📘 ❞ 30 خطوة في طريق السعادة ❝ كتاب ــ د.شريف فوزي سلطان اصدار 2016

التربية والسلوك - 📖 ❞ كتاب 30 خطوة في طريق السعادة ❝ ــ د.شريف فوزي سلطان 📖

█ _ د شريف فوزي سلطان 2016 حصريا كتاب 30 خطوة طريق السعادة عن شبكة الألوكة 2024 السعادة: هذه "رسالة إلى من يبحث السعادة": 1) لأن كل وجه الأرض بما أوتي قوة قد يختلف الناس مذاهبهم وأعرافهم ومبادئهم وعقائدهم وأفكارهم ومقاصدهم وغاياتهم إلا غاية واحدة اتفق فيها الخلق جميعًا إنها طلب فلو سألت أي إنسان مؤمنًا كان أو كافرًا برًا فاجرًا لو سألته: لم تعمل هذا؟ ولم فعلت ذلك؟ لقال: أريد سواء قالها بحروفها أم بمعناها ومدلولها 2) أن كثيرًا خطئ بل إن القلة القليلة هي التي سلكت سبيل الحقيقية 3) عندما يرون أصحاب الوهمية الشكلية الزائفة تكون الرؤية عائقًا له فى الطريق الله تعالى فيأتيه الشيطان فيقول له: أما تريد مثل هؤلاء فيضعف وكم مستقيم انحرف بسبب ذلك كم يعيش فانتقل منها فلم يحقق الدنيا ولن يحققها الآخرة جنة يدخلها يدخل التربية والسلوك مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
30 خطوة في طريق السعادة
كتاب

30 خطوة في طريق السعادة

ــ د.شريف فوزي سلطان

صدر 2016م عن شبكة الألوكة
30 خطوة في طريق السعادة
كتاب

30 خطوة في طريق السعادة

ــ د.شريف فوزي سلطان

صدر 2016م عن شبكة الألوكة
عن كتاب 30 خطوة في طريق السعادة:
هذه "رسالة إلى من يبحث عن السعادة":

1) لأن كل من على وجه الأرض يبحث بما أوتي من قوة عن السعادة. قد يختلف الناس في مذاهبهم وأعرافهم ومبادئهم وعقائدهم وأفكارهم ومقاصدهم وغاياتهم إلا غاية واحدة اتفق فيها الخلق جميعًا إنها طلب السعادة. فلو سألت أي إنسان مؤمنًا كان أو كافرًا برًا أو فاجرًا لو سألته: لم تعمل هذا؟ ولم فعلت ذلك؟ لقال: أريد السعادة سواء قالها بحروفها أم بمعناها ومدلولها.

2) أن كثيرًا من الناس خطئ طريق السعادة بل إن القلة القليلة هي التي سلكت سبيل السعادة الحقيقية.

3) أن كثيرًا من الناس عندما يرون أصحاب السعادة الوهمية الشكلية الزائفة تكون هذه الرؤية عائقًا له، فى الطريق إلى الله تعالى. فيأتيه الشيطان فيقول له: أما تريد أن تكون مثل هؤلاء فيضعف عن الطريق وكم من مستقيم انحرف عن الطريق بسبب ذلك. كم من إنسان كان يعيش السعادة الحقيقية فانتقل منها إلى السعادة الوهمية فلم يحقق السعادة في الدنيا ولن يحققها في الآخرة. لأن في الدنيا جنة من لم يدخلها لم يدخل جنة الآخرة.


الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#38K

15 مشاهدة هذا الشهر

#35K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 192.
المتجر أماكن الشراء
د.شريف فوزي سلطان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
شبكة الألوكة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث