📘 ❞ قبائل (نحتاج منك أن تكون قائداً لنا) ❝ كتاب ــ سيث جودين اصدار 2021

فن التواصل وعلم الأجتماع - 📖 ❞ كتاب قبائل (نحتاج منك أن تكون قائداً لنا) ❝ ــ سيث جودين 📖

█ _ سيث جودين 2021 حصريا كتاب قبائل (نحتاج منك أن تكون قائداً لنا) عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 لنا): "قبائل" الذي تمت ترجمته إلى 34 لغة عالمية هو نسخة عربية من "TRIBES: WE NEED YOU TO LEAD US" كتبه وترجمه أوليغ عوكي في هذا الكتاب يقدم فكرة مؤثرة بأن البشر يحتاجون الانتماء وتشكيلها ويعرّف القبيلة بأنها أي مجموعة الأشخاص المرتبطين ببعضهم البعض بقائدهم أو بفكرة مشتركة ويؤكد القبائل تمثل قوة تؤدي التغيير وعليه يجب العاملين مجال التسويق والمهنيين الآخرين يتعلموا كيفية استخدام إمكانات تشكيل وقيادتها وهذا السبب أننا نحتاج إليك لتكون قائدًا لنا يقوم بتغيير نظرتنا لعالم الأعمال خلال الأمر لا يتطلب سوى وجود ومصلحة وطرق تواصل فعالة واستخدام تكنولوجيا حديثة وبشرية مهتمة بقيادة يذكر الكاتب عددًا هائلاً الأدوات الجديدة متاح الآن لمساعدتنا قيادة التي ننتمي إليها مثل فيسبوك ونينج وميتاب وتويتر وأدوات أخرى سكويدو وبايزكامب وكرغسيست والبريد الإلكتروني هناك الآلاف وسائل الاتصال لتوصيل مجموعات وتنسيق جهودهم ولكن كل يحتاج قادة ومتابعين فالأدوات متاحة وتنتظر الاستخدام ينقصها وروح الشغف فن التواصل وعلم الأجتماع مجاناً PDF اونلاين التعامل مع الناس أهم الفنون نظراً لاختلاف طباعهم , فليس السهل أبداً نحوز احترام وتقدير والإنسان اجتماعي بطبعه يحب تكوين العلاقات وبناء الصداقات فمن حاجات الإنسان الضرورية حاجته للانتماء الفطرة إن يكون اجتماعيا فيما يلي قائمة أفضل كتب علم الاجتماع وفن

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قبائل (نحتاج منك أن تكون قائداً لنا)
كتاب

قَبَائِل ( نَحْتَاجُ مِنْكَ أَنْ تَكُونَ قَائِدًا لَنَا )

ــ سيث جودين

صدر 2021م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
قبائل (نحتاج منك أن تكون قائداً لنا)
كتاب

قَبَائِل ( نَحْتَاجُ مِنْكَ أَنْ تَكُونَ قَائِدًا لَنَا )

ــ سيث جودين

صدر 2021م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
عن كتاب قبائل (نحتاج منك أن تكون قائداً لنا):
كتاب "قبائل" الذي تمت ترجمته إلى 34 لغة عالمية هو نسخة عربية من كتاب "TRIBES: WE NEED YOU TO LEAD US" الذي كتبه سيث جودين وترجمه أوليغ عوكي.
في هذا الكتاب، يقدم سيث جودين فكرة مؤثرة بأن البشر يحتاجون إلى الانتماء إلى قبائل وتشكيلها. ويعرّف القبيلة بأنها أي مجموعة من الأشخاص المرتبطين ببعضهم البعض، بقائدهم، أو بفكرة مشتركة. ويؤكد جودين أن القبائل تمثل قوة مؤثرة تؤدي إلى التغيير، وعليه يجب على الأشخاص العاملين في مجال التسويق والمهنيين الآخرين أن يتعلموا كيفية استخدام إمكانات تشكيل القبائل وقيادتها. وهذا هو السبب في أننا نحتاج إليك لتكون قائدًا لنا.

يقوم سيث جودين بتغيير نظرتنا لعالم الأعمال من خلال هذا الكتاب. الأمر لا يتطلب سوى وجود فكرة ومصلحة مشتركة وطرق تواصل فعالة واستخدام تكنولوجيا حديثة وبشرية مهتمة بقيادة القبائل. يذكر الكاتب أن عددًا هائلاً من الأدوات الجديدة متاح الآن لمساعدتنا في قيادة القبائل التي ننتمي إليها، مثل فيسبوك ونينج وميتاب وتويتر، وأدوات أخرى مثل سكويدو وبايزكامب وكرغسيست والبريد الإلكتروني. هناك الآلاف من وسائل الاتصال لتوصيل مجموعات الأشخاص وتنسيق جهودهم. ولكن كل هذا يحتاج إلى قادة ومتابعين. فالأدوات متاحة وتنتظر الاستخدام، ولكن ينقصها قيادة وروح الشغف.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

97 مشاهدة هذا الشهر

#103K

791 إجمالي المشاهدات
مترجم من: English الى: العربية .
عدد الصفحات: 159.

ينسج هذا الكتاب بعض الأفكار العظيمة التي تشكّل مجتمعةٌ حجةً لا تُقاوَم. ومع ازدهار القبائل في كل مكان، أصبح هناك نقص كبير في القادة. نحن نحتاج إليك.
يعلمك هذا الكتاب كيفية:
● بناء قبيلة من خلال إيصال رسالة وقصص جديدة ومثيرة.
● البحث عن فرص لإحداث تغيير إيجابي بدلاً من اتباع خطة عفا عليها الزمن.


المتجر 7 أماكن الشراء
سيث جودين ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث