📘 ❞ المرأة بين الإسلام والإلحاد والنصرانية ❝ كتاب ــ سامي عامري اصدار 2022

مقارنة الأديان - 📖 ❞ كتاب المرأة بين الإسلام والإلحاد والنصرانية ❝ ــ سامي عامري 📖

█ _ سامي عامري 2022 حصريا كتاب المرأة بين الإسلام والإلحاد والنصرانية عن مركز رواسخ 2024 والنصرانية: يَشهد العالم اليوم جدلًا واسعًا حول موضوع «المرأة مقامها وحقوقها » وتنازعًا عظيمًا أصحاب الرؤى العالمية الكبرى عرض المنظومة العقدية والحقوقية والقِيمية المنصفة للأنثى ولهذا الموضوع أهمية خاصة العربي؛ لما يسود المنطقة من صراع عقدي التصوّر الإسامي وغيره التصوّرات التي ترفض مرجعية الرؤية القرآنيّة؛ سواء الرافضة للوحي ابتداءً وهي الإلحادية أو تقدّم بديلًا دينيًا ينسبه أهله إلى الوحي أيضًا أي النصرانية ولبيان الحق مفصّلًا والردّ الاعتراضات بإنصاف وعدل تولّى المؤلّف هذا الكتاب موقف الإسام بناءً أصول هذه النصّيّة الكونيّة مع الردّ تتكرّر الخطابين الإلحادي والتنصيري العلمي والشعبي وغاية الكشف رسائل بعيدًا التجميل المجانيّ التشويه المتحيّز كما يسعى إفادة الداعيات ببيان شاف مفصّل؛ للرد الشبهات الذائعة ورغم أنّ لم يسترسل الإسامية للمرأة؛ لأنّ غايته تقديم خطاب نقدي علميّ لشبهات الملحدين والمنصّرين إلّا أنّه يمنح القارئ ذلك فرصة ليكتشف مساحات مشرقة لا تستبين عادةً بمقارنة بغيرها «والضِدّ يُظهر حسنه الضِدُّ» مقارنة الأديان مجاناً PDF اونلاين الدين المقارن هو أحد فروع دراسة تهتم بالموازنة المنظمة للعقائد والممارسات أديان هذا ركن خاص بالكتب المجانيه مجال وما يتعلق بها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المرأة بين الإسلام والإلحاد والنصرانية
كتاب

المرأة بين الإسلام والإلحاد والنصرانية

ــ سامي عامري

صدر 2022م عن مركز رواسخ
المرأة بين الإسلام والإلحاد والنصرانية
كتاب

المرأة بين الإسلام والإلحاد والنصرانية

ــ سامي عامري

صدر 2022م عن مركز رواسخ
عن كتاب المرأة بين الإسلام والإلحاد والنصرانية:
يَشهد العالم اليوم جدلًا واسعًا حول موضوع «المرأة، مقامها وحقوقها »، وتنازعًا عظيمًا بين أصحاب الرؤى العالمية الكبرى في عرض المنظومة العقدية والحقوقية والقِيمية المنصفة للأنثى.

ولهذا الموضوع أهمية خاصة في العالم العربي؛ لما يسود المنطقة من صراع عقدي بين التصوّر الإسامي وغيره من التصوّرات التي ترفض مرجعية الرؤية القرآنيّة؛ سواء الرؤية الرافضة للوحي ابتداءً، وهي الرؤية الإلحادية، أو الرؤية التي تقدّم بديلًا دينيًا ينسبه أهله إلى الوحي أيضًا، أي النصرانية.

ولبيان الحق مفصّلًا، والردّ على الاعتراضات بإنصاف وعدل، تولّى المؤلّف في هذا الكتاب عرض موقف الإسام والإلحاد والنصرانية من المرأة وحقوقها، بناءً على أصول هذه الرؤى النصّيّة أو الكونيّة، مع الردّ على الاعتراضات التي تتكرّر في الخطابين الإلحادي والتنصيري، العلمي والشعبي. وغاية الكتاب الكشف عن رسائل الإسام والإلحاد والنصرانية إلى المرأة، بعيدًا عن التجميل المجانيّ أو التشويه المتحيّز.

كما يسعى الكتاب إلى إفادة الداعيات إلى الإسام ببيان شاف مفصّل؛ للرد على الشبهات الذائعة. ورغم أنّ هذا الكتاب لم يسترسل في عرض الرؤية الإسامية للمرأة؛ لأنّ غايته تقديم خطاب نقدي علميّ لشبهات الملحدين والمنصّرين، إلّا أنّه يمنح القارئ -مع ذلك- فرصة ليكتشف مساحات مشرقة من الإسام لا تستبين -عادةً- إلّا بمقارنة الرؤية الإسامية بغيرها من الرؤى.. «والضِدّ يُظهر حسنه الضِدُّ» .
الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#3K

155 مشاهدة هذا الشهر

#102K

840 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
سامي عامري ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مركز رواسخ 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث