📘 ❞ الفن يخرج عن طوره ❝ كتاب ــ أم الزين بنشيخة المسكيني اصدار 2011

كتب الإعلام والصحافة - 📖 ❞ كتاب الفن يخرج عن طوره ❝ ــ أم الزين بنشيخة المسكيني 📖

█ _ أم الزين بنشيخة المسكيني 2011 حصريا كتاب الفن يخرج عن طوره جداول للنشر التوزيع الترجمة 2024 طوره: إننا نشهد منذ قرن من الزمن تدفق الرائع والمريع علينا كل حدب وصوب وهو ما عبّر نفسه خلال عدة مصطلحات مثيرة: التكنولوجي النووي والرائع الفنّي السياسي الثوري الأصولي وقد طفق ينشر الروعة والترويع والفتنة والقساوة بشكل غير قابل للتمثيل وللخيال البشري أصلاً ماذا بوسعنا إزاء أهوال المريع؟ وما العمل حينما طوره؟ وأيُّ شيء بوسع الفكر عصر يسقط روعة العظمة معاني العبقرية والإبداع إلى مريع الروع والكارثة الكبرى ؟ كتب الإعلام والصحافة مجاناً PDF اونلاين هو مصطلح يطلق أي وسيلة أو تقنية منظمة مؤسسة تجارية أخرى ربحية الدول الديموقراطية تؤول وظيفة إعلام الجمهور وتكوين الرأي العام الصحافة بصفة رئيسية لصحافة هي المهنة التي تقوم جمع وتحليل الأخبار والتحقق مصداقيتها وتقديمها للجمهور مجموعة الضرورية لطلاب والصحفيين عمومًا حرصنا اختيارها بين مئات المؤلفات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الفن يخرج عن طوره
كتاب

الفن يخرج عن طوره

ــ أم الزين بنشيخة المسكيني

صدر 2011م عن جداول للنشر و التوزيع و الترجمة
الفن يخرج عن طوره
كتاب

الفن يخرج عن طوره

ــ أم الزين بنشيخة المسكيني

صدر 2011م عن جداول للنشر و التوزيع و الترجمة
عن كتاب الفن يخرج عن طوره:
، إننا نشهد منذ قرن من الزمن على تدفق الرائع والمريع علينا من كل حدب وصوب. وهو ما عبّر عن نفسه من خلال عدة مصطلحات مثيرة: الرائع التكنولوجي والمريع النووي والرائع الفنّي والمريع السياسي والرائع الثوري والمريع الأصولي.... وقد طفق ينشر الروعة والترويع والفتنة والقساوة بشكل غير قابل للتمثيل وللخيال البشري أصلاً.
ماذا بوسعنا إزاء أهوال المريع؟
وما العمل حينما يخرج الرائع عن طوره؟
وأيُّ شيء بوسع الفكر إزاء عصر يسقط من روعة العظمة، في كل معاني العبقرية والإبداع البشري، إلى مريع الروع والكارثة الكبرى ؟

الترتيب:

#206

0 مشاهدة هذا اليوم

#25K

0 مشاهدة هذا الشهر

#24K

10K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 298.
المتجر أماكن الشراء
أم الزين بنشيخة المسكيني ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
جداول للنشر و التوزيع و الترجمة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية