📘 ❞ إيجيكوين ❝ رواية ــ محمد حسن عبد الجابر اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية إيجيكوين ❝ ــ محمد حسن عبد الجابر 📖

█ _ محمد حسن عبد الجابر 2023 حصريا رواية إيجيكوين عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 إيجيكوين: عندما تصبح أحداث الحياة الأرض أقرب إلى عالم الخيال عندها يمكن للخيال العلمي أن ينزل ويلامس أرض الواقع ويضيف لونه ليطغى ويرتبط بها بحيث يكتسب الوضع الجديد طابعًا مألوفًا يختلط بأحداثه مع بدرجاته فمن الضروري يتم التعامل المعاصر وإن كان خارجًا المألوف وعندما ينشأ الحب مثل هذا الجو يجب يكون مستوى القول يصنع المعجزات والمقصود بالمعجزات هنا فيما يتعلق بالجانب الرومانسي للرواية ليس الأحداث التي تنسب التدخل الإلهي المباشر بدلاً من تشير كلمة معجزة صمود البطل للظروف والعقبات ساهمت المساعدة الإلهية المقام الأول ثم قدراتهم الخاملة للتغلب عليها وتحملها قدر المستطاع إذا تعريف المعجزة هو أنها قطع واضح يحدث قوانين الطبيعة فإن ما حدث وصفه بأنه شبيه بالمعجزة !! كنت أنوي كتابة ملخص لرواية (إيجيكوين) بالأسلوب التقليدي لكن الكلمات رفضت تتلاءم بعضها تصارعت الرواية ذهني وخلاصة قرأته للتو إذن تصارعت إذن كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
إيجيكوين
رواية

إيجيكوين

ــ محمد حسن عبد الجابر

صدرت 2023م
إيجيكوين
رواية

إيجيكوين

ــ محمد حسن عبد الجابر

صدرت 2023م
عن رواية إيجيكوين:
عندما تصبح أحداث الحياة على الأرض أقرب إلى عالم الخيال .. عندها يمكن للخيال العلمي أن ينزل ويلامس أرض الواقع ويضيف لونه ليطغى على أحداث الحياة ويرتبط بها ، بحيث يكتسب الوضع الجديد طابعًا مألوفًا .. عندما يختلط الواقع بأحداثه مع الخيال بدرجاته ، فمن الضروري أن يتم التعامل مع الواقع المعاصر ، وإن كان خارجًا عن المألوف.

وعندما ينشأ الحب في مثل هذا الجو ، يجب أن يكون الحب على مستوى القول - الحب يصنع المعجزات - والمقصود بالمعجزات هنا فيما يتعلق بالجانب الرومانسي للرواية ليس الأحداث التي تنسب إلى التدخل الإلهي المباشر. .

بدلاً من، تشير كلمة معجزة إلى صمود البطل للظروف والعقبات التي ساهمت في المساعدة الإلهية في المقام الأول ، ثم قدراتهم الخاملة. للتغلب عليها وتحملها قدر المستطاع .. إذا كان تعريف المعجزة هو أنها قطع واضح يحدث في قوانين الطبيعة .. فإن ما حدث على أرض الواقع يمكن وصفه بأنه شبيه بالمعجزة. !! كنت أنوي كتابة ملخص لرواية (إيجيكوين) بالأسلوب التقليدي .. لكن الكلمات رفضت أن تتلاءم مع بعضها ..

تصارعت أحداث الرواية في ذهني وخلاصة القول هو ما قرأته للتو. إذن ما حدث على أرض الواقع من الأحداث يمكن وصفه بأنه شبيه بالمعجزة !! كنت أنوي كتابة ملخص لرواية (إيجيكوين) بالأسلوب التقليدي .. لكن الكلمات رفضت أن تتلاءم مع بعضها .. تصارعت أحداث الرواية في ذهني وخلاصة القول هو ما قرأته للتو.

إذن ما حدث على أرض الواقع من الأحداث يمكن وصفه بأنه شبيه بالمعجزة !! كنت أنوي كتابة ملخص لرواية (إيجيكوين) بالأسلوب التقليدي .. لكن الكلمات رفضت أن تتلاءم مع بعضها .. تصارعت أحداث الرواية في ذهني وخلاصة القول هو ما قرأته للتو.



الترتيب:

#2K

2 مشاهدة هذا اليوم

#3K

147 مشاهدة هذا الشهر

#84K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر 2 أماكن الشراء
محمد حسن عبد الجابر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث