📘 ❞ البقرة البنفسجية ❝ كتاب ــ سيث جودين

فن إدارة الأعمال - 📖 ❞ كتاب البقرة البنفسجية ❝ ــ سيث جودين 📖

█ _ سيث جودين 0 حصريا كتاب البقرة البنفسجية 2024 البنفسجية: البداية أطلب منك أن تتخيل أنك تقطن منطقة ريفية وأنت كل يوم تذهب للعمل الخاص بك تمر بجانب مزرعة للبقر هذه المزرعة وكل ترى ذات الأبقار لكن تخيل بسيارتك شاهدت شيء مختلف وسط بقرة لونها بنفسجي ما هذا؟بقرة بنفسجي! ستستغرب من وستقول لأهلك وأصدقائك بنفسجي! حسناً هنا سنتعلم شيئين: الأول نحن لماذا نكره الإعلانات والثاني كيف نسوق المنتج بنا بشكل فعال منتجنا طريقة فن إدارة الأعمال مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست علم فقط , بل انها وفن وموهبة, قسم هذا القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث حول الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
البقرة البنفسجية
كتاب

البقرة البنفسجية

ــ سيث جودين

البقرة البنفسجية
كتاب

البقرة البنفسجية

ــ سيث جودين

عن كتاب البقرة البنفسجية:
في البداية أطلب منك أن تتخيل أنك تقطن في منطقة ريفية وأنت كل يوم تذهب للعمل الخاص بك تمر بجانب مزرعة للبقر كل يوم تمر بجانب هذه المزرعة وكل يوم ترى ذات الأبقار. لكن تخيل كل يوم وأنت تمر بسيارتك شاهدت شيء مختلف شاهدت في وسط الأبقار بقرة لونها بنفسجي. ما هذا؟بقرة لونها بنفسجي!
ستستغرب من لونها وستقول لأهلك وأصدقائك شاهدت بقرة لونها بنفسجي!

حسناً هنا سنتعلم شيئين: الأول نحن لماذا نكره الإعلانات ، والثاني سنتعلم كيف نسوق المنتج الخاص بنا بشكل فعال. سنتعلم كيف نسوق منتجنا على طريقة البقرة البنفسجية.

الترتيب:

#696

3 مشاهدة هذا اليوم

#925

267 مشاهدة هذا الشهر

#5K

30K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .

ما الذي نقصده بالضبط ، حين نقول : (التسويق الإلكتروني) ؟!

يعبر هذا المصطلح عن أحد أحدث الوسائل المعتمدة من قبل الشركات العالمية، والشركات صاحبة العلامة التجارية المتميزة والقوية، حيث تسعى تلك الشركات -عبر اتباعها تلك الوسائل التسويقية- إلى حصد نتائج أكثر سرعة، فيما يخص انتشار المنتج أو الخدمة، والوصول إلى عدد هائل من الفئات والشرائح المجتمعية المستهدفة، وكل ذلك بزمن قياسي طبعاً ! وبالتالي يتوافق التسويق الالكتروني مع الفكر والتوجه التسويقي الحالي، الذي طالما سعت تجاهه الشركات .. باختصار : لم يعد الوصول إلى المجتمعات والتأثير على خياراتهم ذلك الأمر الصعب، لأن التكنولوجيا الحديثة والتي أوصلتنا إلى التسويق الالكتروني قد جعلت الأمور أسهل مما كانت عليه قديماً ، بكثير !

يعتمد التسويق الإلكتروني الإبداعي والتسويق المعاصر -وفق نظرية سيث جودين والبقرة البنفسجية- على جعل الإبداع والأفكار الجديدة كليًا في اتخاذ القرار حول الخطة والمنهج التسويقي في المرتبة الأولى ، أي أكثر أهمية من الإنفاق والبذخ غير المبرر في التسويق التقليدي الروتيني الذي سأم منه الجميع ! وبالتالي وفي حال أراد أي شخص أو شركة القيام بالتسويق من أجل تحسين نسبة المبيعات الكلية للشركة؛ يجب عليه التركيز على (الفكرة) التي تقوم عليها خطة التسويق، وليس على (حجم) المال والميزانية المرصودة من أجل الإنفاق على التسويق..

الأمر لا يتعلق بالأموال فقط ..

أبداً !

 

تأتي تسمية (البقرة البنفسجية) والتي تعود إلى أحد مؤلفات وكتب (سيث جودين) بحد ذاتها كفكرة تجذب كل من يسمع باسمها إلى قراءة محتويات هذا الكتاب المدهش، حيث يشير (سيث جودين) في كتابه هذا إلى مدى التميز والتفرد الذي يمكن الحصول عليه في العملية التسويقية، فيما لو خرجنا عن ما هو مألوف وعن الإطار الذي تم تأطير عالم التسويق به، وعن كل ما يمت بصلة إلى الأفكار التقليدية !

فالبقرة البنفسجية هي إشارة إلى شيء لا يمكن أن يتصور وجوده أحد، وشيء خارج عن المألوف، والخروج عن التقاليد والعادات المكررة في خطط التسويق، والبحث عن فكرة جديدة، بالاستعانة بوسائل التسويق الالكتروني غير المسبوقة ! هذا بحد ذاته سيحقّق تطلعات الشركات والأفراد في عمل دعاية قوية وإعلان تسويقي، يحقق كافة أغراضه التسويقية والتي قد تم صياغته من أجلها ..

باختصار : بالتأكيد لن تلفت انتباهك بقرة عادية ضمن قطيع أبقار، لكن إذا شاهدت بقرة بنفسجية، فستهرع إلى موبايلك لتصويرها ونشرها في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة !

هذه هي الفكرة من التسويق ، ومن نظرية (البقرة البنفسجية) التسويقية !


المتجر أماكن الشراء
سيث جودين ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ البقرة البنفسجية ❝: المعلقون الصوتيين
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث