📘 ❞ آشماداى ❝ رواية ــ أسماء يماني اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ آشماداى ❝ ــ أسماء يماني 📖

█ _ أسماء يماني 2023 حصريا رواية ❞ آشماداى ❝ عن اسكرايب للنشر والتوزيع 2024 آشماداى: احترس ولا تذكر اسمي حتى لا يصيبك الضرر مثلما فعلتُ مع غيرك من أسلافك عندما لم ينصتوا لي وتركوا غرورهم يتحكم فيهم مرحبا بك أيها الفاني عالمي لقد أتيتَ بأمري لبيتَ ندائي أتريد أن تعلم ما حدث بالتفصيل؟! أرى علامات الدهشة وجهك أقرأ عقلك كيف يفكر أسمعك تردد وتقول: ماذا ليتغير مجرى الأحداث هكذا؟!! لكنك الآن سترى الجولة النهائية صراع الخير والشر والحرب الأزلية التي ستستمر لآخر الزمان والبوابات ستُفتَح وتكشف دهاليز الذكريات المريرة لكن عليك ألا تندم معللًا بأنني أحذرك مما تراه ! راجع نفسك جيدًا قبل تقرأ واعلم أنك سوف تذهب معي وتعيش القصة بكل حذافيرها ترمِ لكل قيل وقال؛ لأنني نهاية المطاف سأكون أنا الشاهد لكي إلى جحيمي كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
آشماداى
رواية

آشماداى

ــ أَسْمَاءْ يَمَانِي

صدرت 2023م عن اسكرايب للنشر والتوزيع
آشماداى
رواية

آشماداى

ــ أَسْمَاءْ يَمَانِي

صدرت 2023م عن اسكرايب للنشر والتوزيع
عن رواية آشماداى:
احترس، ولا تذكر اسمي، حتى لا يصيبك الضرر، مثلما فعلتُ مع غيرك من أسلافك عندما لم ينصتوا لي، وتركوا غرورهم يتحكم فيهم.
مرحبا بك أيها الفاني في عالمي. لقد أتيتَ بأمري عندما لبيتَ ندائي.. أتريد أن تعلم ما حدث بالتفصيل؟! أرى علامات الدهشة على وجهك، أقرأ عقلك كيف يفكر، أسمعك تردد وتقول: ماذا حدث ليتغير مجرى الأحداث هكذا؟!!
لكنك الآن سترى الجولة النهائية في صراع الخير والشر، والحرب الأزلية التي ستستمر لآخر الزمان، والبوابات التي ستُفتَح وتكشف دهاليز الذكريات المريرة.
لكن عليك ألا تندم، معللًا بأنني لم أحذرك مما تراه..!، راجع نفسك جيدًا قبل أن تقرأ، واعلم أنك سوف تذهب معي، وتعيش القصة بكل حذافيرها، ولا ترمِ عقلك لكل قيل وقال؛ لأنني في نهاية المطاف سأكون أنا الشاهد لكي تذهب معي إلى جحيمي..
الترتيب:

#2K

2 مشاهدة هذا اليوم

#2K

188 مشاهدة هذا الشهر

#63K

4K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أسماء يماني ✍️ المؤلفة
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
اسكرايب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية