متابَعات ❞̍آيۧاٺ اڵيۧمۘنۍ (صمۘٺ) 💜❝ - المكتبة

̍آيۧاٺ اڵيۧمۘنۍ (صمۘٺ) 💜 - المكتبة - متابَعات ❞̍آيۧاٺ اڵيۧمۘنۍ (صمۘٺ) 💜❝

دليل الكتب والمؤلفين ودور النشر والفعاليات الثقافيّة ، اقتباسات و مقتطفات من الكتب ، أقوال المؤلفين ، اقتباسات ومقاطع من الكتب مصنّفة حسب التخصص ، نصيّة وصور من الكتب ، وملخصات للكتب فيديو ومراجعات وتقييمات 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
̍آيۧاٺ اڵيۧمۘنۍ (صمۘٺ) 💜 مصر المُفَكِّر

̍آيۧاٺ اڵيۧمۘنۍ (صمۘٺ) 💜

متابعة مراسلة
❞كطلسم نُقش بأحرف من ماء❝
فريق عمل إيفرست
حول
الجريدة فَعاليَّات ومُساهَمات
إحصائيَّات
في عام 2023، وبتأسيس إيفرست، ورشة العمل الرائدة بقيادة الاستاذة شيرين رضا، يتجسّد حلم الابتكار والإلهام. إيفرست ليست مجرد ورشة عمل، بل هي قافزة نحو القمم الجديدة في عالم الكتب والمعرفة. تجمع هذه المبادرة بين العقل والفن، حيث يتم دمج الأفكار والتكنولوجيا لخلق تجربة استثنائية.
منذ تأسيسها في عام 2023، تركز إيفرست على إثراء وتسويق الكتب والمحتوى الثقافي بشغف واضح. تهدف إلى توفير محتوى ينعش العقول ويمتع القلوب، مع التركيز الخاص على دور النشر والمؤلفين والكُتّاب. يجمع فريق الاستاذة شيرين رضا بين خبراتهم وشغفهم لتقديم تجربة تعليمية مميزة وملهمة.
إيفرست تعني تخطي الحدود وتحقيق التفوق، حيث يعمل الفريق على تجاوز التوقعات وفتح آفاق جديدة في عالم المعرفة. انضم إلى هذه الرحلة الممتعة ودعوا أفقكم يتسع بتفسيرات جديدة وأفكار مبتكرة، لنبني مستقبلاً أشبه بقمة إيفرست، حيث يلتقي التعلم والإبداع.
فعاليات ومساهمات:
فعالية
14 أغسطس الإثنين 2023
20 أغسطس الأحد 2023
الإسكندرية - مصر
tt
50 ناشرًا.. افتتاح معرض دار المعارف للكتاب في الإسكندرية
50 ناشرًا.. افتتاح معرض دار المعارف للكتاب في الإسكندرية
تاريخ الإنضمام أبريل 2023
من مصر
يتابعها 83 متابعًا
Ibrahim Osama 𝑨𝑺𝑴𝑨𝑨 𝑴𝑶𝑯𝑨𝑴𝑴𝑬𝑫 shereen reda نور الهدى MrMr Amina Ahmed لا حول ولا قوة الا بالله محمد كمال فتاة تقرأ حِكْمَةٌ بَالِغَةٌ