📘 ❞ أدعية وأذكار لمغفرة الذنوب والأوزار ❝ كتاب ــ أحمد مصطفى متولي

الأذكار والمأثورات - 📖 كتاب ❞ أدعية وأذكار لمغفرة الذنوب والأوزار ❝ ــ أحمد مصطفى متولي 📖

█ _ أحمد مصطفى متولي 0 حصريا كتاب ❞ أدعية وأذكار لمغفرة الذنوب والأوزار ❝ عن شبكة الألوكة 2024 والأوزار: وردت الحديث أذكار وأعمال كثيرة من عملها غفر له ما تقدم ذنبه فمن ذلك: قوله صلى الله عليه وسلم: إذا أمن الإمام فأمنوا فإنه وافق تأمينه تأمين الملائكة رواه البخاري ومسلم وروى أبو داود وغيره: أكل طعاماً ثم قال: الحمد الذي أطعمني هذا الطعام ورزقنيه غير حول مني ولا قوة وما تأخر قال الألباني: حسن دون زيادة النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قَالَ: مَنْ قَالَ سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ فِي يَوْمٍ مِائَةَ مَرَّةٍ حُطَّتْ عَنْهُ خَطَايَاهُ وَإِنْ كَانَتْ مِثْلَ زَبَدِ الْبَحْرِ وعن ابن مسعود ـ رضي عنه رسول أستغفر لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه غفرت ذنوبه وإن كان قد فر الزحف والترمذي والحاكم وقال: حديث صحيح شرط وقال قام رمضان إيماناً واحتساباً متفق الأذكار والمأثورات مجاناً PDF اونلاين كتب والشعائر وتفسيرها واحكامها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أدعية وأذكار لمغفرة الذنوب والأوزار
كتاب

أدعية وأذكار لمغفرة الذنوب والأوزار

ــ أحمد مصطفى متولي

عن شبكة الألوكة
أدعية وأذكار لمغفرة الذنوب والأوزار
كتاب

أدعية وأذكار لمغفرة الذنوب والأوزار

ــ أحمد مصطفى متولي

عن شبكة الألوكة
عن كتاب أدعية وأذكار لمغفرة الذنوب والأوزار:
وردت في الحديث أذكار وأعمال كثيرة من عملها غفر له ما تقدم من ذنبه، فمن ذلك: قوله صلى الله عليه وسلم: إذا أمن الإمام فأمنوا، فإنه من وافق تأمينه تأمين الملائكة غفر له ما تقدم من ذنبه. رواه البخاري ومسلم.

وروى أبو داود وغيره: من أكل طعاماً ثم قال: الحمد الله الذي أطعمني هذا الطعام ورزقنيه من غير حول مني ولا قوة غفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر. قال الألباني: حسن دون زيادة وما تأخر.

وروى البخاري ومسلم عن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قَالَ: مَنْ قَالَ سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ فِي يَوْمٍ مِائَةَ مَرَّةٍ حُطَّتْ عَنْهُ خَطَايَاهُ وَإِنْ كَانَتْ مِثْلَ زَبَدِ الْبَحْرِ.

وعن ابن مسعود ـ رضي الله عنه ـ قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من قال: أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه، غفرت ذنوبه وإن كان قد فر من الزحف. رواه أبو داود والترمذي والحاكم، وقال: حديث صحيح على شرط البخاري ومسلم.

وقال صلى الله عليه وسلم: من قام رمضان إيماناً واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه. متفق عليه.
الترتيب:

#591

5 مشاهدة هذا اليوم

#4K

117 مشاهدة هذا الشهر

#14K

14K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 22.
المتجر أماكن الشراء
أحمد مصطفى متولي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
شبكة الألوكة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية