📘 ❞ هكذا خلقت ❝ رواية ــ محمد حسين هيكل اصدار 2018

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية هكذا خلقت ❝ ــ محمد حسين هيكل 📖

█ _ محمد حسين هيكل 2018 حصريا رواية هكذا خلقت عن وكالة الصحافة العربية ناشرون 2024 خلقت: روايةٌ واقعيةٌ تركَتْها بين يدَيِ المؤلف امرأةٌ غريبةٌ غامضة وتركها هو بدوره يدَيْ قارئه سرديةً ممتعة رغم ما يتخللها من شجنٍ ومفارقاتٍ مثيرة بعد مُضيِّ حوالي أربعة عقود نشر «محمد هيكل» روايتَهُ الأولى والأشهر «زينب» عاد أواخر أيامه ليكتب «هكذا خُلِقَت» التي تمثِّل المرأةُ محورَهَا هي الأخرى نقرأ سطور هذه الرواية المرأةَ المصريةَ منتصف القرن العشرين خلال قصة امرأةٍ قاهريةٍ ثائرةٍ وضعها الاجتماعي وهو الوضع الذي أشعل بداخلها الرغبة ترك بيت أبيها والزواج ممن تحب لتحوِّل حياته ذلك — بينهما حُبٍّ إلى جحيم حتى يصل الأمر الطلاق المرور بالكثير أفعال الغَيْرة والأنانية والمغالاة ولا ينتهي عند هذا الحد بل إنها تتزوج بعده أحد أصدقائه وتظلُّ تتمادى الإساءة الزوجين السابق واللاحق فهل تثوب المرأة رُشْدها أخيرًا؟ أم تظلُّ الضحيةَ والجانيَ آنٍ واحد؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
هكذا خلقت
رواية

هكذا خلقت

ــ محمد حسين هيكل

صدرت 2018م عن وكالة الصحافة العربية - ناشرون
هكذا خلقت
رواية

هكذا خلقت

ــ محمد حسين هيكل

صدرت 2018م عن وكالة الصحافة العربية - ناشرون
عن رواية هكذا خلقت:
روايةٌ واقعيةٌ تركَتْها بين يدَيِ المؤلف امرأةٌ غريبةٌ غامضة، وتركها هو بدوره بين يدَيْ قارئه سرديةً ممتعة، رغم ما يتخللها من شجنٍ ومفارقاتٍ مثيرة. بعد مُضيِّ حوالي أربعة عقود على نشر «محمد حسين هيكل» روايتَهُ الأولى والأشهر «زينب»، عاد في أواخر أيامه ليكتب «هكذا خُلِقَت»، التي تمثِّل المرأةُ محورَهَا هي الأخرى.

نقرأ بين سطور هذه الرواية المرأةَ المصريةَ في منتصف القرن العشرين، من خلال قصة امرأةٍ قاهريةٍ ثائرةٍ على وضعها الاجتماعي، وهو الوضع الذي أشعل بداخلها الرغبة في ترك بيت أبيها والزواج ممن تحب، لتحوِّل حياته بعد ذلك — رغم ما بينهما من حُبٍّ — إلى جحيم، حتى يصل الأمر إلى الطلاق بعد المرور بالكثير من أفعال الغَيْرة والأنانية والمغالاة.

ولا ينتهي الأمر عند هذا الحد، بل إنها تتزوج بعده من أحد أصدقائه، وتظلُّ تتمادى في الإساءة إلى الزوجين السابق واللاحق. فهل تثوب هذه المرأة إلى رُشْدها أخيرًا؟ أم تظلُّ الضحيةَ والجانيَ في آنٍ واحد؟
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

201 مشاهدة هذا الشهر

#78K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 354.
المتجر 2 أماكن الشراء
محمد حسين هيكل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
وكالة الصحافة العربية - ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث