❞ جداول للنشر و التوزيع و الترجمة على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ جداول للنشر و التوزيع و الترجمة على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
جداول للنشر و التوزيع و الترجمة على منصة تويتر (x)
جداول للنشر والترجمة والتوزيع، دار نشر تملكها شركة جداول ش.م.م. (شركة لبنانية محدودة المسؤولية) مقرها بيروت – لبنـان.
باشرت جداول أعمالها بتاريخ 2010/10/1م. وتنوعت مواضيع إصداراتها ونشرت لمفكرين ومثقفين وباحثين عرب، وآخرين من إيران والهند وتركيا وأوروبا وأميركا.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ جنون من الطراز الرفيع ❝ ❞ الفن يخرج عن طوره ❝ ❞ سوانح أفكار لأمير البيان شكيب أرسلان مع موجز من سيرته ❝ ❞ هل الديمقراطية قابلة للتصدير ؟ ❝ ❞ غواصو الأحقاف ❝ ❞ مشكلات في طريق الحياة الإسلامية لـ محمد الغزالي ❝ ❞ بورتريه الوحدة ❝ ❞ مصدق والصراع على السلطة في إيران ❝ ❞ الإصلاح الإسلامي في الهند لـ كريمو محمد ❝ ❞ جرحى السماء ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أبو زكريا يحي بن شرف النووي ❝ ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ فاضل الربيعي ❝ ❞ يورغن هابرماس ❝ ❞ مايكل ج. ساندل ❝ ❞ أم الزين بنشيخة المسكيني ❝ ❞ عدي جاسر الحربش ❝ ❞ ناصر قائمى ❝ ❞ زولتان باراني و روبرت موزر ❝ ❞ هوما كاتوزيان ❝ ❞ محمد حامد ❝ ❞ قاسم بن خلف الرويس ❝ ❞ الوندرا نيلسون ❝ ❞ امل الفاران ❝ ❞ غريغوري ب. ستون ❝ ❞ كريمو محمد ❝ ❞ سعيد بن المحارب المحارب ❝ ❞ فخرى صالح ❝ ❞ سعد بن المحارب المحارب ❝ ❞ سعد بن محارب المحارب ❝ ❞ راينر فونك ❝

الذهاب الى جداول للنشر و التوزيع و الترجمة على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
جداول للنشر و التوزيع و الترجمة 🏛
مناقشات ومراجعات
ترجمة مراكز ترجمة
توزيع مؤسسات توزيع
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#583

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

414 مشاهدة هذا الشهر

#2K

414 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مراكز الترجمة عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

جداول للنشر و التوزيع و الترجمة على منصة تويتر (x):
jadawel1
جداول للنشر و التوزيع و الترجمة على منصّات أخرى:
نتيجة البحث