📘 ❞ الضحية السابعة ❝ رواية اصدار 2022

روايات بوليسية عالمية - 📖 ❞ رواية الضحية السابعة ❝ 📖

█ _ 2022 حصريا رواية الضحية السابعة عن اسكرايب للنشر والتوزيع 2024 السابعة: للكاتبة نادية الإمام من إصدارات والتوزيع رواية السابعة * تنتمي إلى الأدب البوليسي واليوتيوبر المصرية الأستاذة الإمام * عدد صفحات الرواية ١٢٠ صفحة وهي رشيقة خفيفة الظل كصاحبتها لذلك سأحاول أن تكون مراجعتي ومختصرة لنبدأ بالأجمل وهو فكرة : تتحدث سفاح متسلسل يرتكب جرائمه بحق مجموعة من الفتيات لكنه لا يقتلهن بل يفعل بهن ما هو اشد القتل هنا نسأل أنفسنا الذي يمكن يكون أشد الموت ليجيبنا السفاح بنفسه بأن تشويه الوجه الأمر الأشد رعبا وخاصة عالم إن يقتل ضحاياه يقوم بوشمهن بشعار العنقاء الخد الأيمن ورقم الأيسر لماذا؟ هذا ستركض خلفه بين الفصول القصيرة الشائقة التي تجذبك اليها الأمام إنك تطارد مع المحقق عصام وتتعرف حياة كل ضحية ليأخذك التفكير مفهوم الخطايا السبعة ضحايا لها خطيئة تستوجب العقاب قانون يبد السبع عنده مختلفة جدا نعرفه نحن لن اكتب اكثر ذلك لكي احرم القارئ متعة القراءة والوصول الخاتمة المفاجأة بجد وغير المتوقعة وذلك دليل نجاح الكاتبة بناء روايتها البوليسية روايات بوليسية عالمية مجاناً PDF اونلاين أو الجنائي قصة قوامها اكتشاف رجل رجال البوليس التحرّي جريمة تبدو وكأنها "كاملة" وفي النوع القصة يتقدم المؤلف نحو "الحلّ" بطريقة مشوِّقة تثير فضول وتحبس أنفاسه وتستثير مَلَكَة حلّ الألغاز لعشاق قراءة القصص قصص روائع الروايات والقصص العربية والأجنبية المترجمة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الضحية السابعة
رواية

الضحية السابعة

صدرت 2022م عن اسكرايب للنشر والتوزيع
الضحية السابعة
رواية

الضحية السابعة

صدرت 2022م عن اسكرايب للنشر والتوزيع
عن رواية الضحية السابعة:
رواية للكاتبة نادية الإمام
من إصدارات اسكرايب للنشر والتوزيع
رواية الضحية السابعة

* رواية تنتمي إلى الأدب البوليسي للكاتبة واليوتيوبر المصرية الأستاذة نادية الإمام.

* عدد صفحات الرواية ١٢٠ صفحة وهي رواية رشيقة خفيفة الظل كصاحبتها لذلك سأحاول أن تكون مراجعتي رشيقة ومختصرة.

* لنبدأ بالأجمل وهو فكرة الرواية :
تتحدث الرواية عن سفاح متسلسل يرتكب جرائمه بحق مجموعة من الفتيات.لكنه لا يقتلهن بل يفعل بهن ما هو اشد من القتل
هنا نسأل أنفسنا ما الذي يمكن أن يكون أشد من الموت.ليجيبنا السفاح بنفسه. بأن تشويه الوجه هو الأمر الأشد رعبا من الموت وخاصة في عالم الفتيات.إن السفاح لا يقتل ضحاياه بل يقوم بوشمهن بشعار العنقاء على الخد الأيمن ورقم الضحية على الخد الأيسر. لماذا؟ هذا ما ستركض خلفه بين الفصول القصيرة الشائقة التي تجذبك اليها نادية الأمام.
إنك تطارد السفاح مع المحقق عصام وتتعرف على حياة كل ضحية ليأخذك التفكير إلى مفهوم الخطايا السبعة. إن كل ضحية من ضحايا السفاح لها خطيئة تستوجب العقاب في قانون السفاح الذي يبد ان الخطايا السبع عنده مختلفة جدا عن ما نعرفه نحن. لن اكتب اكثر من ذلك لكي لا احرم القارئ من متعة القراءة والوصول إلى الخاتمة المفاجأة بجد....وغير المتوقعة وذلك دليل على نجاح الكاتبة في بناء روايتها البوليسية.


إحصائيات:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#14K

39 مشاهدة هذا الشهر

#101K

861 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 120.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
اسكرايب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث