والأربعين تحت عنوان " اسمعوا إن رفعت اسماعيل هو كائن متفرد قبحه ونحوله وعصبيته واعلال صحته وخبراته العديدة الرعب والظواهر الميتافيزيقية اليوم يحكى لكم قصته مع وهى قصة لا بأس بها وقد حان وقتها من زمن تدور أحداث القصة النمط التالى اسمعوا حين ينطقها لسان أسقمته السنون ووجه جمدته الأهوال إنها مجرد كلمات لكن كأية ترقبوا المسافر الوحيد يأتي بوجه كان يغترف بئر الأكاذيب يرسم خلفه خيطا الدماء إنه النهاية يرتحل ليس دون ثمن لا تثقوا بالأشخاص الذين يطلبون المبيت ليلاً الأشخاص يمكن رؤية وجوههم يدفعون الثمن بالذهب يتركون وراءهم خيطاً الدم جروح روايات فانتازيا عربية عالمية مجاناً PDF اونلاين الفنتازيا هي تناول الواقع الحياتي غير مألوفة يعني أن هنالك شكاً الرواية ينتمي إلى أم يرفضه وفي نفس الوقت معالجة ابداعية خارجة المألوف للواقع المعاش حيث تُعد الفانتازيا نوعاً أدبياً يعتمد السحر وغيره الأشياء الخارقة للطبيعة كعنصر أساسي للحبكة الروائية والفكرة الرئيسية وأحياناً للإطار الروائي وتدور الكثير أعمال هذا النوع فضاءات وهمية أو كواكب ينتشر وتختلف بصفة عامة الخيال العلمي والرعب توقع خلوها العلم والموت التوالي كفكرة أساسية الرغم وجود قدر كبير التداخل بين الثلاثة (التي أنواعاً أدبية مُتفرعة التأملي) وفي الثقافة الشعبية يسيطر نوع الأدبي طابع العصور الوسطى وخاصة منذ النجاح العالمي الذي حققته سيد الخواتم للكاتب لجيه آر تولكن ومع ذلك تضم بأوسع معانيها الكتاب والفنانين والسينمائيين والموسيقيين الأساطير والخرافات القديمة الأعمال الحديثة ذات الواسعة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أسطورة الكلمات السبع
رواية

أسطورة الكلمات السبع

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 2000م عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر
أسطورة الكلمات السبع
رواية

أسطورة الكلمات السبع

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 2000م عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر
عن رواية أسطورة الكلمات السبع:
عالم ما وراء الطبيعة فى العدد الثاني والأربعين تحت عنوان " أسطورة الكلمات السبع " اسمعوا الكلمات السبع إن " رفعت اسماعيل " هو " رفعت اسماعيل " كائن متفرد فى قبحه ونحوله وعصبيته واعلال صحته ، وخبراته العديدة فى عالم الرعب والظواهر الميتافيزيقية .. اليوم يحكى لكم رفعت اسماعيل قصته مع الكلمات السبع ، وهى قصة لا بأس بها ، وقد حان وقتها من زمن .. تدور أحداث القصة على النمط التالى ..

اسمعوا الكلمات السبع، حين ينطقها لسان أسقمته السنون، ووجه جمدته الأهوال .. إنها مجرد كلمات ، لكن لا كأية كلمات .. ترقبوا المسافر الوحيد يأتي بوجه كان .. يغترف من بئر الأكاذيب، و يرسم من خلفه خيطا من الدماء .. إنه في النهاية يرتحل، لكن ليس من دون ثمن ..


لا تثقوا بالأشخاص الذين يطلبون المبيت ليلاً .. الأشخاص الذين لا يمكن رؤية وجوههم .. الأشخاص الذين يدفعون الثمن بالذهب .. الأشخاص الذين يتركون وراءهم خيطاً من الدم دون جروح.

الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#12K

45 مشاهدة هذا الشهر

#12K

16K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 79.
المتجر أماكن الشراء
أحمد خالد توفيق ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المؤسسة العربية للدراسات والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث