❞ قراء على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ قراء على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قراء على منصة تويتر (x)
نبيع الكتب والروايات بأسعار رمزية، نؤمن أن أُمة إقرأ يستحقون أن يكونوا قُرَّء.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أماريتا ❝ ❞ لكنود ❝ ❞ التوراة ❝ ❞ آرسس ❝ ❞ فوضى العودة ❝ ❞ صخب الخسيف – أسامة المسلم ❝ ❞ الوحش الذي يسكنك يمكن أن يكون لطيفا ❝ ❞ كيف تحاور ❝ ❞ أرض القرابين ❝ ❞ عاصفة السيوف ( الكتاب الثالث من أغنية الجليد والنار ) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مصطفى محمود ❝ ❞ عمرو عبد الحميد ❝ ❞ أحمد آل حمدان ❝ ❞ أسامة المسلم ❝ ❞ على بن جابر الفيفى ❝ ❞ إسلام جمال ❝ ❞ أثير عبد الله النشمي ❝ ❞ علا ديوب ❝ ❞ جابرييل جارسيا ماركيز ❝ ❞ جورج أورويل ❝ ❞ أرنالدور أندريداسون ❝ ❞ طارق بن علي الحبيب ❝ ❞ رود جودكينز ❝ ❞ جورج مارتن ❝ ❞ فواز محمد باقر ❝ ❞ ستيفان زفايج ❝ ❞ شادى عبد الحافظ ❝ ❞ إبراهيم نصر الله ❝ ❞ حزام بن راشد ❝ ❞ إيناس سمير ❝ ❞ عثمان عابد ❝ ❞ أمل العلي ❝

الذهاب الى قراء على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
قراء 🏛
مناقشات ومراجعات
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#11

1 مشاهدة هذا اليوم

#7K

5 مشاهدة هذا الشهر

#8K

5 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

قراء على منصة تويتر (x):
Readers20_
قراء على منصّات أخرى: