📘 ❞ رقصة مع الموت ❝ قصة ــ محمد ثروت اصدار 2022

روايات فانتازيا عربية و عالمية - 📖 ❞ قصة رقصة مع الموت ❝ ــ محمد ثروت 📖

█ _ محمد ثروت 2022 حصريا قصة رقصة مع الموت عن اسكرايب للنشر والتوزيع 2024 الموت: جدتني الخلاء , بعد صلاة الفجر منتظر أول خيط من خيوط النهار فظهر لي ملاك ملائكة الرب كان أية الكمال والبهاء وجدته يقول : لماذا تكتب؟ فأجبت قائل لأني أخاف لا أريد أن أموت فوجدته يقترب مني ويضع وشاح حول عنقي مضاء كضياء القمر ليلة كماله فتسألت والحيرة تلف رأسي ما هذا يا سيدي ؟ وما النور الذي يشع منه؟ فوضع يده علي وطبع قبلة جبيني وقال نور أرسله لك ولا يناله ألا الخالدون روايات فانتازيا عربية عالمية مجاناً PDF اونلاين الفنتازيا هي تناول الواقع الحياتي رؤية غير مألوفة يعني هنالك شكاً عالم الرواية إن ينتمي إلى أم يرفضه وفي نفس الوقت هو معالجة ابداعية خارجة المألوف للواقع المعاش حيث تُعد الفانتازيا نوعاً أدبياً يعتمد السحر وغيره الأشياء الخارقة للطبيعة كعنصر أساسي للحبكة الروائية والفكرة الرئيسية وأحياناً للإطار الروائي وتدور أحداث الكثير أعمال النوع فضاءات وهمية أو كواكب ينتشر بها وتختلف بصفة عامة الخيال العلمي والرعب توقع خلوها العلم والموت التوالي كفكرة أساسية الرغم وجود قدر كبير التداخل بين الثلاثة (التي أنواعاً أدبية مُتفرعة التأملي) وفي الثقافة الشعبية يسيطر نوع الأدبي طابع العصور الوسطى وخاصة منذ النجاح العالمي حققته سيد الخواتم للكاتب لجيه آر تولكن ومع ذلك تضم بأوسع معانيها الكتاب والفنانين والسينمائيين والموسيقيين الأساطير والخرافات القديمة الأعمال الحديثة ذات الواسعة اليوم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رقصة مع الموت
قصة

رقصة مع الموت

ــ محمد ثروت

صدرت 2022م عن اسكرايب للنشر والتوزيع
رقصة مع الموت
قصة

رقصة مع الموت

ــ محمد ثروت

صدرت 2022م عن اسكرايب للنشر والتوزيع
عن قصة رقصة مع الموت:
جدتني في الخلاء , بعد صلاة الفجر , منتظر أول خيط من خيوط النهار , فظهر لي ملاك من ملائكة الرب , كان أية في الكمال والبهاء , وجدته يقول لي :- لماذا تكتب؟
فأجبت قائل :- لأني أخاف الموت , لا أريد أن أموت.
فوجدته يقترب مني ويضع وشاح حول عنقي مضاء كضياء القمر ليلة كماله , فتسألت والحيرة تلف رأسي :- ما هذا يا سيدي ؟ وما هذا النور الذي يشع منه؟
فوضع يده علي رأسي وطبع قبلة علي جبيني وقال :- هذا وشاح من نور أرسله لك الرب , ولا يناله ألا الخالدون..
الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#15K

38 مشاهدة هذا الشهر

#115K

319 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 101.
المتجر أماكن الشراء
محمد ثروت ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
اسكرايب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث