📘 ❞ ما لن تقوله شهرزاد قصص كسيرة جدا ❝ قصة ــ فاطمة وهيدي اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ قصة ما لن تقوله شهرزاد قصص كسيرة جدا ❝ ــ فاطمة وهيدي 📖

█ _ فاطمة وهيدي 2020 حصريا قصة ما لن تقوله شهرزاد عن روافد للنشر والتوزيع 2024 شهرزاد: قامت الكاتبة بعرض قصص مختصرة بعض الجمل كنصوصٍ تحمل مشاعر طيات المعاني تمثل تجربة فريدة من القصص المنفصلة المعبرة التجارب ال"كسيرة" كما أسمتها إلا أن للغتنا العربية قوة توضيح للمتلقي مع جماليات استخدام التوريات كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ما لن تقوله شهرزاد
قصة

مَا لَنْ تَقُولَهْ شَهْرَزَادْ

قصص كسيرة جدا

ــ فَاطِمَة وَهِيدِي

صدرت 2020م عن روافد للنشر والتوزيع
ما لن تقوله شهرزاد
قصة

مَا لَنْ تَقُولَهْ شَهْرَزَادْ

قصص كسيرة جدا

ــ فَاطِمَة وَهِيدِي

صدرت 2020م عن روافد للنشر والتوزيع
عن قصة ما لن تقوله شهرزاد:
قامت الكاتبة فاطمة وهيدي بعرض قصص مختصرة في بعض الجمل كنصوصٍ تحمل مشاعر في طيات المعاني.
تمثل ما لن تقوله شهرزاد تجربة فريدة من القصص المنفصلة المعبرة عن بعض التجارب ال"كسيرة" كما أسمتها الكاتبة، إلا أن للغتنا العربية قوة في توضيح المعاني للمتلقي مع جماليات استخدام التوريات.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#3K

147 مشاهدة هذا الشهر

#99K

989 إجمالي المشاهدات

تضم المجموعة سبعين قصة قصيرة جدًا، تعتمد على تكثيف النص القصصي والإيجاز، ما يخلق تناغم دلالي بين المضمون والتعبير الفني؛ الذي يمزج الرؤية بعناصر الدلالة والمجاز والرمز والمفارقة.

وتقوم نصوص المجموعة على استدعاء نموذج «شهرزاد» في طابعها العصري ومعالجة مواقف متباينة تبرز تحدي المرأة لما تواجهه من مشكلات، ودفاعها عن ما تتبناه من قضايا تسعى من خلالها إلى إثبات موقفها الوجودي من الحياة وتشكيل معالم حداثية لتنامي دورها الاجتماعي وتطلعها اﻹنساني في كتابة شفيفة تقف بين عوالم السرد وأفضية اللغة الشعرية.

أما عن كون الكاتبة فاطمة وهيدي في وصفها لمجموعتها القصصية على الغلاف بأنها قصص «كسيرة» جدا، لعل  هذا «الانكسار» الذى تحمله القصص هنا، مصدره حجم الألم المتولد فى صدور كل الباحثين بحق، وسط غابة الزيف والقبح، عن الصدق. لذا فإن القصص، وبالرغم من كونها «كسيرة»، جاءت قوية جريئة، حادة قاطعة، كنصل السيف الفاصل بين الصدق والكذب. فصارت «صفعات» فاضحة، لا مجرد «ومضات» كاشفة. ولكن.. بلغة محكمة، حالمة، منغّمة، كأن حروفها هى حروف السلم الموسيقى.


المتجر 1 أماكن الشراء
فاطمة وهيدي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
روافد للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء ما لن تقوله شهرزاد:
نتيجة البحث