📘 ❞ التحدث إلى الغرباء ❝ كتاب ــ مالكوم غلادويل ترجمة غيلدا العساف اصدار 2019

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب التحدث إلى الغرباء ❝ ــ مالكوم غلادويل 📖

█ _ مالكوم غلادويل 2019 حصريا كتاب التحدث إلى الغرباء عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 الغرباء: «التحدث TALKING TO STRANGERS» ترجم 32 لغة عالمية وهو من تأليف مالكولم وترجمة غيلدا العساف ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة تموز عام 2015 أوقف شرطيٌّ امرأة شابّة تُدعى ساندرا بلاند بسبب مخالفة مرورية بسيطة ريف تكساس بعد دقائق توقيفها أرسلت السجن وبعد ثلاثة أيام انتحرت زنزانتها ما الخطب كل هذا؟ يعالج الغرباء» لمؤلّفه موضوع لقائنا بأشخاص غرباء وكيف نسيء فهمهم؟ نكون منطقيين ظروف غير منطقية؟ ولماذا نحن سيئون هذا الحدّ الحكم الآخرين وفي تفسير تعابير وجوههم أو كشف أكاذيبهم؟ ولماذا نخفق خلال سلسلة الأحاجي والمواجهات وحالات سوء الفهم ومن قصص قصيرة متداولة قضايا قانونية شائنة يأخذنا رحلة عبر اللامتوقع! فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث أن المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي إليها اللغة فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
التحدث إلى الغرباء
كتاب

التحدث إلى الغرباء

ــ مالكوم غلادويل

صدر 2019م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
ترجمة غيلدا العساف
التحدث إلى الغرباء
كتاب

التحدث إلى الغرباء

ــ مالكوم غلادويل

صدر 2019م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
ترجمة غيلدا العساف
عن كتاب التحدث إلى الغرباء:
كتاب «التحدث إلى الغرباء TALKING TO STRANGERS» ترجم إلى 32 لغة عالمية

وهو من تأليف مالكولم غلادويل وترجمة غيلدا العساف ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة.في تموز عام 2015، أوقف شرطيٌّ امرأة شابّة تُدعى ساندرا بلاند بسبب مخالفة مرورية بسيطة في ريف تكساس، بعد دقائق من توقيفها أرسلت إلى السجن، وبعد ثلاثة أيام انتحرت في زنزانتها، ما الخطب في كل هذا؟

يعالج كتاب «التحدث إلى الغرباء»، لمؤلّفه مالكولم غلادويل موضوع لقائنا بأشخاص غرباء، وكيف نسيء فهمهم؟ وكيف نكون منطقيين في ظروف غير منطقية؟ ولماذا نحن سيئون إلى هذا الحدّ في الحكم على الآخرين، وفي تفسير تعابير وجوههم، أو في كشف أكاذيبهم؟

ولماذا نخفق في فهمهم؟ من خلال سلسلة من الأحاجي والمواجهات وحالات سوء الفهم، ومن خلال قصص قصيرة متداولة إلى قضايا قانونية شائنة، يأخذنا مالكولم غلادويل في رحلة عبر اللامتوقع!
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

248 مشاهدة هذا الشهر

#65K

4K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 382.
المتجر أماكن الشراء
مالكوم غلادويل ✍️ المؤلف
غيلدا العساف 🌐 المترجمة
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث