📘 ❞ جرحى السماء ❝ رواية ــ أم الزين بنشيخة المسكيني اصدار 2012

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية جرحى السماء ❝ ــ أم الزين بنشيخة المسكيني 📖

█ _ أم الزين بنشيخة المسكيني 2012 حصريا رواية جرحى السماء عن جداول للنشر التوزيع الترجمة 2024 السماء: نبذة الرواية: رائعة حقا شيقة ومثيرة للذهن وللعواطف تجذب عطفك تسرق مشاعرك تقتحمك تسيطر كيانك حتى تنهي آخر كلماتها وكأنها لرواية الأنسب لحلتك النفسية والمزاجية تدخلنا جو ميتافيزيقي لذيذ تارة تقودنا عالم الخيال وتارة لنصطدم بعالم الواقع وعمق أحزانه تكتب خضم الثورات العربية وبعد فترة البوعزيزي, تدور فلك الطغاة السلطة والغلاة الدين توقّفت القصيد المباح لأنّ عقربة صغيرة صفراء اللون دبّت بقربها تحثّ الخطى نحو جسم طريّ همّت بدهسها لكنّها لم تجد حجرًا مستعدًّا لمحاربة عقارب الجزر قالت للرواية: "دعيها تدبّ داخل أركانك نحتاج إلى سمّها كلّما داهمنا شبح الحاكم العربي الراحل دعيها تكبر فيك ما زال غير ناضج لإنجاح الديموقراطية هذي الصحاري الخالية من البشر " وتاهت وجهها ثانية تبحث البحر قالوا إنّه سينضب بعد صلاة العصر ويعود المدّ بين المغرب والعشاء جلست حافة تصافحه بيديها كلتيهما ها هي تعود غياب طويل وهي لا تعرف كم الأعوام مضت ولا تدري أيضًا إن كان هذا الزمان يتَّسع للرواية سمعت هاتفًا بعيد: "هيّا أسرعي واقطفي النهار تدعي الشمس تُسرَق هذه الجزيرة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
جرحى السماء
رواية

جرحى السماء

ــ أم الزين بنشيخة المسكيني

صدرت 2012م عن جداول للنشر و التوزيع و الترجمة
جرحى السماء
رواية

جرحى السماء

ــ أم الزين بنشيخة المسكيني

صدرت 2012م عن جداول للنشر و التوزيع و الترجمة
عن رواية جرحى السماء:
نبذة عن الرواية:


رواية رائعة حقا شيقة ومثيرة للذهن وللعواطف، تجذب عطفك تسرق مشاعرك تقتحمك تسيطر على كيانك حتى تنهي آخر كلماتها.

وكأنها لرواية الأنسب لحلتك النفسية والمزاجية، رواية تدخلنا في جو ميتافيزيقي لذيذ.....تارة تقودنا الى عالم الخيال وتارة تقودنا لنصطدم بعالم الواقع وعمق أحزانه.

رواية تكتب في خضم الثورات العربية وبعد فترة البوعزيزي, تدور في فلك الطغاة في السلطة والغلاة في الدين.


توقّفت عن القصيد المباح، لأنّ عقربة صغيرة صفراء اللون دبّت بقربها تحثّ الخطى نحو جسم طريّ، همّت بدهسها، لكنّها لم تجد حجرًا مستعدًّا لمحاربة عقارب الجزر.

قالت للرواية: "دعيها.. تدبّ داخل أركانك.. نحتاج إلى سمّها كلّما داهمنا شبح الحاكم العربي الراحل،.. دعيها تكبر فيك، ما زال سمّها غير ناضج لإنجاح الديموقراطية في هذي الصحاري الخالية من البشر...". وتاهت على وجهها ثانية تبحث عن البحر.. قالوا إنّه سينضب بعد صلاة العصر، ويعود إلى المدّ بين المغرب والعشاء.

جلست على حافة البحر تصافحه بيديها كلتيهما، ها هي تعود من غياب طويل، وهي لا تعرف كم من الأعوام مضت،.. ولا تدري أيضًا إن كان هذا الزمان يتَّسع للرواية.. سمعت هاتفًا من بعيد: "هيّا.. أسرعي.. واقطفي هذا النهار... لا تدعي الشمس تُسرَق ثانية من هذه الجزيرة.





الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#53K

13 مشاهدة هذا الشهر

#48K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 242.
المتجر أماكن الشراء
أم الزين بنشيخة المسكيني ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
جداول للنشر و التوزيع و الترجمة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث