📘 ❞ كيف نقرأ الروايات؟ ترنيمة سلام والتابع كنموذج ❝ كتاب ــ أحمد عبد المجيد اصدار 2019

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ كتاب كيف نقرأ الروايات؟ ترنيمة سلام والتابع كنموذج ❝ ــ أحمد عبد المجيد 📖

█ _ أحمد عبد المجيد 2019 حصريا كتاب كيف نقرأ الروايات؟ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 الروايات؟: هذا الكتيب الصغير أنجزته كرد الأسئلة المتكررة التي تصلني لشرح بعض جوانب روايتيّ #ترنيمة_سلام أو #التابع اعتبرت هذه فرصة لنناقش معًا بإمكاننا تناول الروايات وقراءتها نفهم أفكارها ومضامينها نتعاطى مع رموزها وكيف ننظر لنهاياتها وكل ذلك من خلال تجميع أشهر وأهم الآراء أرسلها لي القراء بخصوص الروايتين ما فعلته أنني قمت بتجميع وتنسيقها وترتيبها سياق معين ومفهوم يمكن بقراءته إلقاء الضوء مختلفة رجاء أن يساهم زيادة وعينا بكيف أرجو – ولو بشكل بسيط الارتقاء بنظرتكم إلى القراءة عام وإلى قراءة خاص كل ما ذكرته هي آراء نسبية تحتمل شيئًا الصواب وشيئًا الخطأ والمساحة لم تتح ذكر السادة ولكني تطرقت لأشهر تلك مما أعجبني وعلق ذهني وأضاف شخصيًا أود أشكر قارئ رأيًا شيء كتبته سواء كان إيجابيًا سلبيًا تأخذ وقتك لتقرأ حد ذاته قيمة لا تضاهى نظري أنتم صنعتم بآرائكم أمددتموني بها طوال السنوات الخمسة الماضية فشكرًا لكم كتب والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كيف نقرأ الروايات؟
كتاب

كيف نقرأ الروايات؟

ترنيمة سلام والتابع كنموذج

ــ أحمد عبد المجيد

صدر 2019م
كيف نقرأ الروايات؟
كتاب

كيف نقرأ الروايات؟

ترنيمة سلام والتابع كنموذج

ــ أحمد عبد المجيد

صدر 2019م
عن كتاب كيف نقرأ الروايات؟:
هذا الكتيب الصغير أنجزته كرد على الأسئلة المتكررة التي تصلني لشرح بعض جوانب روايتيّ #ترنيمة_سلام أو #التابع .. اعتبرت هذه الأسئلة فرصة لنناقش معًا كيف بإمكاننا تناول الروايات وقراءتها، كيف نفهم أفكارها ومضامينها، كيف نتعاطى مع رموزها، وكيف ننظر لنهاياتها.. وكل ذلك من خلال تجميع أشهر وأهم الآراء التي أرسلها لي القراء بخصوص الروايتين..
ما فعلته أنني قمت بتجميع هذه الآراء وتنسيقها وترتيبها في سياق معين ومفهوم، يمكن بقراءته إلقاء الضوء على جوانب مختلفة في الروايتين، رجاء أن يساهم ذلك في زيادة وعينا بكيف نقرأ الروايات..
أرجو أن يساهم هذا الكتيب الصغير – ولو بشكل بسيط - في الارتقاء بنظرتكم إلى القراءة بشكل عام، وإلى قراءة الروايات بشكل خاص. كل ما ذكرته في هذا الكتيب هي آراء نسبية تحتمل شيئًا من الصواب وشيئًا من الخطأ، والمساحة لم تتح لي ذكر جميع آراء السادة القراء، ولكني تطرقت لأشهر تلك الآراء، مما أعجبني وعلق في ذهني وأضاف لي شخصيًا.
أود أن أشكر كل قارئ ذكر رأيًا بخصوص شيء كتبته، سواء كان إيجابيًا أو سلبيًا، أن تأخذ من وقتك لتقرأ لي، هذا في حد ذاته قيمة لا تضاهى في نظري.. أنتم من صنعتم هذا الكتيب بآرائكم التي أمددتموني بها طوال السنوات الخمسة الماضية، فشكرًا لكم.
الترتيب:

#15K

0 مشاهدة هذا اليوم

#64K

11 مشاهدة هذا الشهر

#114K

360 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أحمد عبد المجيد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث