❞ وكالة الصحافة العربية - ناشرون على منصة واتساب ❝

- 📖 ❞ وكالة الصحافة العربية - ناشرون على منصة واتساب ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
وكالة الصحافة العربية - ناشرون على منصة واتساب
تتبنى وكالة الصحافة العربية (ناشرون) نشر الفكر والابداع الجاد الذي يحترم حق المعرفة واحترام القارئ، من واقع المسؤولة الأدبية والأخلاقية في نشر العلم والثقافة.
تجلى ذلك في اسهامات النشر المتميزة التي قدمت من خلال نشر أعمال سياسية واقتصادية وفكرية وثقافية وإعلامية وروايات وقصص ومسرحيات وترجمات، لكتاب ومؤلفين عرب وأجانب، وكتب تهم الأطفال من مختلف الأعمار، وتلبي احتياجاتهم التربوية والمعرفية.
مواكبةً لما يشهدُهُ العالمُ من تطوراتٍ هائلةٍ في تكنولوجيا الاتصالاتِ والمعلوماتِ، وانتشارِ أجهزة الكمبيوتر في كلِّ بيتٍ، وسهولة استخدام الأجهزة اللوحية، وإيمانًا بأنَّ الكتابَ الرقمىَّ أضحَى ضرورةً للجميعِ.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أبو الهول ❝ ❞ الدين بحوث ممهدة لدراسة تاريخ الأديان ❝ ❞ تاريخ الفلسفة الحديثة ❝ ❞ الغذاء والناس : أنواعه - فوائده - أضراره ❝ ❞ هكذا خلقت ❝ ❞ مناجاة أرواح ❝ ❞ الساعات الأخيرة لطائفة من أعلام الشرق والغرب ❝ ❞ فاتنة الامبراطور ❝ ❞ النقد السينمائي ❝ ❞ التحفة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ جبران خليل جبران ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ احمد مراد ❝ ❞ محمد حسين هيكل ❝ ❞ محمد عبد الله دراز ❝ ❞ يوسف كرم ❝ ❞ إميل زولا ❝ ❞ أحمد زكي أبو شادي ❝ ❞ عبد الغفار مكاوي ❝ ❞ نقولا حداد ❝ ❞ خالد محمد غازي ❝ ❞ أحمد رجب شلتوت ❝ ❞ طاهر الطناحي ❝ ❞ علي شلش ❝ ❞ شوقي بدر يوسف ❝ ❞ عيد إسطفانوس ❝ ❞ أبو اليزيد الشرقاوي ❝ ❞ فؤاد التكرلي ❝ ❞ أمل عريان فؤاد ❝ ❞ ربيع مفتاح ❝ ❞ مصطفى نصر ❝ ❞ علي القاضي ❝

الذهاب الى وكالة الصحافة العربية - ناشرون على منصة واتساب:

منصة واتساب whatsapp.com
وكالة الصحافة العربية - ناشرون 🏛
مناقشات ومراجعات
نشر إلكتروني كيانات نشر إلكتروني
مكتبة إلكترونية مكتبات إلكترونية
احصائيات
QR Code

منصة واتساب


واتساب (WhatsApp) هي منصة تراسل فوري تمكن المستخدمين من إرسال رسائل نصية وملفات ومكالمات صوتية ومكالمات فيديو عبر الإنترنت. تأسست واتساب في عام 2009 وأصبحت شهيرة بسبب سهولة استخدامها وانتشارها الواسع.

الميزات الرئيسية لواتساب تشمل:

1.  *الرسائل النصية: * يمكن للمستخدمين إرسال رسائل نصية فورية إلى أصدقائهم وجهات الاتصال الأخرى.

2.  *المكالمات الصوتية والفيديو: * إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو عبر الإنترنت مع جهات الاتصال الأخرى.

3.  *الملفات والوسائط: * يمكن للمستخدمين مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية.

4.  *المجموعات: * إمكانية إنشاء مجموعات للدردشة مع عدة أشخاص في وقت واحد.

5.  *الحالة والقصص: * يتيح للمستخدمين نشر حالة (Status) تعبر عن حالتهم الحالية، وهي مرئية لمستخدميهم لمدة 24 ساعة.

6.  *الأمان والتشفير: * واتساب يستخدم تشفير الرسائل من نهاية إلى نهاية لضمان أمان المحتوى.

7.  *المكالمات الصوتية والفيديو الجماعية: * إمكانية إجراء مكالمات جماعية صوتية وفيديو مع عدة أشخاص في نفس الوقت.

واتساب أصبحت واحدة من التطبيقات الرائدة في مجال التراسل الفوري وتحظى بشعبية كبيرة حول العالم، خاصةً في ظل سهولة استخدامها وتوفيرها لمجموعة واسعة من الميزات.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#47

1 مشاهدة هذا اليوم

#2K

443 مشاهدة هذا الشهر

#2K

443 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات النشر الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المكتبات الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

وكالة الصحافة العربية - ناشرون على منصة واتساب:
+201271027799
وكالة الصحافة العربية - ناشرون على منصّات أخرى:
نتيجة البحث